اخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت، والقنوات الناقلة لهذا المسلسل المنتظر منذ أكثر من ستة اشهر. وقد حاز هذا العمل على اهتمام عشاق الدراما العربية منذ لحظة الاعلان عن بدء عرض أولى الحلقات، وذلك بسبب القصة الفريدة التي يتحدث عنها هذا المسلسل. اضافة الى الأداء التمثيلي المميز لابطال العمل، كذلك الاخراج والتاليف المبدع الذي قام به المخرج الشاب أحمد فوزي صالح. وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت اضافة الى القناة الناقلة واسماء الابطال وعدد الحلقات. فتابعوا معنا.

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

إن مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت هو تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الواحدة صباحً بتوقيت أبو ظبي. وذلك عبر منصة شاهد الالكترونية بشكل يومي حتى انتهاء العمل. وقد انتظر الجمهور هذا العمل الرائع لأكثر من ستة أشهر، حيث كان من المفترض عرضه في الموسم الرمضاني الماضي. ولكن تم تأجيل العرض ليعرض خارج السباق الرمضاني لاسباب عديدة.

القنوات الناقلة لمسلسل بطن الحوت
القنوات الناقلة لمسلسل بطن الحوت

القنوات الناقلة لمسلسل بطن الحوت

يتم عرض مسلسل بطن الحوت من خلال منصة شاهد الالكترونية وبشكل حصري. ولايوجد حتى اليوم أي قناة فضائية تمتلك حقوق العرض لحلقات المسلسل. والجدير بالذكر أنه تم الاعلان من قبل منصة شاهد عن امكانية مشاهدة الحلقات الثلاث الاولى من هذا المسلسل منذ اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023م. بعد ان تم تاجيل الحلقة الاولى منه، والتي كان من المقرر عرضها يوم الاربعاء 22 من هذا الشهر.

قد يهمك: عدد حلقات مسلسل الخائن.

قصة مسلسل بطن الحوت

تتحدث قصة مسلسل بطن الحوت عن أخوين يعمل الاول منهما في صناعة الفخار، أما الثاني فهو يعمل في تجارة المخدرات. ويكون الاخ الاول شخص متدين تقي محب للعمل الصالح، وهو معروف بين اصدقائه وجيرانه بهذا. وتدور الاحداث في تصنيف درامي رائع حول الخلافات الكبيرة والاختلافات بين الاخوين. وفي ظل  سلطة الأخ الفاسد تاجر المخدرات على أخيه الشاب الصالح بشكل كبير حتى يتم حرمانه من كل الاشياء التي يملكها. واثناء الاحداث يتورط الشاب الأول بجريمة قتل. وسنعرف من خلال الحلقات الاولى من هذا المسلسل ماالذي سيجري له ولأخيه.

عدد حلقات مسلسل بطن الحوت

إن عدد حلقات مسلسل بطن الحوت هو خمسة عشر حلقة، ويتم عرض حلقة يوميًا عبر منصة شاهد الالكترونية في الاوقات المذكورة سابفًا. وهو من المسلسلات القصيرة التي تروي احداث جديدة ومميزة بين اثنان من الاخوة المتناقضين في السلوك والأهداف. ويمكن للمتابعين مشاهدة اولى الحلقات ابتداءً من اليوم.

عدد حلقات مسلسل بطن الحوت
عدد حلقات مسلسل بطن الحوت

ابطال مسلسل بطن الحوت

اليكم اسماء ابطال مسلسل بطن الحوت وهم على الشكل التالي:

  1. محمد فراج.
  2. باسم سمرة.
  3. عبد العزيز مخيون.
  4. أسماء ابو اليزيد.
  5. بسمة
  6. سماح أنور.
  7. تامر حبيب.
  8. يوسف عثمان.
  9. هاجر السراج.
  10. عصام عمر.
  11. آية عبد الرازق.
  12. مخرج مسلسل بطن الحوت هو أحمد فوزي صالح

معلومات مسلسل بطن الحوت

كذلك نقدم لكم اهم المعلومات حول مسلسل بطن الحوت موضحة بالجدول التالي:

اسم المسلسل بطن الحوت
اخراج أحمد فوزي صالح
تاليف أحمد فوزي صالح
المنتج سكرين 2000
تصنيف العمل دراما
نوع العمل مسلسل
عدد الحلقات المسلسل 15 حلقة
تاريخ عرض الحلقة الاولى 23 نوفمبر 2023م
بلد الانتاج جمهورية مصر العربية
اللغة العربية

العرض الترويجي لمسلسل بطن الحوت

نقدم لكم كذلك العرض الترويجي لهذا العمل عبر موقع يوتيوب وهو:

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت، وقد ذكرنا لكم مواعيد العرض اضافة الى القناة الناقلة، وقصة المسلسل وابطاله واهم المعلومات حوله. نتمنى للزائر العزيز مشاهدة ممتعة وقراءة مفيدة.