اخبار

تسريبات سناب شات المغرب 2024 telebox snapchat.. رابط ملفات تسريبات فضيحة سناب شات

تسريبات سناب شات المغرب

تسريبات سناب شات المغرب 2024 telebox snapchat، تصدرت فضيحة تَسريبات سناب شات محركات بحث غوغل خلال الأيام القليلة الماضية لتصبح أكبر فضيحة رقمية لعام 2024 حتى اللحظة، حيث تم قرصنة بيانات الآلاف من مستخدمي تطبيق سناب شات في المغرب بما في ذلك صور ومحادثات ومقاطع فيديو لتصبح بين أيدي الجميع على تطبيقات أخرى، ولتتعرف إلى تفاصيل فضيحة تسريبات سناب شات المغرب تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج الذي سنرفق فيه أيضا رابط ملفات تسريبات فضيحة سناب شات.

تسريبات سناب شات المغرب telebox

شملت تسريبات سناب شات المغرب عبر telebox صور ومحادثات ومقاطع فيديو لمستخدمي تطبيق سناب شات، حيث كشف أمين رغيب “خبير في البرمجيات والأمن الرقمي” في فيديو نشره على حسابه على تطبيق الفيسبوك عن عملية قرصنة ضخمة لبيانات الآلاف من مستخدمي تطبيق سناب شات، فتم اختراق هواتفهم وسرقة محتوياتها الخاصة ونشرها على تطبيقات ومواقع تعمل بتقنية التخزين السحابي والتي يمكن لأي شخص الدخول إليها.

من هنا 👈👈 تحميل ملف telebox maroc

تسريبات سناب شات
تسريبات سناب شات

رابط ملفات تسريبات فضيحة سناب شات

إن رابط ملفات تسريبات فضيحة سناب شات telebox snapchat ليس فقط رابط واحد بل إن التسريبات متاحة للجميع على مواقع وتطبيقات عمل بتقنية التخزين السحابي.

قد يهمك: وفاة طالبة جامعية شنقا في غرفتها بإقامة الطالبات

أداة تسريبات سناب شات telebox snapchat

إن الأداة التي تم من خلالها تسريب آلاف البيانات عبر سناب شات هي تيليبوكس سناب شات telebox snapchat، حيث بمجرد النقر على هذه الأداة يتم تسريب جميع البيانات الموجودة على حساباتك الشخصية وتخزينها في جهة خارجية.

ردود الفعل على فضيحة تسريبات سناب شات

أثارت فضيحة تَسريبات سناب شات ردود فعل غاضبة من النشطاء في المَغرب مستنكرين هذا الفعل ومطالبين بالتحقيق فيه لمحاسبة المسؤول عن عملية القرصنة هذه.

تصريحات رغيب أمين حول تسريبات سناب شات

فيما يلي تصريحات رغيب أمين حول تسريبات سناب شات التي كشف عنها مؤخرًا:

“هذه التسريبات حقيقية وليست مفبركة، وتهدد الأمن العام بالمغرب وبقية الدول العربية، كما تهدد الاستقرار الأسري لآلاف العائلات التي وجدت نفسها أمام فضيحة من العيار الثقيل”

” إن الأمر لا يتوقف فقط على اختراق قاعدة بيانات تطبيق سناب شات بل يوجد احتمالية بأنه تم اختراق حسابات المستخدمين واستغلال محتواياتها وتخزينها في جهة خارجية”

“إن خطورة هذه التسريبات على الأمن العام في المغرب تتجلى في خلق نوع من عدم الشعور بالأمن والطمأنينة، خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع كاميرات المراقبة المثبتة بالمنازل الخاصة”

“إن تَسريبات سناب شات ليست فقط في المغرب، بل تشمل صور وفيديوهات لفتيات ونساء من جميع الدول العربية الأخرى، كما تتضمن هوايات أصحابها الحقيقية، وصنفت في مجلدات كبيرة”.

فيديو أمين رغيب يتحدث عن تسريبات سناب شات

يمكنك مشاهدة فيديو أمين رغيب الذي تحدث فيه عن تسريبات سناب شات المَغرب عبر الرابط facebook.

كيفية حماية بياناتك الشخصية على الهاتف

يمكنك حماية بياناتك الشخصية على الهاتف من خلال تجنب تحميل التطبيقات المشبوهة وحذف جميع التطبيقات المجانية مع تجنب حفظ كلمات المرور على جهاز العمل، وأخيرًا تحقق من عدم وجود برامج مراقبة على جهازك.

وهكذا نكون قد تعرفنا على كامل التفاصيل المتعلقة بتَسريبات سناب شات المغرب 2024 telebox snapchat مع رابط ملفات تَسريبات فضيحة سناب شات وردود الفعل عليها.