اخبار الفن

رابط مشاهدة مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 كاملة دقة عالية HD “فيديو لاروزا” The Deck of Slaves

مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 كاملة، عبر موقع لاروزا ومنصة شاهد والعديد من المواقع التي تقدم خدمات المشاهدة بشكل مجاني. وقد حقق الموسم الاول من هذا المسلسل نجاحًا باهرًا مما جعل الكثير من المشاهدين ينتظرون صدور الحلقة الاولى من الموسم الثاني. وهو من الانتاجات الضخمة التي تتحدث عن ملحمة وفترة تاريخية وتجارة كانت مشروعة وظلم وقهر وعبودية. وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنتج، روابط مشاهدة وتحميل مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 كاملة. وابطال المسلسل وقصته واهم المعلومات عنه. فابقوا معنا.

مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 كاملة

أصبح بامكان المتابعين مشاهدة مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 كاملة. بجودة ودقة عالية من خلال رابط المشاهدة، وقد حقق الموسم الاول من هذا المسلسل نجاحًا باهرًا نظرًا للقصة الفريدة والاسلوب المتميز اخراجًا وتمثيلًا. مما جعل الجمهور متشوق لمعرفة الاحداث المثيرة للموسم الثاني منذ تم الاعلان عن بدء عرضه.

The Deck of Slaves الموسم الثاني حلقة 1 موقع لاروزا
The Deck of Slaves الموسم الثاني حلقة 1 موقع لاروزا

The Deck of Slaves الموسم الثاني حلقة 1 موقع لاروزا

كذلك يقدم لكم موقع لاروزا المميز امكانية مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني. من خلال الدخول الى الموقع ثم كتابة اسم المسلسل ورقم الحلقة واختيار السيرفر المناسب للمشاهدة. والاستمتاع بمشاهدة أحداث اولى حلقات المسلسل الرائع.

قد يهمك: موعد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم 2 الثاني.

دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 كاملة دراما كافيه

كذلك يقدم لكم موقع دراما كافيه الشهير مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 الاولى كاملة. بجودة ودقة عالية وبشكل مجاني بالكامل حيث لايتطلب هذا الموقع أي اشتراك مسبق أو بطاقات مدفوعة أو حتى تسجيل للدخول. فقط عليكم اختيار الجودة والدقة والسيرفر المناسب ثم المشاهدة دون تقطيع او توقف في البث.

شاهد فور يو دكة العبيد الموسم 2 حلقة 1 الاولى

بالاضافة الى ماسبق يمكنكم مشاهدة مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 الاولى، من خلال موقع شاهد فور يو الشهير. ويتميز هذا الموقع باحتوائه على حزمة ضخمة من اهم الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية والمدبلجة التركية منها والكورية. بمختلف الجودات والدقات وبعد عرضها الاول في الصالات العالمية والعربية والقنوات المشفرة، بمدة قصيرة وبشكل مجاني بالكامل.

موعد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1

إن موعد عرض مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 الاولى هو يوم الخامس من يناير عام 2024. وذلك على منصة شاهد وقد روجت المنصة للحلقة الاولى عبر شاشتها من خلال البوستر الرسمي للمسلسل وجاء التعليق من قبل المنصة كالالي: “تعوْد ملْحمة الحُب والبحْث عن الحرّية من جديْد في الموْسِم الثّاني من The Slave Deck وذلك ابْتداءً مِن الخامس من يناير على شاْهد”.

قصة مسلسل دكة العبيد

تتناول قصة مسلسل دكة العبيد جانبًا من موضوع تجارة العبيد التي كانت سائدة في القرون الماضية. حيث كانت هذه التجارة قانونية ومشرعة في الدول الاسلامية المتعاقبة. وقد بدأت احداث المسلسل تحديدًُا في نهاية القرن التاسع عشر وبدء الغاء تجارة العبيد رسميًا. وذلك من خلال خمس قصص وشخصيات في خمس مناطق مختلفة لنفس الموضوع والقصة.

قصة مسلسل دكة العبيد
قصة مسلسل دكة العبيد

ابطال مسلسل دكة العبيد

نقدم لكم اسماء ابطال مسلسل دكة العبيد وهم على الشكل التالي:

  • الممثل فايز بن جريس.
  • الممثلة ابكشا بوروال.
  • العنود سعود.
  • الممثل هاشم نجدي.
  • نتاشا شوفاني.
  • الممثل عبد الله بن حيدر.
  • الممثل حكيم جمعة.
  • كذلك الممثل سعيد القحطاني.
  • نك كورنويل.
  • شانون جاسكين.
  • محمد النجار.

معلومات مسلسل دكة العبيد

اليكم اهم المعلومات حول مسلسل دكة العبيد موضحة بالجدول التالي:

الاسم دكة العبيد The Deck of Slaves
عدد المواسم 2 موسمين
اخراج الاسعد الوسلاني
المؤلف هبة مشاري حمادة
مشرف الانتاج ايمن شوقي
موعد العرض 5 يناير 2024
مواقع التصوير مصر وتونس

العرض الترويجي للموسم الثاني من مسلسل دكة العبيد

اليكم العرض الترويجي الذي قامت بعرضه منصة شاهد للموسم الثاني من مسلسل دكة العبيد وهي:

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول مسلسل دكة العبيد الموسم الثاني الحلقة 1 كاملة. وقد وضعنا لكم روابط المشاهدة والتحميل اضافة الى قصة المسلسل وابطاله. وموعد العرض والاعلان الترويجي. نتمنى للزائر الكريم مشاهدة ممتعة وقراءة مفيدة.