منوعات

نسبة توافق برج القوس مع باقي الابراج (الحب والزواج والعاطفة)

نسبة توافق برج القوس مع باقي الابراج في الحب والزواج والعاطفة والصداقة، حيث يعد مواليد برج القوس من أكثر الأشخاص المحبوبة بسبب ما يتمتعوه بصفات إيجابية وحب للحياة والمرح، لذلك فإنّ مدى توافق القوس مع باقي الابراج سيكون كبير وأكثر من غيره، ومن المحتمل أن يكون صاحب برج القوس ناجح في علاقاته العاطفية أو زواجه مهما كان برج الشريك، لأنه سوف يكون إنسان ذكي ومرن وصادق ومخلص، كما أنه يتلاءم مع معظم الظروف وغير متطلب، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن برج القوس وتوافقه مع باقي الأبراج الترابية والنارية والهوائية والمائية سنقدّم لكم كل هذه المعلومات عبر موقع المنتج.

نسبة توافق برج القوس مع باقي الابراج النارية

إن مقدار توافق برج القوس مع الابراج النارية “الحمل والاسد والقوس” في الحب والزواج والعاطفة والصداقة هي كما يلي:

  • مدى توافق القوس مع الحمل حوالي 70%، لأنّ كلاهما أبراج نارية ويتشاركان في بعض الصفات، لكن قد يختلفوا بسبب صفة الغضب والعصبية التي يحملها الاثنان.
  • مدى توافق القوس مع الأسد هو 90% أو أكثر، حيثٌ يشكلان برج الأسد والقوس شركاء رائعين وجذابين، كلاهما يحب الظهور ويتميزان معًا.
  • مدى توافق القوس مع القوس هو 90% أو 60%، فإما أن تجدهم متفقين بشكل كبير أو مختلفين إلى حد ما، وهذا يعود إلى توزع الكواكب الأخرى.
توافق برج القوس مع الابراج
توافق برج القوس مع الابراج

نسبة توافق برج القوس مع باقي الابراج الترابية

إن مقدار توافق برج القوس مع الابراج الترابية “الثور والعذراء والجدي” في الحب والزواج والعاطفة والصداقة هي كما يلي:

  • مدى توافق القوس مع الثور هو تقريبًا 65%، فإنّ القوس المرح والمحب للحياة يختلف في صفاته عن الثور الهادئ والعنيد، لذلك من الممكن وجود بعض الاختلاف.
  • مدى توافق القوس مع العذراء هو 65% تقريبًا، لأن صفات العذراء عكس برج القوس في الكثير من الأمور، ولكن هذا الاختلاف يولد محبة وإعجاب من النظرة الأولى.
  • مدى توافق القوس مع الجدي هو حوالي 60%، فإن برج الجدي لا تعجبه صفات القوس والعكس صحيح، لكن يمكن أن يتفقان كأزواج بحياة هادئة.

نسبة توافق برج القوس مع باقي الابراج الهوائية

إن مقدار توافق برج القوس مع الابراج الهوائية “الجوزاء والميزان والدلو” في الحب والزواج والعاطفة والصداقة هي كما يلي:

  • مدى توافق القوس مع الجوزاء هو 60%، حيثُ إنّ البرجين يمتلكان صفات مشتركة كثيرة، ولكن مزاجية الجوزاء وبروده تغصب القوس كثيرًا.
  • مدى توافق القوس مع الميزان هو 80% أو أكثر، لأنّ كلا البرجين يتّسم بصفات مشتركة أبرزها حب الحياة والأفكار في مختلف القصص.
  • مدى توافق القوس مع الدلو هو 90%، فإنّ برج الدلو هو أكثر برج يشبه القوس ويتفق معه، لذلك تجدهم شركاء ناجحين في الحب والصداقة والزواج.

نسبة توافق برج القوس مع باقي الابراج المائية

إن مقدار توافق برج القوس مع الابراج المائية “السرطان والعقرب والحوت” في الحب والزواج والعاطفة والصداقة هي كما يلي:

  • نسبة توافق القوس مع السرطان تصل إلى 80%، فإن الحنية والحب والاهتمام اللذان يتمتع بهم برج السرطان تجذب القوس كثيرًا، ولهذا يتفقان بالرغم من العثرات.
  • مدى توافق القوس مع العقرب هو 70% تقريبًا، فإنّ القوس ينجذب إلى هيبة العقرب، والعقرب ينجذب إلى لطف القوس، ولكن يواجهان مشاكل كشركاء في الزواج.
  • مدى توافق القوس مع الحوت هو تقريبًا 60%، لأن صفاتهم مختلفة، ومن الممكن أن يتبادلان الحب ولكن سوف يفترقان بسرعة لأن الحوت برج عاطفي بشكل كبير على عكس القوس.
برج القوس في الحب
برج القوس في الحب

الأبراج التي تتوافق مع القوس بالحب

إن أكثر الأبراج التي تتوافق مع القوس بالحب هي برج الدلو والأسد والسرطان، حيثُ يشكلون شركاء ناجحين في العاطفة والزواج.

توافق برج القوس مع باقي الأبراج في الصداقة

إن توافق برج القوس مع باقي الأبراج في الصداقة جيد تقريبًا، ولكن يتفق القوس بشكل كبير من حيث الصداقة مع الثور والدلو والميزان والعذراء والأسد أكثر من غيرهم.

الأبراج التي تكره برج القوس

الأبراج التي تكره برج القوس هي قليلة ولعل أكثر برج يكره القوس هو الحوت، كما تجدر الإشارة إلى أن برج القوس هو أقل برج مكروه بين الأبراح بسبب طبيعته الجميلة وصفاته الرائعة والمحبوبة.

عيوب برج القوس في الحب

إليكم جدول يتضمن أبرز عيوب برج القوس في الحب:

يكره الالتزام والقيود ويحب الحرية؛ وهذا ما يغضب شريك القوس في حال كان يريد تملّكه ويطلب الاهتمام منه بشكل دائم، وبالنسبة لبعض الأشخاص هذه الصفة ليست عيب.
قليل التعبير في الحب، حيث من النادر أن تجد برج القوس ذكورًا وإناثًا تعرف كيف تغازل، فإن تعبيراته ملخصة في أفعاله المليئة بالعاطفة والمشاعر.
ملول ويكره الروتين، لذلك يجب على شريك برج القوس أن يكون مثله في هذا الموضوع ويعمل دائمًا على تجديد طريقة حياته معه وأفعاله وكل شيء.
حساس كثيرًا، لذلك على شريك برج القوس أن يتفهمه ولا يقسى عليه حتى لا يرحل.
توافق القوس مع باقي الابراج بالصداقة
توافق القوس مع باقي الابراج بالصداقة

من يغرم ببرج القوس؟

يغرم ببرج القوس أصحاب برج الأسد والعقرب والعذراء والدلو والجوزاء لأنهم يجدون فيه غموضًا جذابًا ومرحًا كبيرًا.

ما هو البرج المناسب للزواج من برج القوس؟

أن أكثر برج مناسب للزواج من برج القوس هو برج الأسد أو الدلو، لتمتعهم بصفات مشتركة، ويمكنهم حل مشاكلهم بسرعة، والحب الذي يتولد بينهم قوي ومن المستحيل تفرقتهم.

ما هو البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس؟

البرج الذي لا يتوافق مع برج القوس هو برج الحوت بالدرجة الأولى.

من هو شريك برج القوس المناسب؟

شريك برج القوس المناسب هو إما الأسد أو الدلو أو السرطان.

كما قد يهمك: نسبة توافق برج السرطان مع باقي الابراج

إلى هنا نكون قد انتيهنا من مقالنا المميز حول نسبة توافق برج القوس مع باقي الابراج في الحب والزواج والعاطفة والصداقة نتمنى أن يكون نال إعجابكم.