شخصيات

سبب وفاة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي.. السبب الحقيقي

سبب وفاة سعيد جمعة النابودة

سبب وفاة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي، خبر حزين تصدر وسائل التواصل الاجتماعي في الإمارات العربية. إذ نعاه الكثيرون وعلى رأسهم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. فهو من الشخصيات البارزة في عالم إدارة الأعمال عدا عن المناصب المهمة التي تقلدها في الدولة. لذلك لا بد أن نتعرف على سبب وفاة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول سعيد جمعة النابودة ويكيبيديا السيرة الذاتية.

سبب وفاة سعيد جمعة النابودة

إن سبب وفاة سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإمارتي غير معروف للإعلام. إذ فارق الحياة يوم الأربعاء 13 مارس 2024 إلى دار البقاء والخلود.

اقرأ أيضا: سبب وفاة حمدة مطر تريم الشامسي

سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي
سعيد جمعة النابودة رجل الأعمال الإماراتي

وفاة سعيد جمعة النابودة

توفي رجل الأعمال الإمارتي سعيد النابودة يوم الأربعاء 13-3-2024. وستقام الجنازة بعد صلاة الظهر ليوم الخميس 14 مارس 2024. كما سيتم قبول التعازي بدءًا من يوم الخميس حتى يوم السبت في منطقة الخوانيج.

نعي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي لرجل الأعمال سعيد النابودة

نعى صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة وحاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء وفاة رجل الأعمال سعيد جمعة النابودة، إذ كتب على منصة تويتر:

من هو سعيد جمعة النابودة ويكيبيديا

إن سعيد جمعة النابودة هو رجل أعمال إماراتي الجنسية، والرئيس السابق لغرفة تجارة وصناعة دبي، من مواليد الإمارات العربية. بدأ مسيرته المهنية من عمر 18 عامًا، إذ عرف بحكمته وهدوئه، فشارك في العمل المؤسسي من عام 1982 وحتى 1997. وأسس محموعة سعيد ومحمد النابودة المنصة الاقتصادية الوطنية منذ ما يقارب نص قرن. وكما كان مقربًا من الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم رحمه الله.

سعيد جمعة النابودة السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لسعيد جمعة ما يلي:

الاسم سعيد جمعة النابودة
مواليد غير معروف
مكان الإقامة الإمارات العربية
الجنسية الإمارتية
الديانة الإسلامية
المهنة رجل أعمال
تاريخ الوفاة 13 مارس 2024
سبب الوفاة غير معروف

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول سبب وفاة سعيد النابودة رجل الأعمال الإماراتي. ذاكرين لكم تغريدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عند وفاته رجل الأعمال سعيد جمعة. كما ذكرنا أهم المعلومات حول سعيد جمعة النابودة ويكيبيديا السيرة الذاتية.