منوعات

أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024.. عروض فنادق ومطاعم دبي بالأسعار

أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024، حيث تسعى معظم المطاعم في دبي إلى تقديم عروض مميزة للشريكين في يوم عيد الحب. فهو اليوم الذي ينتظره العشاق في كل سنة لقضاء أوقات جميلة يتحدثون عنها طوال العام. لذلك سنتحدث من خلال المنتج عن أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024 مع أسعار كل منها.

أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024

إن أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024 تقدمها مجموعة من المطاعم وهي كالتالي:

  • مطعم كوكو باي.
  • عروض مطعم سولو.
  • مطعم موانا.
  • مطعم جونز.
  • عيد الحب في مطعم ذا تاب هاوس.
  • مطعم ابوف ايليفن.
  • مطعم تشاتني.
  • مطعم زيروفات.
  • تونغ تاي.
  • مطعم جياردينو.

وسنأتي فيما يلي على ذكر تفاصيل عرض عيد الحب في كل مطعم على حدة.

أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024
أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفل صناع الأمل في دبي 2024.

عرض مطعم كوكو باي في عيد الحب

بمناسبة عيد الحب يقدم مطعم كوكو باي عرضا للعشاق. حيث يقدم قائمة طعام خاصة بعيد الحب تتألف من ثلاثة أطباق شهية، إلى جانب كأس مجانية من المشروب الفوار. وأما السعر فهو 399 درهم للشخص. وتبدأ السهرة في الساعة 7 مساء من يوم عيد الحب في 14 فبراير.

عروض مطعم سولو في دبي

يقدم مطعم سولو في دبي بمناسبة عيد الحب قائمة طعام تتكون من أربعة أطباق وهي مخصصة ليوم عيد الحب. حيث تبدأ الأمسية مع أطباق الفوا غرا، وتريس دي فروتي دي ماري أيضا، ومن ثم يليهما طبق تورتا دوبيو كوركور بالإضافة إلى مشروب مجاني لكل شخص. ويكون سعر العشاء 250 درهم للشخص الواحد. وبالتالي يقدم عرضا آخر وهو ب 175 درهم للشخص مقابل باقة المشروبات الفوارة لمدة 3 ساعات.

عرض مطعم موانا في عيد الحب

سيقدم أيضا مطعم موانا ليلة استثنائية بمناسبة عيد الحب تمتلئ بالأجواء الراقية والرومانسية وذلك بفضل موقعه المميز في منتجع سوفيتل دبي ذا بالم. ويشتمل عرض مطعم موانا على ما يلي: قائمة طعام تتكون من 5 أطباق مع كأسين من المشروبات الفوارة مقابل 700 درهم للزوجين. وذلك من الساعة 6:30 مساء وحتى الساعة 10:30. في منتجع سوفيتل دبي ذا بالم، نخلة جميرا.

مطعم جونز عروض عيد الحب

بينما يقدم مطعم جونز ليلة ممتعة الأجواء على وقع موسيقى الدي جي، مع وجود أروع الإطلالات على برج خليفة ووسط مدينة دبي. كما يشمل عرض العشاء الرومانسي في عيد الحب على قائمة طعام تشمل المقبلات بالإضافة إلى طبقين رئيسيين وحلويات أيضا يتم تشاركها بين العشاق. وتكون التكلفة 495 درهم للشخصين. وذلك بدءا من الساعة 5 عصرا. والموقع هو بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط دبي، (044576035).

مطعم جونز عروض عيد الحب
مطعم جونز عروض عيد الحب

عيد الحب في مطعم ذا تاب هاوس

سيقدم مطعم ذا تاب هاوس ليلة حب ساحرة وعشاء تحت النجوم مع إطلالات رائعة على برج خليفة ونافورة دبي، وسيقدم قائمة طعام وكوبا من المشروبات. وأما في ختام الأمسية سيتم أيضا تقديم أطباق الحلويات المجانية للسيدات. وستكون التكلفة 599 درهم للشخصين. وستبدأ الأمسية في المطعم عند الساعة 7 مساء في سوق البحار، وسط دبي.

مطعم ابوف ايليفن في دبي عيد الحب

ستكون أيضا سهرة عيد الحب مميزة في مطعم ابوف ايليفن ومصحوبة بأجمل الاطلالات الخلابة. ويشتمل العرض المقدم من المطعم بمناسبة عيد الحب على قائمة طعام خاصة بعيد الحب تتألف من أربعة أطباق مع المشروبات. وسيقدم المطعم لعبة تفاعلية حيث سيحصل الضيوف عند الوصول على ظروف ساحر يتضمن أربع بطاقات غامضة، وتطرح كل بطاقة سؤالا، وبناء على الإجابة، يقوم رواد المطعم بخدش البلاط المقابل للكشف عن عنصر القائمة الذي اختاروه. سعر التكلفة للشخص 490 درهم. ويسري هذا العرض من 9 فبراير حتى 18 فبراير.

عرض مطعم تشاتني عيد الحب

سيقدم مطعم تشاتني بمناسبة عيد الحب قائمة محددة تشمل جبنة بانيير مع صلصة مسالا، ودجاج تكة المشوي والدجاج مع صلصة البهارات وختام الوجبة. بالإضافة للحلويات الشهية. وكل ذلك بسعر 320 درهم إماراتي للشخصين في يوم  14 فبراير، وذلك بدءا من الساعة 5 عصرا، في فندق وشقق موفنبيك، بر دبي.

عيد الحب في مطعم زيروفات في دبي

بينما سيقدم مطعم زيروفات احتفال عيد الحب في دبي بطريقة صحية. حيث سيقدم المطعم تجربة برانش فاخرة مع ألذ الأطباق الصحية الشهية التي تشمل بيض بنديكت وسلطة تكساس تويست وسندويشات التاكو بالليمون والروبيان الشهية وذلك سط أجواء ساحرة واطلالات خلابة. بالإضافة إلى مفاجأة خاصة في موسم الحب وكل ذلك مقابل 240 درهم للشخصين. وهذا العرض سيستمر في كل يوم أحد خلال شهر فبراير. من الساعة 10 صباحا وحتى 2 ظهرا. بسعر 240 درهم للشخصين. الموقع: في مرسى دبي.

عرض مطعم تونغ تاي لعيد الحب

يتضمن أيضا العرض المقدم من مطعم تونغ تاي بمناسبة عيد الحب العرض قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق وسط أجواء رومانسية حالمة، إلى جانب كأس مشروب مجاني. حيث سيقدم أشهى المأوكولات الآسيوية. ويكون السعر 295 درهم للشخص ويشمل مشروبا ترحيبيا. وذلك من الساعة 6 مساء وحتى منتصف الليل في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، الخليج التجاري.

عيد الحب مطعم جياردينو دبي

كما يدعو مطعم جياردينو دبي العشاق للاستمتاع بأشهى الأطباق الخاصة بمناسبة عيد الحب في دبي. حيث ستخيم الأجواء الرومانسية على المطعم وعلى التراس المطل على خور دبي، كما ستحصل السيدات على وردة وعلبة من الشوكولاتة. وتكون التكلفة 250 درهم للشخص وهذا السعر يشمل المأكولات فقط. وكذلك يوجد عرض آخر بسعر 315 درهم للشخص وهو يشمل المشروبات الغازية، أما عرض 445 درهم للشخص يشمل مشروبات المطعم الأخرى الفاخرة. وذلك بدءا من الساعة 6:30 مساء حتى 10:30 ليلا في يوم 14 فبراير. في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، الجداف. (045568805).

نهاية نكون قدمنا لكم من خلال المقال تعريفا بأفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024. كما قدمنا لكم عروض الفنادق والمطاعم مع الأسعار.