منوعات

قصة قصاص محمد المطيري | سبب تنفيذ حكم القتل في الرياض “التفاصيل كاملة”

قصة قصاص محمد المطيري، القصة التي أثارت الرأي العام بعد قيام الأب بقتل ابنته طعنا ومن ثم نحرها. فقد تم الحكم على محمد المطيري قاتل ابنته بالقصاص والإعدام بعد ارتكابه جريمته الشنيعة بحق ابنته منى في العاصمة الرياض وبطريقة بشعة. ومنذ إعلان حكم القصاص ازداد البحث عن تفاصيل جريمة محمد المطيري التي حكم عليه بالقصاص والإعدام وما سبب ذلك. تابعوا معنا مقالتنا لموقع المنتج لتتعرفوا على قصة قصاص محمد المطيري وسبب سبب تنفيذ حكم القتل في الرياض. 

شاهد أيضا 👈👈 سبب قتل محمد المطيري ابنته منى

قصة قصاص محمد المطيري

إن قصة قصاص محمد المطيري تدور حول حكم الإعدام على محمد المطيري الذي أقدم على قتل ابنته منى بعد استدراجها وطعنها غيلة بالسكين ومن ثم نحرها. وقد تم تنفيذ حكم القصاص في العاصمة الرياض على محمد المطيري بتاريخ 14 ديسمبر الجاري للعام 2023م. إذ أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الرابع عشر من ديسمبر الموافق للأول من شهر جمادى الثاني 1445 عن تنفيذ حكم قصاص محمد المطيري على إثر الجريمة التي ارتكبها بحق ابنته.

قصة قصاص محمد المطيري | سبب تنفيذ حكم القتل في الرياض "التفاصيل كاملة"
قصة قصاص محمد المطيري | سبب تنفيذ حكم القتل في الرياض “التفاصيل كاملة”

سبب تنفيذ حكم القتل في الرياض قصاص محمد المطيري

ان سبب تنفيذ حكم القتل في الرياض هو ارتكاب محمد المطيري جريمته النكراء بحق ابنته وقتلها طعنا بالسكين ومن ثم نحرها. مما استدعى النيابة العامة السعودية للقبض عليه. وبعد محاكمته تم الإعلان عن حكم جريمة القتل غيلة والقصاص من محمد المطيري، الذي قتل روحاً بريئة، وتعد جريمته أحد أكثر الجرائم المروعة التي شهدتها المملكة.

قد يهمك: قضية قصاص ثواب السبيعي

تفاصيل جريمة محمد المطيري قاتل ابنته

وقعت جريمة محمد المطيري الذي قتل ابنته في إحدى المناطق المحيطة بالعاصمة الرياض، وتم تنفيذ حكم القصاص اليوم الخميس 14 ديسمبر للعام 2023. فيما تعد جريمة المطيري جريمة مأساوية في السعودية حيث استدرج القاتل ابنته “منى” ثم قام بطعنها، ولم يكتفِ بذلك، بل قام بنحرها والإجهاز عليها. بعد الإبلاغ عن الجريمة تم إلقاء القبض على الجاني الذي اعترف بجريمته. فقد تم توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة التي أصدرت بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما أقدم عليه كان على وجه تأمن معه المجني عليها من غائلته ، فقد تم الحكم بقتله حداً لقتله المجني عليها غيلةً ، وأيد الحُكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه واستحق القصاص.

من هو محمد المطيري قاتل ابنته

 إن محمد المطيري قاتل ابنته طعنا بالسكين هو رجل يحمل الجنسية السعودية وقد جمعنا المعلومات عنه كما يلي:

  • الاسم الكامل: محمد بن فلاح بن زايد الحابوط المطيري.
  • مكان الميلاد: الرياض السعودية.
  • العمر: غير معروف.
  • جريمة المطيري: قتل ابنته منى.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ القصاص: 14 ديسمبر 2023.

ختاما وصلنا إلى نهاية مقالتنا لموقع المنتج وقد تحدثنا عن قصة قصاص محمد المطيري، وكذلك سبب تنفيذ حكم القتل والإعدام بحق محمد المطيري ، وصولا إلى التعريف بقاتل ابنته ‘غيلة” محمد المطيري.