اخبار السعودية

سبب قتل محمد المطيري ابنته منى وطنعها بالسكين.. السبب الحقيقي “كامل التفاصيل”

سبب قتل محمد المطيري ابنته منى وطنعها بالسكين، الجريمة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالمملكة بعد أن أقدم محمد الحامد المطيري على طعن ابنته نحرًا، فقبضت السلطات السعودية عليه ونفذ حكم المحكمة بحقه اليوم الخميس 14 ديسمبر الجاري، فما تفاصيل جريمة قتل منى المطيري الذي قتلت عمدًا؟ وما الحكم الذي صدر بحق المجرم؟ تفاصيل سنتعرف إليها من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج.

قصة قصاص محمد المطيري

سبب قتل محمد المطيري ابنته منى

إن سبب قتل محمد المطيري ابنته منى وطعنها بالسكين غير معروف، ولم يتم التصريح عن السبب الذي دفعه لقتل ابنته ونحرها.

سبب قتل المطيري ابنته
سبب قتل المطيري ابنته

تفاصيل قتل محمد المطيري ابنته منى

وفقًا لتصريح النيابة العامة في المملكة العربية السعودية أن المجرم محمد الحامد المطيري استدرج ابنته التي تدعى “منى” ثم طعنها بالسكين عدة طعنات ثم نحرها مما أدى إلى وفاتها، وقد قامت السلطات السعودية بإلقاء القبض على الجاني الذي اعترف بجريمته، فحكمت المحكمة على المدعو محمد المطيري بالقصاص.

أين قتل المطيري ابنته

قتل المطيري ابنته منى في إحدى المناطق المحيطة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث استدرجها إلى هناك ثم قتلها، ولم يعلن عن سبب قيامه بذلك.

قرار المحكمة بحق محمد المطيري

أصدرت المحكمة في السعودية حكمها بحق محمد المطيري المتهم بقتل ابنته بالقصاص، وقد نفذ الحكم يوم الخميس 14 ديسمبر 2023 الموافق بالهجري 1 / 6/ 1445.

من هو محمد حامد المطيري

محمد حامد المطيري المجرم الذي قتل ابنته منى، سعودي الجنسية، ولا يوجد معلومات عنه، لكنه توفي بعد تنفيذ حكم المحكمة بالقصاص في 14 ديسمبر 2023.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب قتل المطيري ابنته وطنعها بالسكين، وتفاصيل هذه الجريمة، إضافة إلى الحكم الذي أصدر بحقه ومتى تم تنفيذه