اخبار السعودية

القبض على اسيل باعبدالله “كامل التفاصيل” عن هاشتاق التويتر (X)

القبض على اسيل باعبدالله وذلك بعد الهاشتاق الذي تصدر تويتر (X) السعودية وهو: #القبض_على_اسيل_باعبدالله، كما طالب فريق آخر من المغردين السعوديين بإغلاق “استوديو 8” بشكل نهائي. فما القصة؟!!!! ولماذا يتم المطالبة بالقبض على اسيل باعبدالله المديرة التنفيذية لمنصة ثمانية؟!!!

هذا ما سنوضحه لكم في مقالنا هذا على موقع المنتج وبالصور، كما سنبين لكم من هي اسيل باعبدالله ويكيبيديا والسيرة الذاتية لها بشكل مفصل.

قد يهمك أيضا القبض على حاتم النجار

القبض على اسيل باعبدالله

انتشر هاشتاغ القبض على اسيل باعبدالله المديرة التنفيذية لمنصة ثمانية صباح اليوم الأحد 14 يناير 2024. وذلك بسبب تصرفات اسيل باعبدالله وسلوكها الذي تظهر فيه نكران المعروف وعدم الامتنان للمملكة. إذ إن اسيل باعبدالله يمنية الجنسية لا مكان لها، وقدمت لها السعودية فرصة لحياة كريمة وفتحت أبوابها لها. لكنها لم تتوانى للحظة عن شتم وسب السعودية وشعبها.

قد يهمك: القبض على إمبراطور الذهب في مصر

سبب هاشتاغ القبض على اسيل باعبدالله

إن سبب هاشتاغ القبض على اسيل باعبدالله المديرة التنفيذية لمنصة ثمانية هو شتم المملكة السعودية والتقليل من قيمتها. فقد نشرت عدة تغريدات مسيئة للسعودية وشعبها على منصة تويتر (إكس سابقا) أبرزها ما يلي:

  • السعودية أكبر أسوء تجربة مستخدم.
  • الإنسان في السعودية ما يبقى يصبر عندو حقوق عاجبه شكله كذا.
  • ياحليل السعودية وهي توها تكتشف المرأة.
  • عندما نكون في صحراء معادية للحياة مثل المملكة العربية السعودية.
  • صعب الواحد يحافظ على رباطة جأشه/ ما يفقد عقله في هذا الكوكب، فكيف في السعودية أضعاف.

بالصور سبب هاشتاغ القبض على اسيل باعبدالله

إليك الصور التالية التي تظهر تغريدات الكاتبة اسيل باعبدالله المديرة التنفيذية لمنصة ثمانية. والتي كانت السبب في القبض عليها وهي فيما يلي:

اسيل باعبدالله
اسيل باعبدالله
اسيل باعبدالله
اسيل باعبدالله
اسيل باعبدالله
اسيل باعبدالله

من هي اسيل باعبدالله ويكيبيديا

إن اسيل باعبدالله فتاة يمنية تعيش في المملكة وهي ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية. إذ شاركت في الكثير من البرامج والحوارات الإعلامية الهامة أبرزها المشاركة في حوارات برنامج بودكاست ثمانية الشهير في السعودية والوطن العربي. وهنا نود الإشارة إلى أن اسيل باعبدالله  انضمت في شهر فبراير سنة 2017 لعبد الرحمن أبو مالح لتصبح شريكاً مؤسساً لشركة ثمانية.

اسيل باعبدالله السيرة الذاتية

إليكم أبرز المعلومات المتوفرة حول الكاتبة اسيل باعبدالله فيما يلي:

  • الاسم: اسيل باعبدالله.
  • العمر: في العقد الثالث من العمر.
  • الجنسية: يمنية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • المهنة: المديرة التنفيذية للإنتاج في منصة ثمانية.

ماهي جنسية اسيل باعبدالله

إن جنسية اسيل باعبدالله هي اليمنية، حيث ولدت في اليمن وانتقلت للإقامة في المملكة العربية السعودية، وتعمل الآن في منصة ثمانية.

ماهي منصة ثمانية التي تعمل بها اسيل باعبدالله

إن منصة وشركة ثمانية هي شركة سعودية تأسست سنة 2016. وهي متخصصة في صناعة الأفلام الوثائقية وبرامج التدوين الصوتي (البودكاست) ذات الطابع السياسي والاجتماعي والثقافي والاقتصادي وغيرها من المواد الإعلامية الرقمية. في حين انطلق نشاط شركة ثمانية في شهر سبتمبر سنة 2016 اعتماداً على تمويل ذاتي من عبد الرحمن أبو مالح، وفي شهر فبراير سنة 2017 انضمت الكاتبة أسيل باعبد الله لعبد الرحمن أبو مالح لتصبح شريكاً مؤسساً لشركة ثمانية. علمًا أنه في عام 2021 استحوذت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام على 51% من شركة ثمانية للنشر والتوزيع. وفي نفس السنة استحوذت شركة ثمانية على شركة ميم المالكة لبودكاست سقراط.

هكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي وضحنا من خلاله سبب هاشتاغ القبض على اسيل باعبدالله، ومن هي اسيل باعبدالله ويكيبيديا والسيرة الذاتية لها بشكل مفصل.