مصر

أفضل عروض فودافون في رمضان 2024؛ أبرزها كارت الكلمة الحلوة

عروض فودافون في رمضان 2024، حيث أطلقت شركة الإتصالات المصرية فودافون مجموعة من العروض المميزة لشهر رمضان المبارك. وذلك دعمًا منها لعملائها من خلال المكالمات المجانية وباقات الإنترنت المضاعفة، حيث تحرص الشركة دائمًا على تقديم الخدمات المتكاملة للعملاء في كافة المناسبات. وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنتج، أبرز هذه العروض مع كامل التفاصيل.

أفضل عروض فودافون في رمضان 2024

قدمت شركة فودا فون مجموعة من العروض المميزة في شهر رمضان لهذا العام. وذلك حرصًا من الشركة على مشاركة المواطنين فرحجتهم بقدوم الشهر الفضيل. وهي ليست المرة الأولى التي تقوم فيها فودا فون بتقديم العروض المميزة. ولعل أبرز هذه العروض عرض الكلمة الحلوة.

قد يهمك: مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2024

عرض كارت الكلمة الحلوة من فودافون

يعتبر عرض كارت الكلمة الحلوة أهم وأبرز عروض فودافون للشهر الفضيل. حيث يحصل العميل مع كل تعبئة شحن ب 10 جنيه فأكثر على هدايا مجانية، من دقائق إضافية للتواصل مع من يحب من الأهل والأصدقاء.

طريقة الاشتراك بعرض كارت الكلمة الحلوة

يمكنكم الإشتراك بعرض بطاقة الكلمة الحلوة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا يجب عليك الشحن بقيمة 10 جنيه فأكثر.
  • ثم إرسال رسالة قصيرة تحتوي على الرمز *1# الى الرقم المجاني 1111.
  • اتبع الخطوات المشار اليها حتى النهاية.

عرض النت plus

يتضمن عرض النت plus مجموعة من الهدايا المقدمة من الشركة. وبالأخص هدية للعميل وهي ضعف الباقة لديك من الإنترنت.

عروض فودافون RED

كذلك العرض المميز الخاص بعملاء فودافون RED، ويتضمن اشتراك مجاني بمنصات WATCH IT وShahid VIP. وذلك خلال شهر رمضان لمشاهدة كافة الأعمال الدرامية الرمضانية.

عروض فودافون كاش

أيضًا قدمت شركة فودافون عرضًا مميزًا من خلال فودافون كاش. وهو خصم يصل الى 50 جنيه على جميع القسائم الشرائية من كاش ديلز عند تحويل الأموال عن طريق فودافون كاش.

اشتراك فليكس مجاني للمسلسلات

تقدم باقة فليكس من فودافون اشتراك مجاني لمشاهدة المسلسلات الرمضانية ابتداءً من فليكس 70. وتشمل منصات WATCHIT وشاهد VIP موبايل بالإضافة الى أنغامي بلس عربي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول أفضل عروض فودافون في رمضان 2024. وقد عرضنا لكم كافة العروض المقدمة من شركة فودا فون لشهر رمضان المبارك.