اخبار الفن

موعد عرض مسلسل كبرى (Kübra) التركي بطولة شاتاي اولوسوي

مسلسل كبرى (Kübra) التركي بطولة شاتاي اولوسوي

موعد عرض مسلسل كبرى (Kübra) التركي بطولة شاتاي اولوسوي الممثل الشهير بأمير. لا سيما وأنه قد عرف في العالم العربي بدوره في مسلسل فريحة بشخصية أمير. حيث أثبت موهبته بالوسط الفني في وقت قصير، مما أتاح أمامه فرصًا عدة للعمل مع منصة نتفليكس العالمية كان آخرها مسلسل الخياط. لكن تجدد هذا التعاون في المسلسل التركي المرتقب واسمه كبرى. لذلك سنخبرك في مقالنا هذا عبر موقع المنتج بموعد عرض العمل الجديد وأهم المعلومات الموجودة عنه وعن شاتاي. لذا ننصحك بمتابعة القراءة.

موعد عرض مسلسل كبرى (Kübra) التركي

إن موعد عرض مسلسل كبرى هو يوم الأحد القادم الموافق للسابع من شهر يناير 2024، في حين أن عرض الحلقة ذاتها مترجمة سيكون يوم الإثنين. كما يتألف المسلسل من 8 حلقات، على أن يكتب له جزء ثان في حال نجح العمل في عرضه الأول من خلال المنصة الشهيرة.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل كبرى

قصة مسلسل كبرى (Kübra) التركي بطولة شاتاي اولوسوي

تدور أحداث قصة المسلسل حول شاب يشتهر بأخلاقه الحميدة التي تكسبه شعبية من الناس المحيطين به. لكن سرعان ما يبدأ بخوض مغامرة مليئة بالأحداث التشويقية، وذلك بعد تلقيه المتكرر لرسائل مجهولة تدل على أن المرسل يراقبه ويعرف كل شيء عنه.

قصة مسلسل كبرى (Kübra) التركي بطولة شاتاي اولوسوي
قصة مسلسل كبرى (Kübra) التركي بطولة شاتاي اولوسوي

أسماء أبطال وشخصيات مسلسل كبرى (Kübra) التركي

في الواقع يضم مسلسل كبرى شخصيات وممثلين عدة، إليك أسمائهم:

  • الممثل شاتاي اولوسوي بدور جوكهان بطل العمل، وهو من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية.
  • الممثل احسان إيروغلو بدوره جولجان، وهو من مواليد مدينة تيكرداغ عام 1993.
  • الممثل ايتيك شايان بدور سرحات، وهو من مواليد 1985 في مدينة اسطنبول.
  • الممثلة أصلي هان مالبورا بدورها ميرفي، وهي من مواليد اسطنبول في عام 1995.
  • الممثل أحمد ممتاز تايلان بدوره والد جوكهان، وهو من مواليد عام 1969 بمدينة اسطنبول.
  • الممثل جيهان تالاي بدور صالح، وهو من مواليد عام 1985 بمدينة كيركلي.

من هو شاتاي اولوسوي بطل مسلسل كبرى (Kübra) التركي

شاتاي هو ممثل تركي مشهور ولد في مدينة اسطنبول للتركية لوالدة من أصل بوسني ووالد من أصول تركية لكنه بلغاري الجنسية. حيث عاد إلى تركيا في مراحل حياته الأولية. لدى شاتاي أخ وحيد واسمه أتالاي، كما درس في اسطنبول جميع المراحل الدراسية حتى دخل جامعة اسطنبول جراح باشا طالبًا في كلية الغابات. وكانت بداياته الفنية في عام 2010 بمشاركته في الموسم الثالث من فيلم “Recep İvedik”.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن موعد عرض مسلسل كبرى (Kübra) التركي بطولة شاتاي اولوسوي. حيث ذكرنا لك أيضا تفاصيل قصة المسلسل، بالإضافة إلى اسماء أهم الأبطال والشخصيات المشاركة فيه، بانتظار عرض الحلقة الأولى المشوقة.