شخصيات

من هو احمد يونس ويكيبيديا السيرة الذاتية.. مذيع راديو “9090”

احمد يونس

احمد يونس ويكيبيديا، المذيع الذي حقق شهرة واسعة عبر برنامجه “صباحك ومطرحك” المذاع على راديو “9090”، فلطالما شارك متابعيه هاشتاغ صباحك ومطرحك مع يونس معربين عن إعجابهم بهذا البرنامج ومقدمه، فمن هو أحمد يونس وما السيرة الذاتية له … تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج لنتعرف على كافة التفاصيل.

من هو احمد يونس ويكيبيديا

احمد يونس مذيع راديو وتلفزيون، مصري الجنسية، ولد في 30 يناير 1981 بالمملكة العربية السعودية. حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية. بدأ مسيرته المهنية في مجال الإعلام كمعد للبرامج، حيث كان من ضمن المذيعين الذين بدأوا العمل في إذاعة نجوم اف ام المصرية منذ انطلاقتها عام 2003م، حيث كان أول برنامج قدمه “نص ساعة مع يونس” وهو أول ما أذيع على هذه القناة. ثم قدم برنامج “عالقهوة” عام 2009م الذي كان مدته ثلاث ساعات. كما قدم برنامج “حياتنا” مع سعد الدين الهلالي أيضا على القنام المصرية “نجوم إف إم”. ثم انتقل يونس للعمل في إذاعة “9090” وبدأ في تقديم برنامج “كلام معلمين” في نوفمبر 2015م وما زال هذا البرنامج مستمرًا حتى الآن، كما يقدم برنامج صباحك ومطرحك أيضا على قناة 9090. ويقدم يونس أيضا برنامج تلفزيوني “أتوبيس السعادة” وذلك على قناة dmc. كما يقدم فقرة “قصص الرعب و “ملفات سرية”. وإن له مقهى “قهوة المعلم” موجود في حي المهندسين بمحافظة الجيزة. وقد أسس يونس قناة “راديو صوتكم” إلا أنها توفقت بعد فترة قصيرة من انطلاقها.

اقرأ أيضا: العميد يحيى سريع

احمد يونس السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للمذيع يونس:

الاسم الكامل أحمد يونِس سالم يونِس
تاريخ الميلاد 30 يناير 1981م
مكان الميلاد السعودية
الجنسية مصري
مكان إقامة احمد يونس مصر
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوج
عدد الأبناء 3
المؤهلات العلمية ليسانس
المهنة مذيع
يونس السيرة الذاتية ويكيبيديا
يونس السيرة الذاتية ويكيبيديا

البرامج الاذاعية التي قدمها أحمد يونس

فيما يلي البرامج الإذاعية التي قدها المذيع يونس:

  • برنامج “نص ساعة مع يونس”.
  • برنامج “متفوتش لحظة”
  • برنامج “زيزو ثلاث لينكات”
  • برنامج “عيش صباحك”
  • برنامج “عالقهوة”
  • برنامج “يا مزيكاتي يا نوكيا”
  • برنامج “شغل عيال”
  • برنامج “بدري من يومك”

كم عمر المذيع احمد يونس

إن عمر المذيع أَحمد يونس 42 سنة، فهو من مواليد يناير 1981م، وقد ولد في المملكة العربية السعودية إلا أنه مصري الجنسية فوالداه مصريان.

احمد يونس يوتيوب

يمكنك متابعة قناة أَحمد يونس على اليوتيوب من خلال الرابط التالي AhmadYouness1، حيث لديه مليون و400 ألف متابع عليه بعض من فقراته ومن ابرزها فقرة قصص الرعب.

المذيع يونس فيسبوك

يمكنك متابعة حساب المذيع أَحمد يونس على الفيسبوك من خلال الرابط التالي facebook، حيث يتابعه قرابة 3 ملايين شخص.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أَحمد يونس وسيرته الذاتية والمهنية، إضافة إلى البرامج الإذاعية التي قدمها وقناته عللى اليوتيوب.