اخبار

حقيقة استشهاد فرح عمر مراسلة قناة الميادين.. بالفيديو “اخر ظهور لها” قبيل الاستشهاد

استشهاد فرح عمر

استشهاد فرح عمر مراسلة قناة الميادين، حيث أعلنت قناة الميادين اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر عن استشهاد مراسلتها الصحفية الشابة فرح مع المصور ربيع المعماري في غارة إسرائيلية استهدفتهم أثناء تأدية عملهم في بلدة طيرحرفا جنوبي لبنان، ليكون هذا ضمن سياق استهداف الاحتلال المتواصل للطواقم الصحافية من أجل التعتيم على الجرائم التي يرتكبها، وهنا في مقالنا هذا على موقع المنتج سنسلط الضوء من على تفاصيل استشهاد فرح عمر وربيع المعماري مع فيديو آخر ظهور لمراسلة الميادين فرح.

استشهاد فرح عمر مراسلة قناة الميادين

أعلنت قناة الميادين عن استشهاد فرح عمر مراسلة قناة الميادين مع زميلها المصور ربيع المعماري اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 في غارة إسرائيلية استهدفتهم في بلدة طيرحرفا جنوبي لبنان أثناء تأدية عملهم.

اقرأ أيضا: هل سبرايت يدعم اسرائيل

استشهاد فرح مراسلة قناة الميادين
استشهاد فرح مراسلة قناة الميادين

المراسلة فرح عمر والمصور ربيع المعماري

شاركت الصحفية فرح عمر في تغطية العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان من أجل نقل الحقائق كاملة في المنطقة بالكلمة والصوت والصورة، وشاركها الزميل المصور ربيع المعماري “44 عام” في هذه التغطية الإعلامية لقناة الميادين على الأحداث الأخيرة في منطقة الجنوب.

اخر ظهور للمراسلة فرح عمر بالفيديو

كان اخر ظهور للمراسلة فرح عمر مراسلة الميادين قبل استشهادها صباح اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري خلال بث مباشر تغطية للعدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان، يمكنك مشاهدة فيديو آخر ظهور من خلال رابط التغريدة التالية على تويتر mayadeenlebanon

غسان بن جدو ينعي زميليه فرح وربيع

ظهر رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو في بث مباشر على قناة الميادين نعى فيه زميليه الصحفية فرح عمر والمصور ربيع المعماري بعد استشهادهما على إثر استهداف اسرائيلي مباشر لهما في جنوب لبنان، حيث قال غسان بن جدو:

“الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعاً”.

“أقول لكّ أنّك لن تستطيع كّم أفواه صوت الميادين، ولتعلم أنّك مهما قتلت وحاولت فإننا مستمرون”

“باقون ومستمرون في تغطيتنا وعملنا الصحافي الشريف الذي تُعّد أولويته تغطية جرائم الاحتلال في غزة والضفة وفلسطين ولبنان”

“ما يحصل في لبنان حرب حقيقية ومقاومة حقيقية تواجه بقوة وشهامة دعماً للمقاومة الفلسطينية في غزة”

من هي فرح عمر

فرح عمر صحفية ومراسلة قناة الميادين، من مواليد 1997م بلدة مشغرة في البقاع بلبنان، تبلغ من العمر 25 عامًا. حاصلة على إجازة في الصحافة والإعلام من الجامعة اللبنانية وأيضا على شهادة ماجستير. وقد انضمت للعمل في قناة الميادين عام 2021م. كما أنها مقدمة لبرنامج “ع فكرة” في الميادين اونلاين. واستشهدت في تاريخ 21 نوفمبر 2023  بغارة اسرائيلية.

فرح عمر تويتر

يحظى الحساب الشخصي للإعلامية فرح عمر على منصة التواصل الاجتماعي إكس بمتابعة ثلاثة آلاف و 661 شخص، ويمكنك زيارته من خلال الرابط التالي farah__omar.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل استِشهاد فَرح عمر مراسلة قناة الميادين، وفيديو آخر ظهور لها إضافة إلى بعض المعلومات عنها