منوعات

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات؛ افضل 15 مواقع عربية لربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل المواقع العربية لربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات. وتعتبر طريقة جديدة وسهلة للعمل عبر الانترنت وفي اوقات مختلفة تبعًا لاوقات الفراغ لدى المستخدم. وقد انتشرت هذه الطريقة بشكل كبير في الآونة الأخيرة مع الانتشار الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي والتطور التقني. وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقع المنتج. افضل المواقع العربية للربح من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات عبر الانترنت. فابقوا معنا.

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

يوجد الكثير من المواقع العربية التي تستطيع من خلالها تحقيق الارباح من خلال مشاهدة الاعلانات. وقد كانت هذه المعلومة محل جدل وتشكيك من قبل العديد من المستخدمين. فكيف يمكنني ان اكسب المال بمجرد متابعة الاعلانات وفي اي وقت، ولكنها اليوم ابحت موثوقة وصحيحة. فيوجد بعض المواقع العربية تمنح نسب جيدة من المال مقابل مشاهدة الاعلانات او القيام باستطلاع رأي. كذلك يوجد مولقع اخرى لاتعطي سوى القليل بما لاتتجاوز السينتات.

افضل 15 مواقع عربية لربح المال من مشاهدة الاعلانات

نقدم لكم افضل 15 موقع من المواقع التعربية التي تقدم لك المال من خلال مشاهدة الاعلانات والفيديوهات. وهي على الشكل التالي:

  •  موقع Swagbucks

يمكن من خلال هذا الموقع كسب مبلغ من المال مقابل النّقر على الإعْلان ومُشاهدة الفيديوهات الموجودة. أو من خلال إجْراء استطلاع للرأي وملْء بعْض البيْانات، اضافة الى العديد من المهام الاخرى، كذلك يمكنك سحب هذه الأموال من تطبيق Swagbucks والتي تم منحك اياها بواسطة البنْك الإلكْتروني باي بال بشكل سهل وميسر.

افضل 15 مواقع عربية لربح المال من مشاهدة الاعلانات
افضل 15 مواقع عربية لربح المال من مشاهدة الاعلانات
  • موقع NeoBux

لدى دخولك واستخدْامك لموْقع NeoBux فإنّه سيطلب منك تخطي عدد من المَهام، وذلك من اجل ان تحصل على الأمْوال الحقيقيّة. ومن هذه المهام مُشاهدة الإعْلانات والفيديوهات المنوعة، اضافة إلى تحقيق عدد من المهام البسيْطة الأُخرى. ويعتبر هذا الموقع من المواقع الشهيرة بالموثوقية والامان في الاستخدام والمصداقية في التعامل. ولا يتطلّب توفر اي خبْرات أو مهارات، لذلك فهو يناسب جميع المستخدمين.

  • موقع Ysense

يوفر موقع Ysense لك العديد من المَهام التي تستطيع من خلالها جني الأرباح، ومن جملة هذه المهام مشاهدة الفيديوهات القصيْرة والإعْلانات. كذلك ملء البيانات، والمشاركة في لعب الألعاب الإلكْترونية المُختلفة، وتجْربة المنتجات المعروضة. ومن مميزاته انه آمن للغاية، والجدير بالذكر ان هذا الموقع قد حصل على تقييمات جيدة من قبل المستخدمين.

قد يهمك: امبراطور قرصنة المحتوى.

  • موقع Clixsense

ومن مميزات موقع Clixsense وجود عدة طرق للربح من خلاله، حيث انه لايقتْصر على الإعْلانات وانما يمكن الدخول واللعب بالالعاب الالكترونية المختلفة التي تححق لك التسلية والربح بوقت واحد. والتسجيل في هذا الموقع مجّاني بالكَامل حيث لايتطلب اي رسوم ام او بطاقات او غيرها ويمكن سحب الاموال الناتجة عن طريق باي بال.

  • موقع Cointiply

ويعتبر موقع Cointiply من أفْضل المواقع للربّح عن طريق الإنترنت، فيمكنك كسب الأمْوال بكل سهولة من خلال العديد من الوسائل السّهلة. وهي مرتبة ومقسمة ويبلغ عددها 10 طرق ومنها مشاهدة الإعْلانات والقيام بانجاز عدد من المهمات. ويمكنك سحب الاموال التي حصلت عليها من الموْقع عند الوصْول إلى ما يزيد عن 3.5 دولار، ويمكن للمستخدمين الحصول على نسبة ارباح سنوية تبلغ 5% وذلك من المبالغ التي حصلت عليها من الموقع.

  • موقع InboxDollars

يمكنك كسب المزيد من المال والمكافآت المالية من خلال موقع InboxDollars. حيث ستحصل على 5 دولارات عنْد التسْجيل فيه لأوّل مرّة. وسيتضْاعَف رصيْدك عند مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة أو الاعلانات واستطلاعات الرأي. ولكن يجب عليك الوصول الى مبلغ 30 دولار ليمكنك السحب، وهذا امر قد يبعد البعض عن هذا الموقع. ولكن ببعض الجد في العمل سوف تصل الى اكبر من هذا الرقم.

  • تطبيق iRazoo

يعتبر تطبيق iRazoo من المواقع الشهيرة المستخدمة والمفضلة لدى العديد من الافراد،  وذلك من اجل الحصوْل على مصْدر اضافي للدخل منْ خلِال الانترنت، وذلك كمقابل لقسامك بالعدبد من المهام الميسرة مثل مشاهدة الإعْلانات التّي تُعرض على هْذا الموْقع. كذلك عن طريق ملء الاسْتطلاعات، أو اللعب بالألعاب. ويمكنك عند الوصول الى رصيد 3000 نقطة ان تحول هذه النقاط الى اموال وتستلمها عبر باي بال.

  • موقع timebucks

بالاضافة الى ماسبق فان موقع timebucks يعتبر من المواقع الشهيرة جدًا بين المسْتخدمين. حيث انه من المواقع العربية المناسبة للربح عن طريق مُشاهدة الإعلانات المتنوعة في الموقع، كذلك يمْكن كسْب الماْل عن طريق مُشاهدة الفيديوهْات عبر مواقع التواصل الإجتماعي. بالاضافة الى انه يتيْح فرْصة الرّبح عبر روابْط الإحْالة، كما انه يقدم بشكل دوري جوائز لاول 30 مستخدم نشِط على الموقع. كذلك من مميزات هذا الموقع انه يمكن السحب بعد وصول الرصيد الى 10 دولارات فقط.

  • موقع Clixblue

يعتبر موقع Clixblue من المواقع الجيدة التي يمكن من خلالها كسب المْزيد من الأمْوال من خلال مشاهدة الإعلانات المتنوعة. ويمكن الدخول الية واستخدامه بشكل مجاني بالكامل، كذلك يمكنك مُشاهدة الاعلان او الفيديو الواِحد اكثرمن مرّة. وعندما تصل الاموال التي كسبتها الى حد معين تستطْيع سحْبها في أي وقْت من خلال أحَد البنْوك الحْكومية الموْجودة في بلدِك، أو عن طريق بطاقات باي بال أو ويسترْن يونيون.

  • تطبيق HitBliss

كذلك يمكنكم عن طريق تطبيق HitBliss كسب الأربَاح من خلال الإطلاع ومشاهدة الإعلانات التّجارية المتميْزة المتوفرة في التطبيق. أو من خلال تعبئة الاسْتطلاعات والبيانات، بالاضافة الى انه بامكانك مُضاعفة الأمْوال بواسِطة مُشاهدة المزيد من الإعْلانات. وهو من المواقع التي تقدم مقابلًا اعلى من باقي المواقع لذلك فهو مرغوب من قبل المتابعين.

  • تطبيق Viggle

يمكنكم الربح وجني الاموال بشكل أساسْي من خِلال تطبْيق Viggle بمشاهدة الفْيديوهات والإعْلانات المختلفة الموجودة في التطبيق. ويعتمد على عدد النقاط التي جمعتها حيث ستحصل مقابل كل دقيقة على نقطة واحدة. ثمّ يمكنك تحوْيل هذه النّقاط إلى أمْوال حقيقيّة، لسحبها في اي وقت او استخدامه لشراء بعض المنتجات.

  • تطبيق Slidejoy

يمكنكم تنزيل  تطبيق Slidejoy على جهازك الخلوي بشكل مجاني، حيث انه لايتطلب منك اي ؤسوم او بطاقات او غيرها. كما يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة، ويمكن من خلال مشاهدة المزيد من الاعلانات والفيديوهات جني الاموال الحقيقية او من خلال تعبئة الاستمارات والبيانات. حيث ستحصل مقابل ذلك على النقاط التي يمكنك تحويلها الى اموال عند وصول رصيدك الة 1000 نقطة.

موقع مستقل
موقع مستقل
  • موقع مستقل

وهو من المواقع العربية المجربة والآمنة التي تستطيع من خلاله كسب الاموال وهو يعمل بشكل اساسي على بيع خدمات معينة مثل الترجمة والتصميم والتفريغ الصوتي.

  • موقع تصميمي

يعتبر موقع تصميمي من المواقع التي تعتمد بشكا اساسي على الاشخاص الذين يمتلكون القدْرة على التصْميم في أحْد المجاْلات المُختلفة. فيستطيع اصحاب هذه المهارات إنْشاء وبيع العدْيد من هذه التصَاميم المتْنوعة من خلال هذا الموقع لتحقْيق الأربْاح بشْكل آمِن عبر الانترنت.

  • موقع بيت دوت كوم

يعتمد موقع بيت دوت كوم بشكل اساسي على ترويْج وبيْع السلع والمنتجات المختلفة، مُقابل الحْصول على نسبة من العمولة المُتفق عليها. ويمكنك كسب المزيد من الأرْباح القابِلة للسّحب في أيّ وقْت.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات. وقد ذكرنا لكم اهم المواقع العربية التي تقدم خدمات الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات والفيديوهات.