منوعات

شاهد: فيديو لحظة قتل رجل الأعمال اليهودي في مصر كامل بدون حذف

فيديو لحظة قتل رجل الأعمال اليهودي في مصر، في لحظة صادمة تختلط فيها الجرأة بالغموض، تصلبت الأجواء في مصر بعدما هزت جريمة قتل غامضة قلوب الجميع. في ضوء ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على فيديو لحظة قتل رجل الأعمال اليهودي في مصر.

فيديو لحظة قتل رجل الأعمال اليهودي في مصر

شاهدوا فيديو لحظة قتل رجل الأعمال اليهودي في مصر، عبر الضغط على الرابط التالي:

اليك أيضا: من هو رجل الاعمال الإسرائيلي المقتول في مصر؟

من هو رجل الأعمال اليهودي الذي قتل في مصر

إن رجل الأعمال اليهودي الذي قتل في مصر، يدعى زيف كيبر. وهو صاحب شركة لتصدير الخضار والفواكه. كما يعمل في مصر منذ أكثر من 9 سنوات. والجدير بالذكر أنه دخل الأراضي المصرية بجواز سفر كندي. علاوة على ذلك فقد صرحت القناة الـ12 الإسرائيلية إن “رجل الأعمال اليهودي قتل على خلفية قومية، على ما يبدو.

تفاصيل مقتل رجل الأعمال اليهودي

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أنها تجري التحقيق في واقعة مقتل رجل أعمال اسرائيلي بالاسكندرية شمال البلاد. تلك الواقعة التي حدثت في الوقت الذي نشرت فيه مجموعة غير معروفة مقطع فيديو يظهر لحظة إطلاق النار على الرجل. وبحسب تقارير إعلامية إسرائيلية، فإن الرجل الذي قتل يحمل الجنسية الإسرائيلية أيضاً، ويدعى زيف كيبر. وفي بيان قصير نشرته وزارة الداخلية المصرية على حسابها في منصة إكس، جاء أنه في 7 مايو (أيار) تعرض رجل الأعمال الكندي المقيم بصفة دائمة في مصر لإطلاق نار جنائي في الإسكندرية. وأشار البيان إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتشكيل فريق تحقيق للكشف عن ملابسات الحادث. من جهة أخرى يأتي إصدار بيان وزارة الداخلية المصرية في وقت تزامن مع نشر مقطع فيديو من قبل مجموعة مجهولة تطلق على نفسها اسم “مجموعة الشهيد محمد صلاح”. ويزعم هذا المقطع أنه يظهر لحظة إطلاق النار على رجل الأعمال، لكن لم يتم التحقق من صحة المقطع حتى الآن.

في الختام ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على فيديو لحظة قتل رجل الأعمال اليهودي في مصر. كما تعرفنا على تفاصيل مقتل رجل الأعمال اليهودي.