منوعات

رابط انمي Kaiju No 8 الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة HD بدقة عالية “انمي الوحش رقم 8”

انمي Kaiju No 8 الحلقة 8 الثامنة مترجمة

انمي Kaiju No 8 الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة، ينتظر عشاق انمي الوحش رقم 8 الحلقة الثامنة التي من المتوقع أن تكون واحدة من أكثر حلقات الانمي المليئة بالإثارة حتى الآن، حيث يستمر انمي كايجو المقتبس من سلسلة المانجا التي تحمل نفس الاسم بتقديم أفضل ما يمكن وهذا الذي جعله في قائمة الانمي الاكثر مشاهدة حتى الآن. وفي حال أردت مشاهدة انمي كايجو رقم 8 الحلقة 8 مترجمة تابع معنا هذا المقال عبر موقع المنتج.

انمي Kaiju No 8 الحلقة 8 الثامنة مترجمة

يمكنك مشاهدة انمي Kaiju No 8 الحلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة بجودة عالية من خلال موقع ماي سيما w27.my-cima.net، حيث يمكنك الدخول إلى الموقع وكتابة اسم الانمي في شريط البحث فستظهر لك جميع الحلقات يمكنك اختيار الحلقة الثامنة.

اقرأ المزيد: انمي Kaiju No 8 الحلقة 7 السابعة مترجمة

انمي Kaiju No 8 الحلقة 8 الثامنة
انمي Kaiju No 8 الحلقة 8 الثامنة

رابط انمي كايجو رقم 8 الحلقة 8 مترجمة

فيما يلي روابط انمي كايجو رقم 8 الحلقة 8 مترجمة:

  • إن رابط انمي كايجو رقم 8 الحلقة 8 مترجمة من خلال موقع ايجي بست egybest.tech.
  • رابط انمي Kaiju No 8 الحلقة 8 الثامنة كاملة من خلال موقع انمي ركو animerco.org.
  • انمي الوحش رقم 8 الحلقة 8 مترجمة كاملة من خلال موقع توب سينما web3.topcinema.top.

ماذا سيحصل في الحلقة 8 من انمي Kaiju No 8

يواجه كافكا نائب الكابتن هوشينا سوشيرو، وبينما يستعد سوشيرو للهجوم نرى كافكا يفكر في كيفية التصدي له، وقد رفض في البداية فكرة استخدام القوة الغاشمة، وفي هذه الأثناء يقوم سوشيرو بالهجوم على صدره، عندها يدرك كافكا أنه لا يستطيع هزيمة سوشيرو، فبدأ يفكر في قوة الدفاع التي يستخدم فيها أسلحة عضوية تتضمن أجزاء من كايجو المهزومة، والذي يعني أنه كلما زادت القوة المحررة زادت القوة التي توفرها البدلة. بحاول كافكا تفادي هجمات سوشيرو لكنه يتفاجأ بضربة مائلة غير مرئية تقطع يده، فيغير كافكا تفكيره ليهاجم سوشيرو، فتدرك سوشيرو قوة كافكا الهائلة.

موعد عرض الحلقة 8 من انمي Kaiju No 8

من المقرر عرض الحلقة 8 من انمي Kaiju No 8 يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024 في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت غرينتش.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عبر موقع المتاج الذي قدمنا فيه رابط انمي Kaiju No 8 الحَلقة 8 الثامنة مترجمة كاملة HD بدقة عالية.