اخبار الرياضة

live من هنا: مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر؛ دور ال16 دوري أبطال اوروبا 2024 بجودة عَالية HD يلا شوت كورة لايف اونلاين

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر، هو ما ينتظره عشاق دوري الأبطال. هذا اللقاء الحاسم الذي يجمع بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن من إياب دور ال16 للدوري. ساعيًا مانشستر المزيد من النقاط بعد فوزه على كوبنهاجن في مباراة الذهاب. لذلك يسرنا أن نقدم عبر هذا المقال في موقع المنتج مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر في دور ال16 دوري أبطال اوروبا 2024 بجودة HD يلا شوت كورة لايف اونلاين، والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن، ومختلف التفاصيل المتعلقة بموعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر

إن رابط مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر في دور ال16 دوري أبطال أوروبا عبر كورة لايف: 2kooralive.live-kooora.com. حيث تقدم كورة لايف لينكات لمشاهدة مختلف المباريات بدقة عالية.

رابط مانشستر سيتي وكوبنهاجن دور ال16 دوري أبطال اوروبا 2024 بجودة HD يلا شوت كورة لايف اونلاين
رابط مانشستر سيتي وكوبنهاجن دور ال16 دوري أبطال اوروبا 2024 بجودة HD يلا شوت كورة لايف اونلاين

اقرأ أيضا: تشكيلة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي

مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر يلا شوت

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن مباشر في إياب دور ال16 دوري أبطال أوروبا عبر منصة يلا شوت توداي: shot.yalla-shoot2day.com. بالإضافة إلى ذلك مباراة مانشستر وكوبنهاجن بلا شوت: shot.yalla-shoot.ai.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن أولاين تويتر

إن رابط مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دور ال16 دوري أبطال أوروبا تويتر كورة شوت: s2.kora-shoot.com. أو منصة الاسطورة تويتر: www.livehd7.id/الاسطورة-تويترر-.

مشاهدة مانشستر سيتي وكوبنهاجن مباشر ياسين تي في

يمكن متابعة مباراة مان سيتي وكوبنهاجن في إياب دور ال16 في دوري أبطال أوروبا عبر منصة ياسين تي في: yacineapp.tv. إذ تعد من المواقع الرائدة في العالم العربي لنقل مختلف مباريات دوري الأبطال بدقة عالية دون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

إن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا قناة بي إن سبورت 2 عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم

إن موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم في إياب دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 6-3-2024 على ملعب نادي مانشستر سيتي عند تمام الساعة:

22:00 المملكة العربية السعودية
23:00 مصر
00:00 الإمارات

تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن اليوم

تضم تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا اليوم ما يلي:

  • حارس المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ناثان أكي، جون ستونز، روبن دياش، آكانجي.
  • خط الوسط: روردي، كيفين دي برونيه، برناردو سبلفا.
  • خط الهجوم: دوكو، إرلينج هالاند، فيل فودين.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول مشاهدة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر في دور ال16 دوري أبطال اوروبا 2024 بجودة HD يلا شوت كورة لايف اونلاين. ذاكرين لكم كيفية مشاهدة مانشستر وكوبنهاجن عبر القنوات الناقلة. بالإضافة إلى تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن. كذلك وصولًا إلى التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي اليوم.