مصر

تقديم الضباط المتخصصين 2023 لخريجي الجامعات وحملة المؤهلات العليا (الرابط + الشروط + مواعيد التقديم)

تقديم الضباط المتخصصين 2023 لخريجي الجامعات وحملة المؤهلات العليا.. بدأت القوات المسلحة في استقبال دفعة جديدة من الضباط المتخصصين، بعد أن صدق الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على إعلان فتح باب التقديم لدفعة جديدة من خريجي الجامعات الحكومية والخاصة، الذكور والإناث، حاصلين على البكالوريوس والمؤهلات العليا، لتولي مسؤوليات كضباط متخصصين في الأكاديمية والكليات العسكرية لعام 2023/2024 نقدم لكم كتفة التفاصيل من موقع المنتج.

موعد تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024

سيتم تسجيل البيانات الابتدائية عبر الصفحة الرسمية لموقع مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية على الإنترنت اعتبارًا من يوم الأربعاء، الموافق 15 نوفمبر، وسيستمر فترة التقديم حتى يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023. سيتم تحديد موعد الحضور لسحب الملفات إلكترونيًا وفقًا لإعلان مدير الأكاديمية العسكرية المصرية ومدير مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية.

رابط تقديم الضباط المتخصصين حربية 2023 للمؤهلات العليا

إن لينك تقديم الضباط المتخصصين حربية 2023 للمؤهلات العليا هو tansiq.mod.gov.eg عن طريق موقع تنسيق القبول بالأكاديميات والكليات العسكرية.

تقديم الضباط المتخصصين 2023
تقديم الضباط المتخصصين 2023

التخصصات المطلوبة للتقديم في الضباط المتخصصين 2023 2024

إن التخصصات المطلوبة للتقديم في الضباط المتخصصين 2023/2024 هي كالتالي:

التخصصات المطلوبة
الطلبة الذكور طب الأسنان – الطب البيطرى – الصيدلة
الطلبة الإناث صيدلة – رئيسات تمريض
البكالوريوس أو الليسانس من الجنسين الحاسبات والمعلومات والذكاء الإصطناعى – العلوم
 التخصصات المطلوبة من المختلط الحاصلين على الدراسات العليا الحاسبات والمعلومات والذكاء الإصطناعى – لغات إنجليزى – تجارة – زراعة – إعلام وصحافة – العلوم تخصصات (كيمياء– كيمياء مزدوجة–  كيمياء حيوية –  فيزياء)

شروط تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024

إن شروط تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024 كما يلي:

  • الحصول على المؤهل عام 2023 والسنوات السابقة له شرط التقيد بالسن.
  • أن يكون حاصلًا على المؤهل بتقدير جيد فأعلى.
  • أن يكون عمر المتقدم في 1/1/ 2024 (26) سنة أو أقل.

قدمنا لكم من موقع المنتج كافة التفاصيل عن تقديم الضباط المتخصصين 2023 لخريجي الجامعات وحملة المؤهلات العليا، كما ذكرنا مواعيد ورابط وشروط التقديم، بالإضافة إلى التخصصات المطلوبة.