اخبار الفن
أخر الأخبار

كيفية مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 12 الثانية عشرة 2024 بجودة عالية “فيديو لاروزا موقع برستيج”

مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 12

مسلسل محارب الحلقة 12 الثانية عشرة 2024 بجودة عالية “فيديو لاروزا موقع برستيج”، إن كنتم راغبين في مشاهدة جميع حلقات المسلسل الدرامي محارب في موسمه الأول أون لاين أو تحميله تحميلًا مباشرًا من خلال المواقع الإلكترونية نسخة أصلية بجميع الجودات ماي سيما وإيجي بست وبرستيج وفيديو لاروزا لتتابعوا أحد أقوى مسلسلات رمضان 2024 أون لاين فإننا عبر ثنايا هذا المقال سنزودكم بفرصة مشاهدة وتحميل مسلسل محارب فتابعونا.

مسلسل محارب الحلقة 12

تتوفر إمكانية مشاهدة وتحميل مسلسل محارب بطولة حسن الرداد الحلقة 12 الثانية عشرة 2024 بجودة عالية عبر منصة شاهد vip عبر النقر على رابط shahid.mbc.net.

موعد عرض مسلسل محارب حسن الرداد

يعرض مسلسل محارب في شهر رمضان الفضيل على قناة CBC في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر. كما يعاد على ذات القناة في الساعة 03:30 عصرًا و05:15 صباحًا. أما عبر قناة CBC دراما فإنه يعرض في الساعة 10:30 مساءً والإعادة في الساعة 03:30 ظهرًا.

عدد حلقات مسلسل محارب

تبلغ عدد حلقات مسلسل محارب 30 حلقة.

مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 12

مسلسل محارب ويكيبيديا

إن معلومات مسلسل محارب بطولة حسن الرداد هي:

اسم المسلسل محارب
التصنيف مسلسل اجتماعي
تأليف محمد سيد بشير
إخراج شيرين عادل
إنتاج أحمد السبكي
تاريخ أول عرض رمضان 2024
البلد المنتج مصر
اللغة العربية “لهجة مصرية”
البطولة حسن الرداد
عدد الحلقات 30 حلقة

قصة مسلسل محارب

تروي أحداث مسلسل محارب عن عزيز النازح من الصعيد إلى القاهرة. حيث يتولى بعد وفاة والده الاهتمام بالعائلة فيضطر للعمل في عدة مجالات ليعيل أسرته، ولكنه في هذه الأثناء يكتشف سرًا كبيرًا يفير له حياته.

كذلك اقرأ: مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 11 الحادية عشر 2024

أبطال مسلسل محارب

إن أبطال مسلسل محارب هم:

  • حسن الرداد.
  • أحمد زاهر.
  • ماجد المصري.
  • تامر عبدالمنعم.
  • نيرمين الفقي.
  • نيقولا معوض.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن رابط مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 12 الثانية عشرة 2024 بجودة عالية فيديو لاروزا برستيج كرمالك ايجي بست ماي سيما شاهد مسلسلات بالإضافة إلى مواعيد عرض مسلسل محارب رمضان 2024.