اخبار

حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا؛ مكان وموعد الحفل

حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا، هذا الخبر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر عارضة الأزياء وصديقة النجم البرتغالي رونالدو كريستيانو /جورجينا رودريغيز/ صورة من خلال خاصية ستوري عبر حسابها بموقع إنستجرام بدعوة حفل زفاف تحتوي على قلب وعلى جانبيه اسمها واسم رونالدو، مع توقيت الحفل!

ليتساءل المتابعين عن مكان وموعد حفل زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا وهذا ما سنبينه لكم عبر مقالنا اليوم على موقع المنتج كما سنتعرف على علاقة كريستيانو رونالدو بجورجينا وأبنائهما بشكل مفصل.

حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

إن حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بحسب الصورة التي نشرتها جورجينا عبر خاصية الستوري على حسابها على منصة انستغرام سيكون غدًا الثلاثاء 5 مارس 2024 عند الساعة السابعة مساءً. وهنا نود الإشارة إلى أن بطاقة الدعوة التي نشرتها جورجينا لم يكتب بداخلها وجود حفل زفاف. وإنما كانت تحوي اسم رونالدو وجورجينا مع تاريخ وهو 5 مارس 2024. والتوقيت وهو الساعة السابعة مساءً، وبأعلى الصورة قلب أحمر. وهذا ما جعل المتابعين يعتقدون أن هذه الصورة كبطاقة تؤكد على أن حفل زفاف كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا سيكون غدًا.

حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا
حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

 

مكان وموعد حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

إن مكان وموعد حفل زفاف كريستيانو رونالدو وجورجينا سيكون غدًا الثلاثاء 5 مارس آذار 2024 عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

لم نتمكن حتى هذه اللحظة من معرفة حقيقة ارتباط كريستيانو رونالدو وجورجينا، فبالرغم من أن الدعوة التي نشرتها جورجينا تشبه دعوة لحفل زفاف، إلا أن كريستيانو رونالدو لم يوضح أي شيء بخصوص هذه الدعوة. وبما أن جورجينا صديقة رونالدو أحد أبرز المشاهير فقد تكون هذه الصورة لحدث مشترك بين الثنائي خارج إطار الزواج كعلامة تجارية مثلًا.

علاقة كريستيانو رونالدو بجورجينا وأبنائهما

إن علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا بدأت في عام 2016. وعندها كانت تعمل جورجينا في متجر «غوتشي» للبيع بالتجزئة في مدريد. إذ التقت بكريستيانو وبدأت علاقتهما. علمًا أن جورجينا هي أم بيولوجية لطفلين من كريستيانو رونالدو، وزوجة أب لثلاثة أطفال.

  • ففي 12 نوفمبر 2017 أنجبت جورجينا ابنتها ألانا مارتينا. وذلك بعد خمسة أشهر فقط من ولادة التوأم «إيفا وماثيو» من قبل أم بديلة.
  • وفي أبريل سنة 2022 أنجبت طفلتها الثانية بيلا أزميرلدا.
  • إلا أن والدة كريستيانو رونالدو جونيور، وهو أول أبناء رونالدو غير معروفة حتى الآن. ولكن بحسب بعض المصادر فإن أمه كانت نادلة تعمل بمقهى بالولايات المتحدة الأمريكية.

هكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مكان وموعد حفل زفاف رونالدو وجورجينا، كذلك علاقة كريستيانو رونالدو بجورجينا وأبنائهما بشكل مفصل.