مصر
أخر الأخبار

اتجوز على ام بناته.. تفاصيل زواج أحمد طنطاوي من الإعلامية رشا قنديل

سياسي مصري يعقد قرانه على إعلامية شهيرة تحمل الجنسية البريطانية

زواج أحمد طنطاوي من الإعلامية رشا قنديل، السياسي المصري الذي لم ينفصل عن زوجته الأولى فاجئ الناس بخبر عقد قرانه على إعلامية شهيرة تحمل الجنسية البريطانية. حيث صرح مقربون عن تكتم بالغ حدث حتى قرر إعلان عقد القران فما هي تفاصيل زواج أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا رزق هذا ما سنتعرف عليه سويةً عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

زواج أحمد طنطاوي من الإعلامية رشا قنديل

وفي تفاصيل زواج أحمد طنطاوي من الإعلامية رشا قنديل، عقد السياسي المصري والمرشح الرئاسي السابق أحمد الطنطاوي في يوم الجمعة قرانه على الإعلامية رشا قنديل. حيث حضر عدد محدد من الأهل والأصدقاء. ليلقى هذا الخبر مفاجأة في الوسط السياسي.

وذكر مقربون من أحمد الطنطاوي حرصه الشدديد على بقاء الأمر في طي الكتمان حتى أن معظم أعضاء حملته والدائرة المقربة منه لم يسمعوا خبر عقد قرانه إلا بعد نشر وسائل الإعلام لخبر عقد القران. وأكد الكثيرون عدم وجود أي بوادر ضمن الفترة الماضية تدل على وجود أي علاقة ما بين أحمد ورشا قنديل.

عقد قران أحمد طنطاوي والإعلامية رشا قنديل

عقد قران أحمد طنطاوي والإعلامية رشا قنديل أثار الكثير من التساؤلات ضمن الوسط السياسي وأروقة “الحركة المدنية الديمقراطية”. وقد أشار بعضهم إلى ارتباط الطنطاوي مع رشا قنديل كنوع من الحماية في الوقت الحالي باعتبارها أحد المواطنين من حملة الجنسية البريطانية. والتي تحظى بعلاقاتٍ متشعبة مع صناع الإعلام ومتخذي القرار في بريطانيا.

كما أشار البعض إلى أن أحمد طنطاوي يحاول عبر زواجه الحالي من رشا قنديل أن يستخدم جنسيتها البريطانية للضغط على السلطات المصرية لئلا يتخذوا بحقه أي إجراءات جديدة.

كيف تعرف أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا قنديل

تعرف أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا قنديل خلال الحوارات التي أجرتها معه في الفترة التي ترشح فيها لرئاسة الجمهورية.

هل وقع الطلاق بين أحمد طنطاوي وزوجته الأولى

كلا ما زالت زوجة أحمد طنطاوي الأولى على ذمته. حيث أكد أنه لا يسعى لطلاقها وأنه حريص على زيارة لندن في إقامات مؤقتة.

من هو أحمد طنطاوي

أحمد محمد رمضان طنطاوي من مواليد 25 يوليو 1979م أي أن عمره 44 عامًا هو سياسي وصحفي مصري. شغل عضوية مجلس النواب المصري عن دائرة دسوق وقلين في محافظة كفر الشيخ ما بين 2015 و2020م. كما كان أحد أعضاء “تكتل 25/30” البرلماني. كما كان أحمد الطنطاوي عضوًا مؤسسًا في حزب الكرامة الناصري بالإضافة إلى كونه صحفي في جريدة الكرامة. كذلك أعلن عام 2023م عن عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية.

زواج أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا قنديل
زواج أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا قنديل

من هي رشا قنديل الإعلامية

إن رشا قنديل هي إعلامية من مواليد 17 يناير 1979م أي تبلغ من العمر 44 عامًا. حيث باشرت العمل بمجال الصحافة والإعلام في الإذاعة المصرية عام 2003م. حيث بدأت كقارئة لنشرات الأخبار فكانت مذيعة للبرامج السياسية. وقد تتلمذت على أيدي كبار الإذاعيين مثل عائشة أبو السعد، ومحمود سلطان، إضافة إلى إكرام شعبان وسواهم.

وتجدر الإشارة إلى أن رشا قنديل قدمت برامج سياسية وحوارية عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC في لندن مثل برنامج بلا قيود. وبعد 21 عامًا من العمل مع الـ BBC غادرت  الإعلامية رشا قنديل نهائيًا.

وبهذا الكم من المعلومات عن زواج أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا قنديل نكون قد شارفنا على ختام هذا المقال في موقع المنتج. حيث تطرقنا إلى عقد قران أحمد الطنطاوي والإعلامية رشا قنديل وكيف تعرف أحمد الطنطاوي من الإعلامية رشا قنديل. كما ذكرنا من هي رشا قنديل الإعلامية ومن هو أحمد الطنطاوي.