منوعات

قصة المسلسل السعودي “خطة باء” رمضان 2024.. اسماء الابطال

قصة المسلسل السعودي خطة باء رمضان 2024، هذا ما يبحث عنه محبي الأعمال الخليجية، خاصةً بعدما نشرت منصة شاهد الصور الأولية من المسلسل السعودي خطة باء،  الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني 2024. في حي يعد مسلسل خطة باء من الأعمال السعودية المنتظرة والمهمة لكونه يضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان إبراهيم الحجاج والنجمة ميلا الزهراني. لذا تابعوا معنا هذا المقال عبر موقع المنتج والذي سنسلط الضوء فيه على مواعيد عرض المسلسل السعودي خطة باء في رمضان 2024، كذلك القنوات الناقلة للمسلسل وقصة المسلسل وأسماء ابطاله وعدد حلقاته.

قصة المسلسل السعودي خطة باء رمضان 2024

إن قصة المسلسل السعودي خطة باء تدور في إطار اجتماعي درامي كوميدي. حول فريق مسرحي فريد من نوعه تم اختياره بدقة لمهمة خاصة. إذ إن أدوارهم غير حقيقية ومخصصة لرصد وإفشال عمليات النصب والاحتيال بطريقة كوميدية شيقة.

قد يهمك أيضا مواعيد مسلسل ولاد بديعة رمضان 2024

مواعيد عرض المسلسل السعودي خطة باء

إن مواعيد عرض مسلسل خطة باء في رمضان 2024 على شاهد shahid والقنوات التلفزيونية سيكون ابتداءًا من 11 مارس/ آذار 2024. إذ سيتم عرض حلقة بشكل يومي. علمًا أنه يمكن لجميع المشاهدين مشاهدة المسلسل السعودي خطة باء عبر منصة شاهد shahid. ولكن باشتراك شهري وبدون أي فواصل تجارية، وبجودة عالية. وهنا نود الإشارة إلى أن مواعيد عرض المسلسل السعودي خطة باء في رمضان 2024 لم تحدد حتى هذه اللحظة. وعندما يتم الإعلان عنها سنزودكم بكافة التفاصيل.

القنوات الناقلة لمسلسل خطة باء

إن القنوات الناقلة التي أعلنت نقلها للمسلسل السعودي خطة باء حتى الآن هي قناة MBC DRAMA ومنصة شاهد vip. ويمكنكم متابعة هذا المسلسل المميز من خلال الاشتراك بإحدى باقات شاهد المميزة عبر الرابط التالي: shahid.mbc.net.

أبطال مسلسل خطة باء

إن اسماء ابطال مسلسل خطة باء هم فيما يلي:

  • النجم إبراهيم الحجاج.
  • النجمة ميلا الزهراني.
  • كذلك النجم إبراهيم الخيرالله.
  • والنجم زياد العمري.

كم عدد حلقات المسلسل السعودي خطة باء

إن عدد حلقات المسلسل السعودي خطة باء هو 15 حلقة سيتم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية وقناة MBC DRAMA وغيرها من القنوات الأخرى بمعدل حلقة كل يوم ابتداءًا من 11 مارس/ آذار 2024.

الممثلين في مسلسل خطة باء بالصور

كما سنستعرض وإياكم الصور الأولية من مسلسل خطة باء الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني على منصة شاهد فيما يلي:

ميلا الزهراني مسلسل خطة باء
ميلا الزهراني مسلسل خطة باء
ابراهيم الخير الله مسلسل خطة باء
ابراهيم الخير الله مسلسل خطة باء
ابراهيم الحجاج مسلسل خطة باء
ابراهيم الحجاج مسلسل خطة باء

هكذا نصل لختام مقالتا هذا الذي تعرفنا من خلاله على مواعيد عرض المسلسل السعودي خطة باء في رمضان 2024، كذلك القنوات الناقلة للمسلسل وقصة المسلسل السعودي خطة باء وأسماء ابطاله وعدد حلقاته.