اخبار السعودية
أخر الأخبار

سبب العفو عن مترك عايض القحطاني، هل تم العفو عن مترك عايض المسردي؟

سبب العفو عن مترك عايض القحطاني، انتظر الناس طيلة الفترة الأخيرة التي أعقبت منح والد المغدور أحمد القريقري شهرًا لعائلة القاتل مترك عايض المسردي القحطاني لتوديعه وزيارته قبل تنفيذ حكم القصاص قراره العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني أو عدم العفو. حيث تصدرت على منصة اكس هاشتاغات عدة فالبعض كان يرغب في مسامحة المجرم والبعض الآخر لم يتمنى ذلك. ولكن مناشدة والدة مترك عايض المسردي القحطاني جاءت لتحسم قرار والد المغدور. فما هو سبب عتق رقبة مترك عايض المسردي القحطاني وهل تم الصفح عن مترك عايض المسردي هذا ما سنناقشه في موقع المنتج فابقوا معنا.

اقرأ أيضا: الشيخ حميد القريقري

سبب العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني

إن سبب العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني هو لوجه الله تعالى. حيث عفى حميد القريقري عن مترك عايض المسردي القحطاني في ساحة القصاص بعد قراءة الإفادة. وقال له عفيت عنك ابتغاء للأجر من الله. وذلك تقربًا من الله تعالى أولًا وثانيًا ردًا على مناشدة والدة مترك عايض المسردي القحطاني للعفو عن ولدها الذي كان ينبغي أن ينال القصاص اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023 م. حيث إن والد المغدور أحمد القريقري قرر مسامحة القاتل مترك عايض المسردي القحطاني وعتق رقبته.

هل تم العفو عن مترك عايض المسردي

نعم لقد تم العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني بعدما كان الجميع ينتظر تنفيذ حكم القصاص. ولكن والد المغدور قرر عتق رقبة مترك عايض المسردي القحطاني والعفو عنه لتنهال التعليقات التي تتمنى له الخير عقب مسامحته.

كذلك اقرأ: قصة قصاص صلاح مصلح العازمي

قصاص مترك عايض المسردي

لم ينفذ قصاص مترك عايض المسردي والذي كان مقررًا اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023م وذلك بسبب الصفح عن مترك عايض المسردي القحطاني من قبل والد المغدور أحمد القريقري. والذي يدل على خلقه الكريم وسماحة نفسه وطيب أصله.

قصة مترك عايض القحطاني

تم قتل أحمد القريقري من قبل مترك عايض القحطاني بعدما قام المغدور بالدفاع عن إحدى الفتيات التي تكون جارة من جارات مكان عمله. فتوعد مترك عايض المسردي المغدور ليعود مساءً مع مجموعة شبان ويقوم بطعنه 13 طعنه كما أنه نحره. لم يكن مع احمد القريقري سوى خاله الذي طعن أيضًا ولكنه عندما وصل للمستشفى تم إنقاذه ولكن أحمد القريقري كان قد فارق الحياة.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج الذي تحدثنا عبر ثناياه  العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني وسبب العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني إضافة إلى قصاص مترك عايض المسردي وقصة مترك عايض القحطاني وأخيرًا أجبنا عن هل تم العفو عن مترك عايض المسردي.