منوعات

شاهد: ستوري الملكة شوق الذي أثار الجدل ورابط صفحتها انستقرام

ستوري الملكة شوق الذي أثار الجدل، والذي أثار زوبعة من الانتقادات والتعليقات المستنكرة من قبل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. فما قصة هذا الستوري؟ ومن هي الملكة شوق؟ وماتفاصيل الستوري؟ هذا ماسنعرضه لكم عبر موقعنا المنتج. فابقوا معنا.

ستوري الملكة شوق الذي أثار الجدل

تصدر ستوري الملكة شوق التريند في الكويت والخليج، وأثار الجدل والفضول لدى الآلاف من المتابعين للوصول الى هذا الستوري. وهو موجود على صفحتها الرئيسية عبر منصة انسقرام.

تفاصيل ستوري الملكة شوق
تفاصيل ستوري الملكة شوق

تفاصيل ستوري الملكة شوق

قالت الملكة شوق في الستوري خاصتها أن الكويتية:” أصبحت شهيرة التيك توك وسناب شات وانستا وهي مؤثرة على هذه المواقع. ويتحدث الجمهور الكبير عن كل ماتقدمه الكويتية. والجمهور المتابع للملكة شوق يتأثر ويستجيب لكل ماتنشره ويعتبر ذلك بحد ذاته نجاح”.

قد يهمك: حاكم المطيري ويكيبيديا.

ردود الافعال حول ستوري الملكة شوق

تعرضت الملكة شوق لسيل كبير من الإنتقادات بسبب الستوري الذي سبب حالة من الغضب الكبير لدى الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. حيث قالت لها احدى المتابعات: “عيب عليك اللي سويتيه اقرفتينا وبعدين فيه أطفال يتابعونك حرام عليك”.

انستقرام الملكة شوق

إن رابط حساب الملكة شوق على منصة انسقرام هو www.instagram.com. حيث ظهر الستوري عليه وتشارك شوق مع المتابعين قصصها وصورها وجميع ما تؤلفه من محتوى رقمي.

انستقرام الملكة شوق
انستقرام الملكة شوق

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول ستوري الملكة شوق الذي أثار الجدل. وقد ذكرنا لكم كامل التفاصيل الخاصة بالستوري المثير للجدل. اضافة الى صفحة الملكة شوق عبر انستقرام.