مصر
أخر الأخبار

“صرف 1000 جنيه” قيمة مكافأة شيوخ المعاهد الأزهرية.. تعرف على التفاصيل كاملة

قيمة مكافأة شيوخ المعاهد الأزهر الشريف

قيمة مكافأة شيوخ المعاهد الأزهرية، حيث أعلن عن مكافأة تشجيعية لشيوخ المعاهد الأزهرية عدا مديري عموم المعاهد الأم. حيث قرر المجلس الأعلى للأزهر أن يصرف هذه المكافأة التشجيعية لشيوخ المعاهد الأزهرية على مستوى المناطق الأزهرية باستثناء مديري عموم المعاهد الأم. فما هي القيمة التي صرفها المجلس الأعلى للأزهر الشريف كمكافأة لشيوخ المعاهد الأزهرية هذا ما سنناقشه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

قيمة مكافأة شيوخ المعاهد الأزهرية

إن قيمة مكافأة شيوخ المعاهد الأزهرية هي 1000 جنيه. حيث جاء في نص هذه المكافأة التشجيعية لشيوخ المعاهد الأزهرية التالي:

رئيس الإدارة المركزية لمنطقة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أود الإحاطة أن لجنة الجهود غير العادية بمحضرها رقم 9 للعام المالي 2023 / 2024، المعتمد من السلطة المختصة في 20 / 11 / 2022، وافقت على صرف مكافأة تشجيعية مقطوعة قدرها 1000 جنيه للسادة شيوخ المعاهد الأزهرية على مستوى المناطق الأزهرية عدا مديري عموم المعاهد الأم.

كذلك اقرأ: سعر عملة Sweatcoin مقابل الجنيه المصري

رابط المجلس الأعلى للأزهر الشريف

إن رابط المجلس الأعلى للأزهر الشريف هو azhar. حيث يزودك الموقع بخدمات البوابة مجمع البحوث الإسلامية وقطاع المعاهد الأزهرية إضافة إلى جامعة الأزهر والجامع الأزهر الشريف. كما يزودك بالمجلة أو الجريدة المخصصة للمناطق الأزهرية. كذلك يمكن السؤال من خلال الرابط عن فتاوى الإدارة العامة للتدريب أو تحديد موعد زيارات الإمام الخارجية. كما يمكن الاطلاع على مركز الأزهر الشريف للترجمة ومركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية إضافة إلى مرصد الأزهر الشريف لمكافحة التطرف.

قيمة مكافأة شيوخ المعاهد الأزهرية

الأزهر الشريف تويتر

إن حساب الأزهر الشريف تويتر هو twitter.com/AlAzhar. حيث يقدم هذا الحساب جميع الأخبار المتعلقة بالمجلس الأعلى للأزهر الشريف مثل مكافأة شيوخ المعاهد الأزهرية. ويتابع هذا الحساب ما يزيد على 557236 متابع.

الأزهر الشريف انستقرام

أما حساب الأزهر الشريف انستقرام فهو instagram.com/officialazhareg. حيث يمكن الولوج إلى هذا الرابط من أجل الانضمام إلى 277 ألف متابع على هذا الحساب.

الأزهر الشريف فيسبوك

يعد حساب الأزهر الشريف على منصة فيسبوك هو OfficialAzharEg. لذا إن كنت تود في تصفح جميع أخبار الأزهر الشريف على منصة فيسبوك مثل مكافأة شيوخ المعاهد الأزهرية فيمكن الانضمام للرابط السابق والإعجاب والانضمام لمحبي المجلس الأعلى للأزهر الشريف في مصر.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث زودناكم بقيمة مكافأة شيوخ المعاهد الأزهرية التي تعد مكافأة تشجيعية لشيوخ المعاهد الأزهرية عدا مديري عموم المعاهد الأم. كما أرفقنا لكم رابط المجلس الأعلى للأزهر الشريف في حال رغبتم بالاستفادة من إحدى الخدمات الإلكترونية التي تطرحها بوابة الأزهر الشريف.