منوعات

مواعيد عرض مسلسل العروس Gelin التركي 2024.. القنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل العروس Gelin التركي 2024.. القنوات الناقلة. مع بداية العام الجديد أصدرت شركة الإنتاج التركية FYM film ولأول مرة مسلسل فريد من نوعيه بعنوان العروس. إذ بدأ عرض المسلسل منذ الحادي عشر من فبراير 2024 وقد أثارت حلقاته الأولى حماس الجماهير لما تحمله من أحداث مشوقة. كما يتميز المسلسل بكوكبه منوعة من أشهر نجوم التمثيل في تركيا وذلك ما زاد من بحث الجماهير عنه. وفي ضوء ذلك سوف نتحدث اليوم في مقالنا هذا من خلال منصة المنتج عن مواعيد عرض مسلسل العروس Gelin فتابعوا معنا.

مواعيد عرض مسلسل العروس Gelin التركي

يبدأ مسلسل جديد بعنوان “Gelin” (العروس) على قناة Kanal 7 التركية فقط. ومع ذلك، على عكس جدول القناة اليومي المعتاد، سيتم بثه كل يوم أحد الساعة 8:30 مساءً. ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان من قبل أي قناة عربية عن موعد عرض المسلسل مدبلجًا وهو يعرض حاليا على القناة 7 فقط.

قد يهمك:قصة مسلسل حبات اللؤلؤ التركي

مواعيد عرض مسلسل العروس Gelin التركي 2024.. القنوات الناقلة
مواعيد عرض مسلسل العروس Gelin التركي 2024.. القنوات الناقلة

تردد القنوات الناقلة لمسلسل العروس Gelin التركي

بإمكانكم إضافة القناة Kanal 7 التي تعرض مسلسلكم المفضل عن طريق ضبط جهازكم على الترددات التالية:

  • اسم القمر: نايل سات
  • التردد للقناة: 11930
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5/6

قصة مسلسل العروس Gelin التركي

تدور أحداث قصة مسلسل العروس” حول فتاة تدعى هانجر التي تجد نفسها في عالم مختلف عن أحلامها، وجيهان الذي يطغى عليه ثقل اسمه الأخير المتشابك مع الأكاذيب والعواطف. تلوح السحب الداكنة فوق القصر الذي تقيم فيه عائلة ديفيليوغلو الثرية والنبيلة. تعتمد استمرارية نسب هذه العائلة الراسخة على الطفل الذكر الذي سيولد لجيهان ديفيليوغلو، لكن جيهان لم يتمكن من إنجاب الأطفال بسبب زوجته. والدته مقدر ديفيليوغلو، التي تقدر عائلتها وتقاليدها، وخاصة حفيدها المستقبلي، الوريث الوحيد لكل ثرواتهم، تلعب لعبة قاسية لضمان أن يكون لابنها جيهان ديفيليوغلو ولد.

وعلى الجانب الآخر من القصة، هناك فتاة صغيرة تحاول البقاء على قيد الحياة في ظل الفقر، في مقتبل حياتها. اسم هذه الفتاة الصغيرة هانجر، نسبة إلى نظرتها الحادة. تواجه هانسر عرضًا سيقلب حياتها رأسًا على عقب. مستفيدةً من فقر هانجر وعائلتها التي تبدو خالية من المشاكل، تقترح مقدر ديفيليوغلو أن تزوج الفتاة لإبنها وأن تنجب طفلاً ذكرًا. فيا ترى هل سوف تقبل هانجر؟ وماذا سوف يحصل بينها وبين جيهان؟.

أسماء أبطال مسلسل Gelin وأهم المعلومات عنهم

فيما يلي سوف نقدم لكم أسماء أبطال مسلسل العروس التركي وهي كالتالي:

  • تاليا جلبي: بطولة رئيسية حاصلة على دور هانجر، التي تريد تجربة سعادة الوقوع في الحب، فتجد نفسها فجأة متزوجة وتحمل لقبًا لم تعرفه أبدًا، كل ذلك من أجل رفاهية عائلتها.
  • سيناي توركسفير: بطولة رئيسية مؤدي دور جيهان، الذي يعتقد أنه لا يوجد أحد على وجه الأرض سيجلب له الحب الحقيقي، وبالتالي يصبح شخصًا أكثر قسوة يومًا بعد يوم.
  • بيتيجول سيلان: بطولة رئيسية مؤدية دور مقدر، الحماة الشجاعة التي ترغب في الصدام حتى مع طفلها من أجل الاستمرار في لقب ديفيليوغلو.
  • تشيسيل كوشكان: بطولة ثانوية تؤدي دور بايزا. التي اضطرت إلى ترك زوجها جيهان بسبب عدم إنجابها لطفل، لكنها مصممة على استعادة وضعها السابق.
  • صيدال دمار: بطولة ثانوية وتؤدي شخصية سينم. النفس الجريحة التي تتجاهل كل شيء من أجل ابنتها بعد وفاة زوجها وتخضع لكل كلمة من حماتها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا حول مواعيد عرض مسلسل العروس Gelin التركي 2024.. القنوات الناقلة. كما ذكرنا لكم أسماء أبطال المسلسل الجديد وملخصًا عن شخصياتهم ضمن المسلسل. نتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم وأجاب على جميع أسئلتكم.