مصر

“اخر تحديث” سعر الدولار اليوم امام الجنيه المصري اليوم الاثنين 5/2/2024.. في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم امام الجنيه المصري اليوم الاثنين 5/2/2024. بعد سلسلة من النزول في سعر العملة الامريكية لينزل تحت مستوى الخمسين جنيه ويواصل الهبوط. بعد حزمة من القرارات والاجراءات التي قام بها البنك المركزي في سبيل القضاء على المضاربة والحد من سيطرة السوق السوداء. وسوف نقدم لكم اليوم عبر موقع المنتج. اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء وفي كافة البنوك المصرية بالتفصيل. فابقوا معنا.

سعر الدولار اليوم امام الجنيه المصري اليوم

شهدت اسعار الدولار امام الجنيه المصري اليوم استقرارًا بعد سلسلة من الانخفاض بسعره في السوق السوداء. حيث بلغ اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 نحو 30.83 جنيه للشرارء و30.96 جنيه للبيع. وقد توقعت مصاردر مطلعة في البنوك والمصارف ان الدولار سيواصل السقوط في السوق السوداء وان السعر الحالي المعلن عنه فيها هو سعر وهمي. وقد توعد المركزي المضاربين بخسائر فادحة.

قد يهمك: سعر كيلو الأرز اليوم‏ في مصر

هبوط حاد للدولار في السوق السوداء المصرية
هبوط حاد للدولار في السوق السوداء المصرية

هبوط حاد للدولار في السوق السوداء المصرية

كذلك صرح العديد من المتعاملين بالدولار ان سعر العملة الامريكية قد سقط ليسجل اكثر من 48 جنيه. لافتًا ان السوق السوداء اليوم في شلل تام وان البنك المركز بحسب مصادر يحضر ويدرس التوجيهات والامكانيات لاصدار قرارات هامة جدًا من شأنها القضاء على السوق السوداء. مشيرًا ان البنوك سوف تقوم بتأمين الدولار للعملاء بمعدلات كبيرة.

قد يهمك: اسعار السجائر الجديدة 2024 في مصر.

انهيار وصدمة كبيرة للمضاربين في السوق السوداء

سلسلة من القرارات والاجراءات قامت بها الحكومة المصرية أدت الى انهيار تام للمضاربين في السوق السوداء. بعد شرائهم كميات كبيرة من الدولار في ذروة ارتفاعه للمضاربة بها فيما بعد، ظنًا منهم ان الاسعار سوف تستمر بالصعود. وقد اكذت المصادر المصرفية ان ىالاسعار في نزول مستمر ولن تعاود الصعود.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في البنك المركزي المصري نحو 30.83 شراء مقابل 30.96 للبيع ببداية تعاملات اليوم صباح الاثنين.

سعر الدولار في البنك الاهلي المصري

كذلك سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الاهلي المصري اليوم الاثنين الموافق 5 فبراير 2024 في بداية التعاملات نحو 30.83 للبيع و 30.96 للشراء.

سعر الدولار في بنك مصر

اما في بنك مصر فقد سجل الدولار مقابل الجنيه المصري سعر 30.75 للشراء و30.85 للبيع في بداية تعاملات اليوم الاثنين 5 فبراير 2024، داخل البنك.

سعر الدولار في بنك القاهرة

كما سجل بنك القاهرة وافتتح سعر الدولار مقابل الجنيه عند 30.85 للشراء و30.95 للبيع في بداية تعاملات اليوم الاثنين.

سعر الدولار في بنك البركة

اما في بنك البركة فقد سجل الدولار مقابل الجنيه سعر 30.85 للشراء و30.95 للبيع في بداية التعاملات داخل البنك لليوم الاثنين 5 فبراير.

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى CIB

كذلك سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك التجاري الدولي 30.85 للشراء و30.95 للبيع. في بداية التعاملات داخل البنك لليوم الاثنين 5 فبراير 2024.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري
سعر الدولار في البنك المركزي المصري

سعر الدولار في بنك ابو ظبي الاسلامي

سجل سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في بنك ابو ظبي الاسلامي نحو 30.90 شراء و30.95 للبيع. في بداية تعاملات اليوم داخل البنك.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول سعر الدولار اليوم امام الجنيه المصري اليوم. وقد ذكرنا لكم اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري لليوم الاثنين 5 فبراير 2024. بالاضافة الى الانهيار في السوق السوداء وتفصيل سعر الدولار مقابل الجنيه في كل البنوك.