منوعات

اسماء ابطال فيلم نورة السعودي.. طاقم العمل

ابطال فيلم نورة السعودي

ابطال فيلم نورة السعودي، هذا الفيلم السعودي الأول من حيث الأفلام الروائية الطويلة. إذ شارك في مهرجان البحر الأحمر، وكما تم تصويره بالكامل في مدينة العلا الأثرية في المملكة العربية السعودية وبمشاركة عدة مواهب سعودية. لذلك سنتعرف سوية عبر سطور مقالنا في موقع المنتج حول اسماء ابطال وطاقم عمل فيلم نورة السعودي، مرورًا بقصته وموعد عرضه، ورابط مشاهدته.

من هنا >> مشاهدة فيلم نورة السعودي

اسماء ابطال فيلم نورة السعودي

إن أهم اسماء ابطال فيلم نورة السعودي على النحو التالي:

  • الممثل يعقوب فرحان.
  • الممثلة ماريا بحراوي.
  • الممثل عبدالله السدحان.
  • الممثلة عائشة.
اسماء ابطال نورة السعودي.. طاقم العمل
اسماء ابطال نورة السعودي.. طاقم العمل

طاقم عمل فيلم نورة السعودي

يمثل الجدول التالي طاقم عمل للفيلم السينمائي نورة فيما يلي:

اسم الفيلم نورة
المخرج توفيق الزايدي
الكاتب توفيق الزايدي
السيناريو توفيق الزايدي
المنتج وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية

قصة فيلم نورة

تدور أحداث العمل السعودي نورة خلال حقبة التسعينيات حول المعلم نادر “يعقوب فرحان” هذا الفنان السعودي الذي تخلى عن موهبة الرسم وذهب لتعليم الأطفال غرب السعودية، فيلتقي نورة “ماريا بحراوي” الفتاة الحالمة والطموحة، محبة للفن والحياة على الرغم من قلة فرصها الفنية، إذ تعيش برفقة شقيقها نايف حياة مستقلة بعد وفاة والديهما خلال حادث سير. حيث تتوالى الأحداث ليكشف لها نادر أن الفن وسيلة للتواصل ضمن حبكة درامية مشوقة.

موعد عرض فيلم نورة

لم يحدد موعد عرض نورة السعودي في الصالات السينمائية، إذ عرض للمرة الأولى في 5 ديسمبر 2023 في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

جوائز نورة السعودي

حصل فيلم نورة على جائزة العلا في مهرجان البحر السينمائي، والذي بدأ فعالياته 30 نوفمبر 2023 في جدة بالمملكة العربية السعودية.

بوستر نورة السعودي

نشر المخرج توفيق الزايدي بوستر الفيلم على حسابه على الأنستغرام:

مشاهدة فيلم نورة

يمكن مشاهدة العمل السينمائي نورة السعودي عبر عدة مواقع، وذلك بعد عرضه في صالات السينما، ونذكر منها موقع إيجي بست egy-best.net، لازورا: vww.laroza.one.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة فيلم نابليون

وإلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا حول طاقم عمل وأسماء أبطال فيلم نورة. كما ذكرنا ملخص قصة نورة والجوائز التي حصل عليها. بالإضافة إلى ذلك موعد عرض نورة.