اخبار الرياضة

بعد نهاية الجولة الاولى.. جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2026

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2026، بعد نجاح المنتخب المصري بتصدر المجموعة الاولى عن قارة افريقيا والمؤهلة لمونديال 2026م. وذلك بعد فوزه الساحق على منتخب جيبوتي، وسوف نقدم لكم من خلال مقالنا عبر موقع المنتج، جدول ترتيب المجموعة وتوقيت المباراة القادمة والقنوات الناقلة. فابقوا معنا.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2026

إن ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2026، بعد نهاية الجولة الأولى وتصدر المنتخب المصري للمجموعة برصيد 3 نقاط ليكون ترتيب المجموعة على الشكل التالي:

  1. مصر ثلاثة نقاط.
  2. غينيا بيساو نقطة واحدة.
  3. سيراليون نقطة واحدة.
  4. بوركينا فاسو نقطة واحدة.
  5. اثيوبيا نقطة واحدة.
  6. جيبوتي صفر.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم

المنتخب المصري يتربع على صدارة المجموعة
المنتخب المصري يتربع على صدارة المجموعة

المنتخب المصري يتربع على صدارة المجموعة

تصدر المنتخب المصري المجموعة الاولى عن قارة أفريقيا من تصفيات كأس العالم بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026م. برصيد ثلاثة نقاط بعد أن حقق فوزًا ساحقًا على نظيره الجيبوتي بستة أهداف دون رد. وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على أستاد القاهرة مساء الخميس فيما حسم التعادل الايجابي 1-1 لقاء منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة. والجدير بالذكر أن ترتيب المجموعة يبقى قابلًا للتغيير بعد انتهاء الجولة الثانية التي تقام يومي الأحد والأثنين 19 و20 نوفمبر الجاري.

موعد مباراة مصر وسيراليون

إن موعد مباراة مصر مع منتخب سيراليون هو يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر الجاري. بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت ابو ظبي. وذلك على استاد صامويل كاتيون في دولة ليبيريا، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات كأس العالم 2026م.

موعد مباراة مصر وسيراليون
موعد مباراة مصر وسيراليون

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة منتخب مصر مع المنتخب السيراليوني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026م. كما يسعى المنتخب المصري للفوز بعد الفوز الساحق على منتخب جيبوتي بنتيجة 6-0. كما يسعى منتخب سيراليون للفوز بعد التعادل مع المنتخب الاثيوبي بدون اهداف.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول ترْتيب مجْموعة مصْر في تصْفيات كاس العاْلم 2026. وقد ذكرنا لكم ترتيب المجموعة اضافة الى جدول المباريات القادمة وتوقيتها. نتمنى ان نكون قد أثرينا معلومات القارئ الكريم.