اخبار
أخر الأخبار

الكويت تفرض عقوبات مشددة على صناع مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”؛ ما السبب؟

سبب فرض عقوبات على صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكف

الكويت تفرض عقوبات مشددة على صناع مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”؛ ما السبب؟ استفسار دعا العديد من الناس للبحث في سبب. ولكن يمكن تخمين السبب حال مشاهدة عدة حلقات من المسلسل الذي يضم عدة جنسيات. فعلى الرغم من تنوع جنسيات الممثلين الذين يشاركون في المسلسل إلا أن الجنسية الكويتية كانت حاضرةً وبقوة. فإن رغبت بمعرفة سبب فرض عقوبات مشددة على صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تابع معنا سطور هذا المقال في موقع المنتج.

الكويت تفرض عقوبات مشددة على صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

الكويت تفرض عقوبات مشددة على صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بسبب أنه عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي. وفق ما أعلنه الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام لافي السبيعي.

سبب فرض عقوبات مشددة على صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أحالت وزارة الإعلام الكويتية صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي إلى النيابة العامة وذلك بتهمة الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي. حيث قررت وقف عرض العمل بالإضافة إلى منع صناع العمل من المؤلفين والممثلين من المشاركة ضمن أي عمل فني داخل دولة الكويت. وقد تم تطبيق القرار فعليًا على الفنانة هدى حسين حيث تم إلغاء عرض مسرحيتها “زين الزمان”.

كذلك اقرأ: اسماء ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

الكويت تفرض عقوبات مشددة على صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

إلغاء مسرحية هدى حسين زين الزمان

اعتذر منظمو مسرحية “زين الزمان” عن تقديم المسرحية في الكويت والتي كانت ستعرض في عيد الفطر 2024 بسبب إحالة المشاركين في المسرحية من طاقم مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” إلى النيابة العامة.

شركة زين تعتذر عن مسرحية زين الزمان

أصدرت شركة “زين للاتصالات” المشرفة على المسرحية، بيانًا قدمت فيه اعتذارًا بسبب إلغاء مسرحية زين الزمان حيث قالت: “نتقدّم إلى جمهورنا العزيز بشديد الأسف والاعتذار عن إلغاء العرض المسرحي (في زين الزمان) التزامًا واحترامًا منا بتعليمات الجهات المختصة”.

الكويت تفرض عقوبات مشددة على صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أسماء الممثلين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

إن أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي هم هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، نور الغندور، لولوة الملا، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

وبهذا نختتم مقالنا عن سبب فرض الكويت عقوبات مشددة على صناع مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”.