اخبار الفن

كزبرة بطل فيلم الحريفة؛ من هو؟

كزبرة بطل فيلم الحريفة

كزبرة بطل فيلم الحريفة، هذا الفيلم المصري الذي جمع نور النبوي وبيومي فؤاد وأحمد غزي وغيرهم من نجوم السينما المصرية. فكان كزبرة أحد الوجوه الشابة والتي أثارت إعجاب المشاهدين لخفة دمه وروحه المرحة. إذ يعد دوره في الحريفة التجربة الأولى له في السينما. فمن هو كزبرة بطل فيلم الحريفة؟ وما هي قصة فيلم الحريفة؟ والكثير من التساؤلات ستجدون إجابتها عبر هذه السطور في مقالنا التالي عبر موقع المنتج، كما سنعرض قصة الحريفة وأهم المعلومات حوله.

من هو كزبرة بطل فيلم الحريفة

إن كزبرة بطل فيلم الحريفة هو أحمد خالد خميس وهو مطرب مهرجانات مصري الجنسية، إذ ترك بصمة مميزة في هذا المجال. توقف عن الغناء نتيجة مشكلة مع النقابة إثر فيديو كليب لأحدى أغنياته “علي الطلاق كلو بيكدب”. ثم عاد وظهر أمام الجمهور في السينما عبر فيلم الحريفة، ليكون تجربته السينمائية الأولى.

بطل فيلم الحريفة
بطل فيلم الحريفة

اقرأ أيضا: اسماء ابطال فيلم الحريفة

رسالة كزبرة إلى طاقم عمل فيلم الحريفة

وجه كزبرة الشكر إلى طاقم عمل الحريفة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، إذ كتب:

“أحمد حمدي حتة بيمسي على أخواته الحريفة، بجد كسبت اخوات يخليي يخليكو ليا، بشكر استاذ رؤوف السيد سفاح المخرجين، والشكر لأستاذ إياد صالح على السيناريو، وشكرًا لأخويا نجم الشباك الأول نور النبوي”.

قصة فيلم الحريفة

تدور أحداث الحريفة حول لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية للانتقال من مدرسة دولية إلى حكومية ثم يتعرف على مجموعة من الأصدقاء ومنهم كزبرة، وينضم إلى فريقهم للمشاركة في مباريات الساحات الشعبية ساعيين للمشاركة في بطولة كبيرة للفوز بجائزة مليون جنيه.

فيلم الحريفة ويكيبيديا

إليك أهم المعلومات حول فيلم الحريفة الذي شارك فيه كزبرة فيما يلي:

اسم الفيلم فيلم الحريفة
التصنيف دراما اجتماعية
المؤلف إياد صالح
إخراج رؤوف السيد
إنتاج طارق الجنايني
الدولة مصر
مدة العرض 100 دقيقة
العرض الأول 4 ياير 2024 مصر
التصنيف الرقابي الجمهور العام

حساب كزبرة على الفيسبوك

يمكن متابعة كزبرة على الفيسبوك عبر الحساب التالي: kozbara.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول كزبرة أحد الممثلين في فيلم الحريفة. إذ ذكرنا العديد من المعلومات الشخصية حوله، مرورًا بقصة فيلم الحريفة وطاقم عمله.