اخبار الرياضة

شاهد اونلاين: مباراة الطائي والاهلي بث مباشر؛ دوري روشن السعودي 2024 مجانا (بدون تقطيش) كورة لايف yalla shoot

مباراة الطائي والاهلي بث مباشر دوري روشن السعودي 2024 مجانا (بدون تقطيش) كورة لايف yalla shoot، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن السعودي، والمقررة يوم السبت 24/2/2024، على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي. إذ يحتل نادي الطائي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة على لائحة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة. وبسبب أهمية المباراة سنضع لكم عبر موقع المنتج القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الطائي والاهلي وتردد هذه القنوات. كما سنضع لكم موعد وتوقيت بدء المباراة مع وروابط البث المباشر.

قد يهمك أيضا تشكيلة الطائي امام الاهلي السبت 24/2/2024

مشاهدة مباراة الطائي والاهلي بث مباشر

بوسعكم مشاهدة مباراة الطائي والاهلي بث مباشر في الجولة 21 من دوري روشن السعودي 2024 عبر كورة لايف من خلال الضغط على الرابط التالي: /www.yallakora.com. إذ إن موقع كورة لايف الرياضي يوفر بث مباشر وحصري لأهم وأبرز المباريات العربية والعالمية.

مباراة الطائي والاهلي بث مباشر
مشاهدة مباراة الطائي والاهلي

مباراة الطائي والاهلي بث مباشر يلا شوت

يمكنكم مشاهدة مباراة الطائي والاهلي مباشر دوري روشن السعودي 2024 عبر موقع يلا شوت من خلال ما يلي:

  • مباراة الطائي والاهلي مباشر يلا لايف yalla-live.live.
  • رابط الطائي والاهلي بث مباشر يلا شوت yallashoot.
  • مباراة الطائي والاهلي مباشر m.yalla-live.io.

مباراة الطائي والاهلي بث مباشر يلا كورة

إن رابط مشاهدة مباراة الطائي والاهلي في دوري روشن السعودي 2024 بدقة عالية عبر موقع يلا كورة هو:

مشاهدة الطائي والاهلي والطائي تويتر

يمكنكم متابعة بث مباشر الطائي والاهلي عبر تويتر من خلال حساب قنوات SSC الرياضية على تويتر، كما يمكن متابعة مباراة الطائي والاهلي عبر منصة تويتر من خلال حساب تغطية مباريات.

مباراة الطائي والاهلي مباشر تيليجرام

كما يمكنكم مشاهدة الطائي والاهلي بث مباشر عبر تطبيق التيليجرام من خلال رابط البوت التالي: t.me/s/ghguiy.

كيف اشاهد مباراة الطائي والاهلي عبر القنوات الناقلة

إن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الطائي والاهلي في دوري روشن السعودي 2024 بدون تشفير هي قنوات SSC، فهي الناقل الحصري لدوري روشن السعودي.

  • علمًا أنه يمكن لمحبي الطائي والاهلي والراغبين بمتابعة هذه المباراة الحماسية على قناة SSC مجانًا بتقنية SD. ولكن بحال كنت ترغب المشاهدة بتقنية HD، فعليك اقتناء جهاز GOBX.
  • كما يمكنك مشاهدة مباراة الطائي والاهلي عبر منصة شاهد الرقمية التابعة لمجموعة MBC.

موعد بث مباراة الطائي والاهلي

إن موعد مباراة الطائي والاهلي في الجولة 21 من دوري روشن السعودي 2024 هو يوم السبت 24 فبراير 2024. وذلك عند الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، أي الساعة 17:00 بتوقيت مصر. كما ستقام المباراة في موعدها على أرضية ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

هكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على القنوات المفتوحة الناقلة لمبـاراة الطائي والاهلي. بالإضافة إلى موعد وتوقيت بدء المباراة مع وروابط البث المباشر لها.