المنتجات الصناعية

أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين 2024

أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين، للتفرد والتميز عنوان. حيث يعد سوق البحرين عبر الإنترنت واحدًا من أكثر الأسواق ازدهارًا وأكثرها ربحًا في العالم. كما يعرف بامتلاكه أكبر مجموعة من البضائع في الشرق الأوسط. كما تعتبر المنتجات المتوفرة في أسواق البحرين الإلكترونية الأكثر طلبًا على الإطلاق في كل أنحاء المملكة.

وفي ضوء ذلك، سوف نتحدث في هذا المقال عبر منصة المنتج عن أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين، وكيفية الحصول على أفضل العروض عند التسوق أون لاين، وأفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين.

جدول المحتويات

أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين

أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين يتزايد الطلب عليها يومًا بعد يوم، حيث تعد المنتجات التي تباع أون لاين في مملكة البحرين كثيرة ومتنوعة، ومن أهم هذه المنتجات مايلي:

  • الزيوت الطبيعية.
  • معدات التنظيف.
  • الأدوات المنزلية.
  • المكملات الصحية.
  • الإكسسورات ومستحضرات التجميل.
  • منتجات الحيوانات الأليفة.
  • منتجات الديكور.

الزيوت الطبيعية من أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين

تهتم النساء في البحرين بشراء الزيوت الطبيعية والعطور من المتاجر الإلكترونية أكثر من الأسواق التقليدية. وذلك لأن المتاجر الإلكترونية تمتلك تشكيلة واسعة من الزيوت والعطور وبأسعار منافسة للسوق.

ومن أشهر الزيوت التي يتم بيعها في المتاجر الإلكترونية، زيت ثمرة الافوكادو، زيت جوز الهند: زيت زبدة الشيا، زيت الزيتون، وعطور المسك العربية الأصيلة وغيرها. تستخدم هذه الزيوت عادًا في صناعة الماسكات الطبيعية ولأغراض تجميلية. لذا يكثر الطلب عليها من فئة النساء.

معدات التنظيف من أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين

تنوعت لوازم التنظيف المنزلية بشكل كبير في عامنا الحالي، وهو اتجاه استمر في الارتفاع في السنوات التالية، ولم تظهر أي علامات على توقف نمو ونسبة مبيعات مستلزمات التنظيف في الواقع، من المتوقع أن يتجاوز سوق مستلزمات التنظيف العالمي 320 مليار دولار أمريكي في القيمة بحلول عام 2028. يعتبر سوق مستلزمات التنظيف منافسًا لكثرة مبيعاته بشكل لا يصدق.

اقرأ أيضًا: أكثر المنتجات مبيعا في مصر أون لاين 

الأدوات المنزلية من أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين

تعد الأدوات المنزلية أحدى أهم العناصر وأكثرها مبيعًا في المتاجر الإلكترونية، وقد أصبحت ببطء فئة المنتجات دائمة المبيع عبر الإنترنت. إذ تعتبر الأدوات المنزلية من أكثر المنتجات مبيعًا لكافة العائلات مما يصنع منها صورًا مثالية لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويقها بشكل كبير.

على سبيل المثال لأكثر الأدوات المنزلية طلبًا:  أواني الطعام حيث تأتي في عدد من الأشكال المختلفة، من الحديثة والكلاسيكية إلى الريفية والعتيقة.

المكملات الصحية من أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين

نظرًا لأن الكثير من الأفراد يتجهون إلى الحياة الصحية والتغذية الأفضل، فإن المكملات الصحية تكتسب مكانة بارزة بين المنتجات الأكثر بيعًا أون لاين في البحرين 2023. على سبيل المثال، كان مسحوق البروتين الصحي المفضل لدى المستهلكين طوال العام. من المحتمل أن يكون هذا بسبب الفوائد المذهلة للبروتين، والمساعدة في إنقاص الوزن، وبناء كتلة العضلات، وما إلى ذلك. إذ تحظى الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية الأخرى التي يمكن أن تساعد في دعم نظام غذائي متوازن وتغذية صحية بشعبية كبيرة.

الإكسسوارات ومستحضرات التجميل من أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين 2023

على الرغم من أن صناعة مستحضرات التجميل كانت الأكثر تنافسية بشكل لا يصدق، إلا أن بعض المنتجات تميل إلى الظهور من حين لآخر مع ارتفاع الطلب. مما جعلها من أكثر المنتجات مبيعًا.

كمثال عن مستحضرات التجميل الأكثر مبيعًا: كريمات الشعر، كريمات ترطيب البشرة، وغيرها. علاوة على ذلك كانت الملحقات مثل الرموش الصناعية من العناصر الأكثر مبيعًا هذا العام، وازدادت شعبيتها عبر منصات التجارة الإلكترونية. تمثل الرموش الصناعية فرصة رائعة للأسواق عبر الإنترنت في عام 2023، ويمكن أن تأتي في مجموعة واسعة من الخيارات.

منتجات الحيوانات الأليفة من أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين

يحب الناس حيواناتهم الأليفة. كلما كان الجيل أصغر سنًا، زاد احتمال أن يعامل الأفراد حيواناتهم الأليفة كأفراد من العائلة، ويرغبون في تزويدهم بالأفضل فقط. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فليس من المستغرب حقًا أن يرتفع سوق مستلزمات الحيوانات الأليفة بسرعة، ومن المتوقع أن يصل إلى أكثر من 850 مليون دولار بحلول عام 2028. تحظى ناقلات الحيوانات الأليفة، والصناديق، وأي ملحقات ذات صلة بشعبية خاصة، ويرجع ذلك على الأرجح إلى حقيقة أن الناس يسمح لهم بالسفر مع حيواناتهم الأليفة.

منتجات الديكور من أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين

تعد منتجات الديكور من أكثر المنتجات مبيعا في البحرين. حيث أدى الارتفاع في العمل عن بعد إلى إفساح المجال لبعض الاتجاهات الفريدة. نتيجة لذلك، زادت شعبية وسادات الماوس وسجاجيد المكتب بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية. كما زاد الطلب علة جميع أنواع الديكورات المنزلية والمكتبية. يتم اختيار هذه الملحقات التقنية وفقًا للأسلوب الشخصي والذوق، إذ توفر المتاجر الإلكترونية موسوعة كبيرة من منتجات الديكور لتتوافق مع جميع الأذواق.

إقرأ أيضًا: أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في الأردن 

أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين 2023
أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين 2023

كيفية الحصول على أفضل العروض عند التسوق أون لاين

بعد أن قدمنا شرحًا مبسطًا عن أكثر المنتجات مبيعًا أون لاين في البحرين، سوف نقدم لكم بعض النصائح للحصول على أفضل العروض عند التسوق أون لاين :

  • لا تتسوق من موقع واحد:

مع وجود العديد من المتاجر عبر الإنترنت التي تبيع المنتجات في البحرين، من المهم التسوق ومقارنة الأسعار قبل إجراء عملية شراء. سيساعدك هذا على التأكد من حصولك على أفضل سعر ممكن وبأفضل جودة.

  • التحقق من رسوم الشحن:

عند التسوق عبر الإنترنت، تأكد من التحقق من تكاليف الشحن قبل إجراء عملية شراء. تقدم بعض المتاجر الشحن المجاني، بينما قد تطلب المتاجر الآخر رسومًا عالية نسبيًا. لذلك عليك التأكد من وضع تكاليف الشحن في ميزانيتك الإجمالية لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.

  • استخدام مواقع معروفة:

عند التسوق عبر الإنترنت، تأكد من استخدام مواقع ذات سمعة جيدة مثل eWorldTrade ، AliExpress ،Amazon ،eBay. سيساعدك هذا على تجنب عمليات الاحتيال وضمان حصولك على أفضل الخصومات و الأسعار.

  • حدد ماذا تريد قبل البدء:

قبل البدء في التسوق من المهم أن تعرف بالضبط ماذا تريد. سيساعدك هذا على تضييق نطاق خياراتك وتوفير الكثير من الوقت في البحث.

أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين 2023
أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين 2023

اقرأ أيضًا: أكثر المنتجات مبيعا في السعودية أون لاين 

أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

قد قمنا ببحث موسع عن مواقع التسوق الأكثر شهرة في البحرين، التي يعمل بعضها داخل المملكة فقط، بينما يمتلك البعض الآخر فروعًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأكملها. وإليك قائمة بما وجدناه :

  • الأسرة
  • Bahrain Greetings
  • Dukakeen
  • Live Well (عش جيدا)
  • WafiApps
  • UBuy
  • Our Shopee (متجرنا)
  • Next (التالي)
  • عطلة
  • أُناس
  • ماتشلا
  • نمشي
  • لولو هايبر ماركت

الأسرة من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

الأسرة هي واحدة من محلات السوبر ماركت الرائدة في البحرين، حيث تقدم البقالة ومنتجات الصحة والجمال والأدوات المنزلية وغيرها الكثير. لديها متاجر في سار، أمواج ، الرفاع بالمز، الجفير، نخيل، درة البحرين، والجنبية في البحرين. كما أن للشركة فروع في الظهران والصفا في المملكة العربية السعودية المجاورة.

Bahrain Greetings من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

تأسست بحرين غريتينغ في عام 2009 كمنصة عبر الإنترنت تتيح لك إرسال الهدايا إلى العائلة والأصدقاء في أي مكان في المملكة. تشمل منتجاتهم الزهور الطازجة والكعك والبالونات وعناصر الهدايا الأخرى. علاوة على ذلك، حتى لو كنت خارج البحرين يمكنك إجراء طلب من أي مكان في العالم، وإرسال الهدايا إلى أحبائك في المملكة.

Dukakeen من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

Dukakeen التي تحمل اسمًا مناسبًا، والتي تعني حرفيًا “التسوق” باللغة العربية، هي عبارة عن منصة على الإنترنت تعمل كمنصة توصيل بين المشترين والبائعين. كما توفر التعامل مع المعاملات المالية والشحن وخدمات التوصيل. وتعد أحد أشهر مواقع التسوق في البحرين.

إقرأ أيضًا: أكثر المنتجات مبيعا في سوريا أون لاين 

Live Well عش جيدا من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

بدأت Live Well في عام 2003، حيث قدمت الأطعمة والمنتجات العضوية في البحرين قبل التوسع إلى البلدان المجاورة. تهدف الشركة إلى توفير منتجات عضوية وصحية عالية الجودة للجمهور والترويج لنمط حياة صحي ومتوازن. كما أنها تقدم جميع أنواع الأطعمة العضوية والخالية من الغلوتين والشاي ومنتجات الصويا ومنتجات العناية بالجسم ومنتجات اللياقة البدنية وغيرها الكثير.

WafiApps من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

WafiApps هو موقع إلكتروني شهير للتسوق عبر الإنترنت في البحرين، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك البقالة، والإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، ومنتجات التجميل، ومنتجات العناية بالطفل، وألعاب الأطفال، والملابس، واللوازم المكتبية، والكعك، والزهور، وغيرها.

Ubuy من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

متجر إلكتروني مقره في الكويت، تعمل يوباي في أكثر من 50 دولة حول العالم، وتقدم الأدوات الإلكترونية، والكتب، وأدوات المطبخ، والمنتجات المكتبية، وأكثر من ذلك بكثير.

Our Shopee متجرنا من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

متجرنا هو موقع تسوق إلكتروني سريع النمو يعمل في البحرين والكويت وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة. من بين فئات منتجاتها البقالة والهواتف المحمولة والإكسسوارات وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والأجهزة المنزلية والمنتجات المكتبية والملابس والحقائب والأحذية.

التالي من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

Next هي شركة بيع بالتجزئة للأزياء تدير متاجرها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. تقدم أفضل العلامات التجارية، مثل Adidas وLacoste وSkechers وReebok وTommy Hilfiger وغيرها الكثير. وتعد من أكثر المتاجر أون لاين في مملكة البحرين.

عطلة من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

ما يجعل متجر عطلة الإلكتروني فريد من نوعه هو أنه يبيع الرحلات ذات المغامرات المميزة وليس المنتجات فقط. تقدم هذه الشركة حزم وأنشطة سياحية، مثل جولات ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والكثير من الرحلات المتنوعة الأخرى.

أُناس من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

متجر أُناس الإلكتروني الذي تأسس في عام 2016، هو موقع تجارة إلكترونية فاخر يقدم أكثر من 600 علامة تجارية مميزة، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء والجمال ونمط الحياة والأدوات المنزلية. على الرغم من مقرها في دبي، إلا أن الشركة تقدم خدماتها إلى البحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية.

ماتشلا من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

تأسس موق ماتشلا في عام 2017، وهو متجر بقالة على الإنترنت يقدم خدماته للعملاء في البحرين. والجدير بالذكر أن مصطلح ماتشلا يعني باللغة العربية “مخزون الطعام”، كما يمكنك استخدام تطبيقات الشركة للجوال، والتي يمكن تنزيلها من خلال App Store و Google Play.

نمشي من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

تأسس موقع نمشي عام 2011، وهو أكبر موقع إلكتروني لشراء الأحذية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، حيث يقدم أكثر من 700 علامة تجارية، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية. بصرف النظر عن الأحذية، تبيع الشركة أيضًا الحقائب والملابس والإكسسوارات ومنتجات التجميل.

لولو هايبر ماركت من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين

يعد متجر لولو هايبر ماركت واحدة من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في المملكة البحرينية، حيث تقدم البقالة، والأجهزة المنزلية، والملابس، والإكسسوارات، وأكثر من ذلك. كبديل لزيارة أحد متاجرهم العديدة، يمكنك أيضًا الشراء عبر الإنترنت وطلب خدمة التوصيل حيث تقوم بتسليم طلبك مباشرة إلى عتبة داركم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا أكثر المنتجات مبيعا في البحرين أون لاين، حيث قدمنا أهم المعلومات عن كيفية الحصول على أفضل العروض عند التسوق أون لاين، وأفضل المواقع للتسوق أون لاين في البحرين.

نرجوا أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم وتكونوا قد استفدتم منها.

‫20 تعليقات

  1. naturally like your web site however you need to take a look at the spelling on several of your posts. A number of them are rife with spelling problems and I find it very bothersome to tell the truth on the other hand I will surely come again again.

  2. Ankara’da dijital medya alanında hizmet veren Ket Web®, öncü bir ajans olarak, müşterilerine en iyi hizmeti sunmak için çalışmaktadır. Ajans, web tasarım ve yazılım, sosyal medya yönetimi, SEO, Google reklamları ve diğer dijital pazarlama hizmetleri gibi alanlarda uzmanlaşmıştır. ankara web tasarım

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *