منوعات

أنس الشريف تويتر “anas al-sharif” الحساب الرسمي

أنس الشريف تويتر anas al-sharif، فقد ازداد البحث عن حساب الشريف في الساعات الأخيرة اليوم. وذلك بعد إعلانه عن استشهاد والده بعدما استهدف طيران العدو الإسرائيلي منزلهم في مخيم جباليا. فدائما ما كان الصحفي أنس الشريف سلاحا قويا في وجه الاحتلال، فقد دأب أنس على نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين وأهل غزة وتعرض التهديد مرات كثيرة لتخويفه وإسكاته عن نقل الجرائم التي يرتكبها الاحتلال كل يوم ومجازره. لكن اليوم كان المصاب كبيرا فقد تعرض منزلهم للقصف واستشهد والده. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع المنتج الحساب الرسمي للصحفي أنس الشريف على تويتر anas al-sharif. 

أنس الشريف تويتر anas al-sharif

إن حساب أنس الشريف anas al-sharif على تويتر هو x.com/AnasAlSharif0. حيث ينقل الصحفي أنس الشريف مراسل الجزيرة من خلال حسابه أخبار قطاع غزة وجرائم الاحتلال الإسرائيلي كل يوم في القطاع. كما يوثق أنس الشريف مجازر الاحتلال ويفضح ممارساتهم بحق الفلسطينيين، ونتيجة لعمله يتلقى كل يوم الكثير من التهديدات لوقفه عن عمله. لكن هذا يزيد من إصراره وعزيمته في فضح الاحتلال. وقد شارك أنس الشريف في حسابه على تويتر خبر استشهاد والده وكتب: “استشهاد والدي الحبيب.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أنس الشريف تويتر "anas al-sharif" الحساب الرسمي
أنس الشريف تويتر “anas al-sharif” الحساب الرسمي

من هو الصحفي أنس الشريف ويكيبيديا

أنس جمال الشريف صحفي فلسطيني ويعمل مراسل لصالح قناة الجزيرة يبلغ من العمر 27 عاما متزوج، خريج جامعة الأقصى قسم الإعلام.  حيث يعمل الصحفي أنس الشريف على نقل الأحداث وممارسات الاحتلال منذ تخرجه ودائما معه كاميرته وهاتفه هما لنقل الحقيقة. كما يعمل أنس الشريف حاليا مراسلا لصالح قناة الجزيرة القطرية، ويتلقى الكثير من المصاعب والتهديدات لإيقافه عن عمله في نقل الأخبار.

قد يهمك: من هو الصحفي معتز عزايزة ويكيبيديا

استشهاد جمال الشريف والد الصحفي أنس الشريف في جباليا

أعلن الصحفي أنس الشريف عن استشهاد والده وكتب على حسابه في تويتر: ”استشهاد الوالد الحبيب إنا لله وإنا إليه راجعون”. وبحسب تصريح لأنس الشريف بعد استشهاد والده قال أنهم لم يتمكنوا من دفن والده بسبب القصف الإسرائيلي وأنهم دفنوه في ساحة مدرسة. كما بين أنس الشريف بأن قوات الاحتلال استهدفت المنزل الذي يسكن فيه والده بمخيم جباليا واستشهد فورا، ولم يتمكن من الوصول إلى المنزل بسبب القصف الإسرائيلي المتواصل. فضلا عن ذلك أكد أنس على مواصلته في عمله بتغطية جرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين في غزة.

تهديد الاحتلال الصحفي أنس الشريف مراسل الجزيرة

منذ بدء الحرب على قطاع غزة والصحفي أنس الشريف مراسل الجزيرة يواجه الكثير من التهديدات وهذا ما أكده أنس عندما ظهر في مقطع فيديو تحدث فيه عن التهديدات التي يتلقاها من العدو. فقد طالبه الاحتلال الإسرائيلي بمغادرة شمال قطاع غزة، وأنهم يعرفون مكانه وذلك عبر إرسال مقاطع صوت من ضباط الاحتلال. كذلك أكد أنس الشريف بأنه لن يغادر شمال القطاع، وسيواصل عمله في تغطية الأحداث وفضح ممارسات الاحتلال.

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الصحفيين

منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر 2023، والاحتلال يرتكب العدو أفظع الجرائم  والمجازر بحق الفلسطينيين. كما يعمل الاحتلال على عدم وصول جرائمه للعلن لذلك نهج سياسة استهداف الصحفيين، وقد بلغ عدد الشهداء من الصحفيين 73 شهيدا في غزة. أما اليوم فقد استهدف العدو الإسرائيلي منزل والد الصحفي أنس الشريف واستشهد على إثر ذلك والده. فقد سبق واستهدف العدو الإسرائيلي عائلة الصحفي وائل الدحدوح والشهيد منتصر الصواف وعبدالله درويش وأستاذ الإعلام ادهم حسونه وغيرهم الكثير من شهداء الكلمة في غزة.

ختاما قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع المنتج أنس الشريف تويتر anas al-sharif الحساب الرسمي، وكذلك من هو أنس الشريف مراسل الجزيرة، كذلك نقلا خبر استشهاد والد الصحفي أنس الشريف، كذلك سياسية الاحتلال الإسرائيلي واستهداف الصحفيين.