منوعات

من يكون والد طفل بيلين الحقيقي؟.. مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 55

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 55، والتي تتضمن مشاهد مشوقة تتلخص بنقل والد سيران “كاظم” إلى المستشفى، وهو بحالة يرثى لها، بينما الشرطة تلقي القبض على أورهان والد فريد، بسبب ما فعله بكاظم، في حين تعود شخصية سردار إلى العمل، ليكشف حقيقة والد طفل بيلين، ويحاول إقناع فريد بأنه ليس والد الطفل، لكن تنكر بيلين كل هذه الأقاويل، محاولةً البقاء في قصر كورهان، لكن بالنسبة إلى نيفرا سرعان ما تكتشف بأن فريد يتلاعب بها وبمشاعرها. لذا تابعوا معنا على موقع المنتج تفاصيل مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 55 الخامسة والخمسون مع روابط المشاهدة والتحميل، عن طريق عدة مواقع مجانية أبرزها قصة عشق وموقع Dailymotion، بالإضافة إلى مواعيد عرض مسلسل Yalı çapkını التركي.

إليك أيضا: مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 54

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 55

تتلخص أحداث الحلقة 55 الجديدة من مسلسل الطائر الرفراف، بتورط أورهان والد فريد في محاولة التخلص من كاظم والد سيران. بالتالي الشرطة تلقي القبض على أورهان بتهمة خطف وتعذيب كاظم. كما يعود سردار إلى حياة بيلين، ليكشف حقيقة والد طفلها، حيث يحاول إقناع فريد بأن الطفل ليس ابنه، حيث تنكر بيلين كل هذه الاتهامات، محاولةً البقاء في قصر كورهان. لكن تتفاجئ نيفرا بأن فريد كان يتلاعب بها وبمشاعرها للوصول إلى أهدافه. بينما تحاول سيران إنقاذ فريد وعدم رميه بالسجن.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 55
مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 55

إعلان مسلسل Yalı çapkını الطائر الرفراف 55

يمكن للمشاهدين متابعة أحداث مسلسل Yalı çapkını الطائر الرفراف في حلقته 55 الخامسة والخمسون، من خلال الإعلان الترويجي الذي يعرض على منصة اليوتيوب. يتم ذلك عن طريق البحث في اليوتيوب عن إعلان مسلسل الطائر الرفراف 55، ثم اختيار الفيديو المناسب لمشاهدته.

تحميل مسلسل الطائر الرفراف 55 مترجمة Dailymotion

يمكن مشاهدة وتحميل مسلسل Yalı çapkını الطائر الرفراف بحلقته 55 مترجمة للعربية من خلال موقع Dailymotion، ذلك بالنقر على الرابط التالي Dailymotion.com. حيث يعرض مسلسل الطائر الرفراف على قناة star tv يوم الجمعة من كل أسبوع، ثم يعرض عبر Dailymotion.

أوقات عرض مسلسل الطائر الرفراف

إن موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف على قناة ستار تي في star tv التركية، في مساء كل يوم جمعة، عند الساعة 20:00 حسب توقيت تركيا. بينما تعرض حلقات الطائر الرفراف على قناة ام بي سي فور MBC4. ذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس، هذا في تمام الساعة 17:00 حسب توقيت المملكة العربية السعودية. كما يمكن مشاهدة حلقات مسلسل الطائر الرفراف المدبلج للعربية عبر منصة شاهد shahid مجانا في أي وقت.

مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 55

يمكن مشاهدة مسلسل Yalı çapkını الطائر الرفراف بحلقته 55 الخامسة والخمسون عبر الروابط التالية:

  • رابط مشاهدة الطائرالرفراف الحلقة 55 الخامسة والخمسون عبر موقع شوف لايف هو shooflive.co.
  • مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف 55 مترجمة كاملة عبر موقع شاهد مسلسلات عبر الرابط shahidmosalsalat.me.
  • أيضا يمكنكم تحميل مسلسل الطائر الرفراف 55 مترجم كامل عبر موقع إليف عبر الرابط eluf.net.
  • كما يمكنكم متابعة ملخص الحلقة الجديدة من مسلسل الطائر الرفراف عبر موقع أهواك عن طريق الرابط التالي ahwak-tv.com.
  • كذلك تنزيل ومشاهدة مسلسل الطائر الرفراف 55 عبر رابط موقع برستيج التالي brstej.com.
  • مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف بحلقته 55 الخامسة والخمسون مترجمة من خلال موقع دراما كافيه عبر الرابط dramacafe-tv.com.

بهذا نختتم مقالنا الذي عرضنا لكم من خلاله ملخص وأحداث مسلسل الطائر الرفراف بحلقته 55 الخامسة والخمسون مع روابط المشاهدة. كما قدمنا لكم قنوات وأوقات عرض مسلسل الطائر الرفراف.