اخبار الفن
أخر الأخبار

اسماء ممثلين فيلم إلى ابني وطاقم العمل

أسماء الممثلين في فيلم إلى ابني بطولة ظافر عابدين

اسماء ممثلين فيلم إلى ابني وطاقم العمل، الفيلم الذي وضع ظافر عابدين أمام تجربة جديدة عبر الأداء باللهجة السعودية التي تحمل مخاطرةً كبيرة. حيث أخرجت ظافر عابدين منزمساحته المصرية ليكون فنانًا شاملًا باعتبار أن اللهجة الخليجية من اللهجات الصعبة والمحتاجة لأداءٍ وخبرة. فمن هم الأبطال الذين شاركوا في فيلم إلى ابني هذا هو محور مقالنا هذا في موقع المنتج حيث سنرفق لكم مع أسماء ممثلين فيلم إلى ابني طاقم العمل وقصة الفيلم فابقوا معنا.

اسماء ممثلين فيلم إلى ابني

إن اسماء ممثلين فيلم إلى ابني هم:

  • إخراج وتأليف وبطولة ظافر العابدين.
  • الفنان السعودي إبراهيم الحساوي.
  • الممثلة السعودية سمر شيشة.
  • كذلك الممثلة السعودية إيدا القصي.
  • الممثلة السعودية خيرية نظمي.
  • كذلك الممثلة السعودية سارة اليافعي.
  • الممثل الأردني آدم أبوسخا.
  • كذلك الممثلة البريطانية إميليا فوكس.
  • والممثل اللبناني السعودي المولد آدم زهر.

قصة فيلم إلى ابني بطولة ظافر عابدين

كما إن قصة فيلم إلى ابني بطولة ظافر عابدين تحكي عن فيصل المواطن البريطاني الجنسية من أصل سعودي. والذي يسكن في لندن برفقة ابنه آدم ذو الـ 7 سنوات. تتعرض زوجته للقتل مما يجعله يقرر العودة لبيت العائلة في المملكة العربية السعودية. حيث يترك وظيفته وحياته ومتضيه خلفه ويعود للمملكة السعودية. فيلاقي ترحابًا حارًا من شقيقتيه نورا وشهد وأخوه الأصغر فارس بينما يفاجئ بردة فعل والده غير المرحب والمشكك بقدومه. حيث لم يتمكن الأب من مسامحته لتركه العائلة. وبعد طرد الأب لابنه يفاجىء أن ابنه مصاب بمرض مميت وخطير وهو ما يغير مجرى الأحداث تمامًا.

كذلك اقرأ: قصة فيلم ناقة السعودي NAGA

اسماء ممثلين فيلم إلى ابني

ظافر عابدين واللهجة السعودية

كذلك تمكن الفنان المصري ظافر عابدين من التغلب على نفسه والنجاح في إتقان لهجة من أصعب اللهجات التي يمكن التحدث بها. حيث خاض غمار هذه التجربة بكل جرأة ليتمكن من تقديم شخصية فيصل بشكل ناجح ومميز فكان من ألمع اسماء ممثلين فيلم إلى ابني.

«فخور بعرض الفيلم في بلده كونه انتاج سعودي، الفكرة أعمل عليها منذ 4 سنوات تقريبًا، بعد زيارتي لمدينة أبها في الجنوب، وشاهدت جمالها وتأثرت به، وفعلًا بدأت في كتابة السيناريو وتحقق الحلم بخروج الفيلم وعرضه في مهرجان البحر الأحمر هذا العام».

فيلم إلى ابني في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أقيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة حيث عرض فيلم إلى ابني. كما حضرت الفنانة لبلبة عرض الفيلم “إلى ابني” الذي قام بدور البطولة والإخراج والتأليف الفنان ظافر عابدين ضمن الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي. حيث عبرت الفنانة عن إعجابها به وقد بكت وهي تهنئ ظافر عابدين بالفيلم. وخاطبت الفنانة القديرة عابدين قائلةً:

“مبروك يا حبيبي موتني من العياط، فرحانه بيك جدا الفيلم بتخاطب المشاعر بشكل نقي جدا أنا مش عايزة أعيط”.

كما حضر عرض فيلم إلى ابني بطولة ظافر عابدين مجموعة من أبطال الفيلم مثل إبراهيم الحساوي، وسمر شيشة، إضافة إلى إيدا القصي. كما حضر مجموعة نجوم مثل ياسمين رئيس، وعلي قاسم، إضافة إلى سينثيا خليفة، والتونسي نجيب بلحسن، بالإضافة إلى ريا أبي راشد، وسمية رضا، ومحمد كريم، وعبد المحسن النمر، وسواهم.

اسماء ممثلين فيلم إلى ابني

ظافر عابدين انستقرام

إن حساب الفنان المصري ظافر عابدين على الانستقرام هو dhaferlabidine. فإن كنت من عشاق هذا النجم المصري ذي الشخصية المحببة للجميع فيمكنك الانضمام إلى جمهوره ومشاهدة كل جديد له عبر حسابه على الانستا.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث أرفقنا لكم أسماء أبطال فيلم إلى ابني بطولة ظافر عابدين جميع اسماء ممثلين فيلم إلى ابني وتجربة ظافر عابدين الأولى مع اللهجة السعودية. إضافة إلى حسابه على الانستقرام وفيلم إلى ابني في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.