شخصيات

خالد راجح شيخ ويكيبيديا؛ من هو وزير الصناعة والتجارة اليمني السابق.. سبب وفاة

خالد راجح شيخ ويكيبيديا، حيث تم الإعلان عن وفاته منذ قليل في دولة الكويت حيث كان سفيرًا لجمهورية اليمن. ويعتبر راجح شيخ من الشخصيات السياسية الهامة في اليمن الذين لعبوا دورًا كبيرًا في العديد من المجالات خدمةً لوطنه في الداخل والخارج. وقد سبب هذا الخبر حزنًا عميقًا لدى كل من يعرفه نظرًا لسمعته الطيبة وخدماته الجليلة للوطن والمواطن. لذلك سوف نقدم لكم عبر موقعنا المنتج، أهم المعلومات الشخصية والذاتية للفقيد. فابقوا معنا.

خالد راجح شيخ ويكيبيديا

إن خالد راجح هو وزير الصناعة والتجارة السابق في جمهورية اليمن. ولد في مدينة يافع العمري في اليمن ودرس وترعرع فيها قبل أن يلتحق بجامعة تشالز في جمهورية التشيك ويحصل على الإجازة الجامعية، ثم الماجستير والدكتوراه في اختصاص الإدارة الإقتصادية. تدرج خالد راجح شيخ بالعديد من المناصب الحكومية ابرزها وزير التجارة والصناعة اليمني، وكان يشغل سفير اليمن في الكويت قبل وفاته.

خالد راجح شيخ السيرة الذاتية
خالد راجح شيخ السيرة الذاتية

خالد راجح شيخ السيرة الذاتية

اليكم أهم المعلومات عن الوزير والسفير اليمني خالد راجح شيخ، موضحة بالجدول التالي:

الإسم الكامل خالد راجح شيخ.
مكان الولادة اليمن
تاريخ الميلاد غير معروف
الجنسية يحمل الجنسية اليمنية.
العمر غير معروف
الديانة يعتنق الدين الإسلامي
المؤهل العلمي دكتوراه في الإدارة الإقتصادية
المهنة  وزير سابق وسفير حالي
 تاريخ الوفاة  14 فبراير 2024

قد يهمك: احمد عوض بن مبارك ويكيبيديا.

وفاة خالد راجح شيخ سفير اليمن في الكويت

توفي سفير اليمن في دولة الكويت خالد راجح شيخ اليوم الاربعاء 14 فبراير 2024، وهو عل رأس عمله في السفارة المنية في الكويت. وقد نعاه العديد من الشخصيات السياسية اليمنية فيما لم يتم صدور أي بيان رسمي من وزارة الخارجية اليمنية حول الوفاة.

سبب وفاة وزير الصناعة والتجارة اليمني السابق خالد راجح شيخ

تعرض وزير الصناعة والتجارة اليمني خالد راجح شيخ لوعكة صحية استدعت نقله الى احدى المستشفيات في الكويت ولكنه لم يستجب للعلاج وفارق الحياة دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

كم عمر خالد راجح شيخ

في الواقع لم يعرف اي تفاصيل شخصية حول عمر وزير الصناعة والتجارة اليمني السابق عند وفاته اليوم. او تاريخ ميلاده ولكنه من الشخصيات الهامة في اليمن، حيث تقلّد العديد من المناصب الهامة.

سبب وفاة وزير الصناعة والتجارة اليمني السابق خالد راجح شيخ
سبب وفاة وزير الصناعة والتجارة اليمني السابق خالد راجح شيخ

ديانة خالد راجح شيخ

يعتنق السفير اليمني في الكويت الدين الإسلامي. حيث أنه من عائلة يمنية معروفة وملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي، وقد نهل منها صفات الأخلاق والسمعة الطيبة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول خالد راجح شيخ ويكيبيديا، وقد ذكرنا لكم كامل التفاصيل المتعلقة بوفاة الوزير السابق والسفير الحالي في دولة الكويت. إضافة الى عمره وديانته وسبب وفاته.