مصر

نشرت سكرينات وصور خاصة لجوزها.. من هي زوجة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري؟

زوجة صلاح محسن

زوجة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري من هي؟ وما تفاصيل تصدر صلاح محسن التريند؟ والكثير من التساؤلات يبحث عنها رواد السوشيال ميديا بعد نشرها سكرينات وصور خاصة لزوجها صلاح ليصبح حديث الساعة. لذلك خصصنا هذه السطور عبر موقع المنتج حول زوجة صلاح محسن ويكيبيديا، وبعض المعلومات حول تسريبات سناب شات صلاح محسن، كذلك رده على هذه التسريبات.

 زوجة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري

إن زوجة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري هي إسراء سامح، وهي فتاة مصرية الجنسية تزوجت من محسن بعد انتقاله إلى النادي الاهلي في عام 2019. وأنجبت منه ولد وبنت، وكما ظهر ابنه مع والده خلال تمرينات النادي.

ومن ناحية أخرى إن زوجته قليلة الظهور على السوشيال ميديا. وظهرت في عام 2019 خلال مقابلة تلفزيونية، إذ قالت عنه:

والله بيستاهل كل خير بجد، وبيتعب اوي بجد، وانا فخورة بيه جدا.

من هو صلاح محسن لاعب نادي الاهلي ويكيبيديا

إن صلاح محسن لاعب كرة قدم مصري الجنسية، من مواليد 9 يناير 1998. لعب مع نادي سيراميك كيلوباترا في خط الهجوم ثم انضم إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية 2018. شارك معهم في 4 مباريات ولم يسجل إلا هدف واحد. بلغت قيمة صفقته عند انتقاله إلى النادي الأهلي من سيراميكا باترا ما يقارب 38 مليون جنيه ليكون بذلك أغلى لاعب مصري محلي. كما لعب مع منتخب مصر عام 2018 وسجل أول أهدافه الدولية في كأس أفريقيا 2019.

اقرأ أيضا: عائشة تامبا زوجة ساديو ماني

صور صلاح محسن وزوجته

إليك بعض الصور لصلاح محسن لاعب نادي الأهلي وزوجته:

صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري
اللاعب صلاح محسن
نشرت سكرينات وصور خاصة لجوزها
نشرت سكرينات وصور خاصة لجوزها

ما سبب الهجوم على إسراء زوجة صلاح محسن

إن سبب الهجوم على إسراء هو نشرها صور لفتيات يتحدث معهن زوجها على السناب شات، كما نشرت محادثات ورسائل خاصة لزوجها. مما عرضها للانتقاد اللاذع من رواد السوشيال ميديا لنشرها هذه المحادثات.

سناب شات صلاح محسن

تصدر صلاح محسن أخبار السوشيال ميديا بعد نشر زوجته لمحادثاته مع فتيات. إذ تضمنت بعض الرسائل الغير أخلاقية. كما احتوت على أخطاء إملائية عديدة.

رد صلاح محسن على أزمة سناب شات

رد صلاح لاعب نادي الأهلي على تسريبات زوجته عبر حسابه على الأنستغرام:

“حسبي الله ونعم الوكيل يا جماعة الاكونت مكانش معايا وأنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي”

“أنا هفضل مركز في مستقبلي ومش هفكر في الهبل والشخص الي بيسرق الاكونت هتخذ معه الاجراءات القانونية”.

كما قدم اعتذارًا عن جميع الصور التي نشرتها زوجته، إذ أكد أن هذه المحادثات مفبركة بعد انفصالهما منذ فترة، بهدف تشويه سمعه.

اعتذار صلاح محسن
اعتذار صلاح محسن

مصير صلاح محسن بعد التسريبات

إن المدير مارسيل كولر لم يشرك صلاح محسن في مباريات الأهلي الأخيرة. إذ ينتظر انتقال اللاعب من النادي. وبعد انتشار هذه التسريبات فإنه من المتوقع صدور قرار بإيقافه، حيث ستؤثر هذه الفضيحة على مسيرة اللاعب المهنية.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على زوجة صلاح محسن لاعب النادي الأهلي المصري ويكيبيديا. إذ ذكرنا بعض التفاصيل حول صلاح محسن وسبب تصدره التريند بعد نشر زوجته محادثات خاصة له مع فتيات.