اخبار الفن

حجز تذاكر حفل ماجد المهندس 2024 (رابط واسعار التذاكر)

اسعار تذاكر حفل ماجد المهندس 2024

حجز تذاكر حفل ماجد المهندس 2024 (رابط واسعار التذاكر) الذي سيقام في إحدى ليالي مهرجان دبي. لا سيما وأنه يعتبر ثاني حفلاته لهذا العام الجديد. ولأن شعبية هذا الفنان كبيرة في الوطن العربي يرغب كثيرون في التعرف إلى  كيفية الحصول على تذكرة لحضور الحفل. ومن هذا المنطلق سنتحدث في مقالنا عبر موقع المنتج عن رابط حجز تذاكر الحفل والأسعار المطروحة للحضور. فتابع معنا إن كنت مهتمًا بذلك.

رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس 2024

إن الرابط المخصص لحجز تذكرة حضور حفل الفنان ماجد المهندس هو dubai.platinumlist.net، الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى الصفحة الخاصة بحفل الفنان ماجد وحجز عدد التذاكر الذي ترغب به.

أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس 2024

في الواقع تختلف أسعار تذاكر دخول الحفل بحسب أماكن الجلوس، لذلك قسمت إلى فئات وهي:

  • تكلفة تذاكر سيلفر  silver هي 83.60 USD.
  • أما تكلفة تذاكر الغولد Gold هي 111.93 USD.
  • بينما تكلفة تذاكر الدايموند Diamond هي 253.62 USD.
  • في حين أن تذكرة البلاتينيوم Platinum هي 140.27 USD.
  • كذلك تكلفة تذكرة VIP هي 552.59 USD.
  • أخيرًا تذاكر Royal ذات تكلفة تصل إلى 991.83 USD.
أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس 2024
أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس 2024

موعد حفل ماجد المهندس 2024  في دبي

في الحقيقة إن موعد حفل النجم العراقي ماجد المهندس هو بتاريخ 12 من شهر يناير لعام 2024. لا سيما وأنه سيقام في إحدى نشاطات كوكاكولا أرينا الموجود ضمن مهرجان دبي للتسوق في عام 2024. كما سيبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات على أن تفتح أبواب قاعة الحفل منذ الساعة التاسعة مساء. وذلك لضمان دخول الحضور بسهولة وأريحية دون حدوث ازدحام للناس على الأبواب.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفل كي بوب أوفر دوز بالامارات

طرق الوصول إلى حفل ماجد المهندس 2024

يمكنك الذهاب إلى مكان الحفل بعدة خيارات وهي:

  • السيارة: حيث تستطيع الوصول إلى كوكاكولا أرينا الموجودة في سيتي ووك من خلال شارع الشيخ زايد. الذي ستدخل فيه وتختار المخرج رقم  47 باتجاه شارع الصفا، ومن ثم عليك تتبع الإشارات للوصول إلى شارع سيتي ووك.
  • وسيلة النقل العامة: وذلك عبر ذهابك بالمترو بالخط الأحمر، ومن ثم النزول عند محطة مترو دبي مول / برج خليفة. ومن هناك يمكنك السير بضع دقائق للوصول إلى قاعة كوكاكولا أرينا.
  • التاكسي: في هذه الحالة سيوصلك السائق إلى صالة كوكاكولا أرينا من أي مكان تكون فيه. فهو أدرى بالطرق المختصرة والمتجهة إلى مكان الحفل.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا عن حجز تذاكر حفل ماجد المهندس 2024. حيث ذكرنا فيه رابط حجز التذاكر وأسعارها المقسمة إلى عدة فئات. بالإضافة إلى موعد الحفل ومكانه مع كيفية الوصول إليه.