منوعات

شاهد.. تركي آل الشيخ يروي قصة تعرضه للضرب على يد والدته وقضاء طفولته في بيت جده وجدته

تركي آل الشيخ، من هو المستشار تركي آل الشيخ، الشخصية التي تحظى بالكثير من الاهتمام والتكهنات؟ هل هو مجرد مستشار، أم أنه أكثر من ذلك بكثير؟ كيف تمكن من تحقيق النجاح في مجالات متعددة ومتنوعة؟ ما هي القوى التي تعمل خلف الكواليس وتساعده على تحقيق أهدافه؟ هل يمكننا فهم الرجل وراء اسمه؟ ما هي قصته التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. في ضوء ذلك سنتعرف وغياكم عبر  منصة المنتج على  تركي آل الشيخ يروي قصة تعرضه للضرب على يد والدته وقضاء طفولته في بيت جده وجدته. كما سنتعرف على من هو تركي آل الشيخ.

 قصة تعرض تركي آل الشيخ للضرب على يد والدته

إن قصة تعرض تركي آل الشيخ للضرب على يد والدته، صرح بها المستشار تركي، للإعلامي عمار التقي، قائلًا:

  • أنه وفي مطلع حياته كان يعيش في منزل جده في مدينة الرياض، منوهًا إلى أن ذلك أثر عليه بشكل كبير، كذلك غير أشياء كثيرة في شخصيته.
  • كما ذكر موقفًا عندما كان صغيرًا في السن، وكان عمره حوالي 9 أو 10 سنوات، قائلًا: الإجازة الأسبوعية بدأت يوم الأربعاء، وكنا نقضي اليوم مرة في بيت أعمامي ومرة ​​في بيت عمي. انتهينا من قضاء اليوم في بيت أعمامي وجاء اليوم الذي سأقضيه في بيت عمي. قالوا لي: أنت، معاقب وسنذهب بدونك.
  • وأضاف: منزل عمي كان في جنوب الرياض، وخرجت أمي وأبي في ذلك الوقت ولم يكن لديهما هواتف محمولة، وخرجت بعدهم على دراجة وكانت المسافة 30 أو 40 كيلو متر تقريبًا، وكان بيتي الأم والأب في بداية الطريق قرروا أن يعودوا ويأخذوني، لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليَ
  • ثم تابع الخادمة في المنزل أخبرتهم أنني خرجت بعدهم، وقاموا بالبحث عني ولكن دون فائدة، وكنت في طريقي إلى المنزل وأذكر أنني وصلت إلى منزل عمي في الساعة الواحدة ظهرًا.
  • وعنما وصلت أهرعت أمي نحوي، لتحضنني ثم ضربتني.
 قصة تعرض تركي آل الشيخ للضرب على يد والدته وقضاء طفولته في بيت جده وجدته
قصة تعرض تركي آل الشيخ للضرب على يد والدته وقضاء طفولته في بيت جده وجدته

من هو تركي آل الشيخ

تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، هو مستشار في الديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير. حيث ولد في 4 أغسطس 1981ميلادي. كما يشغل حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه. بالإضافة إلى ذلك فقد شغل عدة مناصب رياضية، منها رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ثم رئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، أيضصا تسلم منصب رئيس رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية. علاوة على ذلك فقد كان الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة، ثم رئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الوحدة في مكة المكرمة. من جانب آخر اشتهر تركي آل الشيخ من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب. وفي عام 2000 ميلادي، تخرج من كلية الملك فهد الأمنية حيث نال درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، ليواصل مهامه العملية في القطاع الحكومي بوزارة الداخلية واستمر حتى تقلد رتبة نقيب.

التكريمات التي حصل عليها تركي آل الشيخ

حيث أنه واحد من المؤثرين في مجال كرة القدم، نال تركي آل الشيخ جائزة الشخصية الأكثر تأثيرًا في كرة القدم، لا سيما بعد المؤتمر المنعقد في إمارة دبي بعنوان “مؤتمر دبي الرياضي الدولي”، فقد منح هذه الجائزة سنة 2017 ميلادي.بالإضافة غلى ذلك فقد حصل أيضًا في سنة 2021 ميلادي على وشاح من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وهو “وشاح الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من الطبقة الثانية” وهو من أفضل التكريمات الممنوحة في المملكة العربية السعودية.

التكريمات التي حصل عليها تركي آل الشيخ
التكريمات التي حصل عليها تركي آل الشيخ

اقرأ أيضًا: الطبيب المصري حبيب شيرين الجديد.

في النهاية ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على قصة تعرض تركي آل الشيخ للضرب على يد والدته وقضاء طفولته في بيت جده وجدته. كما تعرفنا على من هو تركي آل الشيخ.