اخبار الرياضة

ما هي إصابة كريستيانو رونالدو.. وهل سيشارك في ديربي الهلال والنصر؟

إصابة كريستيانو رونالدو

إصابة كريستيانو رونالدو، خلال مباراة فريق النصر أمام نطيره الإيراني برسيبوليس، والتي أثارت قلق جمهوره ومشجعي نادي النصر السعودي. إذ تزامنت إصابة رونالدو مع اقتراب الديربي المنتظر بين فريقي النصر والهلال خلال منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن السعودي. فما هي تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو؟ وهل سيشارك كريستيانو رونالدو في ديربي الهلال والنصر؟ والكثير من الأسئلة التي تشغل بال متابعي النصر السعودي سنقدمها عبر مقالنا التالي في موقع المنتج.

ما هي إصابة كريستيانو رونالدو

إن إصابة كريستيانو رونالدو على مستوى الرقبة. إذ لم يتابع رونالدو مباراة فريقه النصر ضد برسيبوليس على ملعب الأول بارك خلال منافسات دوري أبطال آسيا. فخرج في الدقيقة 78. وكما انتهت مباراة النصر وبرسيبوليس بالتعادل السلبي.

تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو

تعرض كريستيانو لكدمة عند الرقبة خلال مباراة النصر السعودي امام الإيراني برسيبوليس نتيجة التحامه مع الحارس الإيراني خلال محاولته تسديد الكرة عبر رأسه. ومع العلم أنه تلقى العلاج الطبيعي بعد مغادرة الملعب.

كريستيانو رونالدو.. وهل سيشارك في مباراة الهلال والنصر؟
كريستيانو رونالدو.. وهل سيشارك في مباراة الهلال والنصر؟

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس

هل سيشارك رونالدو في ديربي الهلال والنصر

إن مشاركة كريستيانو رونالدو في ديربي الهلال والنصر معتمد على التشخيص النهائي من الطاقم الطبي بعد تعرضه للإصابة، وفقًا لتصريح دكتور العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، إذ أعلن عبر منصة x  على حسابه الرسمي :

“سيجري فحص رونالد مع الطاقم الطبي والأشعة للاطمئنان، إذا كانت عضلية لن يغيب بسببها.”

كما أكد المدير الفني للنصر السعودي كاسترو كلام الدكتور الشهراني خلال مؤتمر صحفي:

إن كريستيانو رونالدو سيخضع لعملية استشفاء، ليكون جاهزًا للديربي.

وبالتالي نتيجة فحص الفريق الطبي هي التي تحدد مشاركة كريستيانو رونالدو للمشاركة في الديربي المنتظر في الجولة 15 من دوري روشن السعودي.

موعد الديربي النصر والهلال

إن موعد ديربي الرياض النصر والهلال في دوري روشن السعودي يوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 على ملعب الملك فهد الدولي عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. والمنتظر مشاركة كريستيانو رونالدو في هذا الديربي بعد تحديد إصابته.

ترتيب الهلال والنصر في دوري روشن السعودي

يحتل فريق الهلال صدارة الدوري ثم فريق النصر السعودي والذي مهاجمه كريستيانو رونالد بفارق أربع نقاط كما يلي:

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر +/- النقاط
1 الهلال 14 12 2 0 35 38
2 النصر 14 11 1 2 24 34

 

وفي ختام مقالنا تعرفنا على تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو، وهل سيشارك رونالدو في ديربي النصر والهلال. إذ يعتمد ذلك على تشخيص الطاقم الطبي له خلال الساعات القادمة.