منوعات
أخر الأخبار

ما هو برنامج أروى قاسم الجديد.. وما سبب تعرضها للانتقاد؟

سبب تعرض أروى قاسم للانتقاد

برنامج أروى قاسم الجديد والذي أثار ضجة إعلامية كبيرة بحسب ما ورد على لسان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين هاجموا دخولها إلى المجال الإعلامي وهي ما تزال طالبة في كلية الحقوق. معتبرين أن هذا تجاوز وغير مسموح به ضمن المجال الإعلامي وخاصة كمذيعة على الشاشة. فما هو بـرنامج أروى قاسم الجديد هذا ما سنزودكم به عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج إضافة إلى سبب تعرضها للانتقاد فلنتابع.

برنامج أروى قاسم الجديد

إن برنامج أروى قاسم الجديد هو برنامج بنات على قناة هي. يقدم هذا البرنامج محتوى يخص الشابات الفتيات والسيدات كالاهتمام بالبشرة والشعر إضافة إلى مستحضرات التجميل.

مواعيد عرض برنامج أروى قاسم الجديد

كما أن مواعيد عرض بـرنامج أروى قاسم الجديد على قناة هي من يوم السبت إلى يوم الخميس في الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة والساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة هي الناقلة لبرنامج أروى قاسم الجديد

كذلك يمكنكم مشاهدة بـرنامج أروى قاسم الجديد على تردد قناة هي التالي:

  • تردد قناة 11785.
  • أما الاستقطاب عمودي.
  • القمر الصناعي النايل سات.

كذلك اقرأ: سبب حصول عمرو أديب على الجنسية السعودية

برنامج أروى قاسم الجديد

ما سبب تعرض برنامج أروى قاسم للانتقاد

إن سبب تعرض أروى قاسم للانتقاد بعد عرض برنامجها الجديد هو أدائها غير المهني كما علق معظم الذين شاهدوا الحلقة إضافة إلى ضعفها كإعلامية وكيف لا وهي التي لم تتخرج بعد من كلية الحقوق. حيث اعتبرها الكثيرون بأنها تأخذ مكانًا لا تليق به. فالخريجين في كلية الإعلام أحق منها وخاصةً أنهم درسوا وتعبوا وحققوا جميع الشروط للوقوف أمام الشاشة فيما وضعت الشهرة أروى قاسم أمام الكاميرا ضمن برنامجها الجديد دون أي تعب على حد تعبيرهم.

تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على برنامج أروى قاسم

انتشرت تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على بـرنامج أروى قاسم الجديد كالنار في الهشيم حيث كتب أحدهم على حسابه:

هو ازاي تبقى إعلامية وتقدم برنامج من غير حتى ما تدرس أي حاجة ليها علاقة بالمجال.. ولا هو الموضوع بقى غير مهني لدرجة أن أي حد له صيت يطلع عالشاشة عشان له جمهور عالجاهز.. بدون خبرة بدون دراسة بدون استحقاق من الأساس.

كما علقت أخرى من طلاب كلية الإعلام معبرةً عن انتقادها الشديد قائلةً:

يعني أربع سنين تعب ومذاكرة ومصاريف ومشاوير رايح جاي للكلية من آخر الدنيا ومواصفات مذيع وحاجات كتير اوي بتقول مش أي حد يبقى مذيع بس فجأة بتلاقي أن أي حد يبقى مذيع عادي..الفكرة أن خريجين اعلام مش لاقيين حتى مكان للتدريب بس هنشوف أروى قاسم مذيعة..فين نقابة الإعلاميين بقى..فين نظرية الحارس اللي لسه ممتحنة فيها؟

بينما علق شخص آخر على أسلوب أروى قاسم في تقديمها لبرنامجها الجديد:

أقدملكم أروى قاسم.. زيرو أداء زيرو لباقة ولا تمتاز غير بفرط الحركة.

سبب انتقاد برنامج أروى قاسم الجديد

رد أروى قاسم على الانتقادات الموجهة لها

ردت البلوجر أروى قاسم على الانتقادات التي وجهت لها عبر خاصية الستوري عبر حسابها بمنصة انستغرام arwakassem. قائلةً:

مفيش حاجة بتيجي بالدراسة فقط، في خبرة وفي كورسات، في تعب ومجهود واجتهاد وتوفيق من ربنا عارفينه. وطول الوقت الحقيقة بشتغل أو عندي تصوير أو بحضر لحاجة كبيرة، فمعنديش وقت للناس، مين هما عشان عمري ما هشوفهم، ودي مش أول مرة على شاشة التليفزيون ولا آخر مرة، وكل مجال بدخله بنجح فيه الحمد لله.

ولقد اعتبر كثيرون أن هذا الرد غير مناسب فأكدوا قائلين:

الناس الي بتقولي عليهم بأنهم غير مرئيين هم الجمهور والناس اللي أوصلوكي للشهرة ولولاهم كنت مش متشافة زيك زيهم.

وبهذه المعلومات عن بـرنامج أروى قاسم الجديد نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال في موقع المنتج حيث زودناكم بموعد عرض الـبرنامج وتردد القناة الناقلة إضافة إلى تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على بـرنامج أروى قاسم الجديد ورد أروى قاسم على الانتقادات.