منوعات

موعد عرض مسلسل “الغدار” التركي بطولة شاتاي اولسوي.. القنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الغدار التركي بطولة شاتاي اولسوي، والقنوات الناقلة لهذا العمل الجديد الذي أثار اهتمام عشاق المسلسلات التركية بعد عرض إعلاناته وإعلانات الحلقة الأولى عبر قناة fox على يوتيوب، حيثُ يبدو أنّ مسلسل الغدار سيحصد مشاهدات كثيرة وتقييمات عالية بعد الضجة التي حصدها، وبالأخص أنّه من بطولة النجم الشهير شاتاي اولسوي، ومن ثم لأجل متابعة الحلقة 1 وجميع الحلقات فور عرضها سنقدّم لكم عبر موقع المنتج مواعيد عرض مسلسل الغدار التركي، وأهم المعلومات والتفاصيل عن العمل التركي الجديد “الغدار Gaddar“.

موعد عرض مسلسل الغدار التركي

إن موعد عرض مسلسل الغدار التركي من المتوقع أن يكون في الأسبوع الأول من شهر يناير القادم 2024، حيثُ أعلنت قناة فوكس عن عرضه بعد فترة قصيرة، كما طرحت الإعلانات الترويجية له على يوتيوب، واحتلّ التريند التركي باسم المسلسل واسم البطل الأسطوري شاتاي اولسوي.

مسلسل الغدار Gaddar شاتاي اولسوي
مسلسل الغدار Gaddar شاتاي اولسوي

مواعيد عرض مسلسل الغدار تركي مترجم

مواعيد عرض مسلسل الغدار تركي مترجم سوف تكون بالتزامن مع موعد عرض الحلقات الأصلية على قناة fox التركية، حيثُ من المعروف أنّ المواقع العربية تعمل على ترجمته وتنزيله في اليوم التالي لعرض الحلقة مباشر على التلفاز.

القنوات الناقلة لمسلسل الغدار

إن القنوات الناقلة لمسلسل الغدار التركي هي قناة Fox الأصلية التي تحتضن عرض العمل كاملًا، بالإضافة إلى بعض القنوات العربية مثل الفجر الجزائرية وقناة اليرموك التي من المتوقع أن تعلن عن شراء حقوقه ودبلجته للعربية ومن ثم عرضه، وخصوصًا أن بطل العمل “شاتاي اولسوي” مشهور للغاية في الوطن العربي منذ عرض مسلسل فريحة، ومسلسل في الداخل.

مسلسل الغدار شاتاي اولسوي اي يوم

من المتوقع أن يكون موعد عرض مسلسل الغدار شاتاي اولسوي التركي في يوم السبت أو الجمعة على قناة fox بدلًا من شخص آخر الذي سينتهي مع نهاية العام الجاري، وبذلك فإنّه سينافس مسلسلات قوية جدًا تعرض في هذين اليومين مثل طائر الرفراف الذي حصد جائزة أفضل مسلسل تركي، وشراب التوت، وجبل جونول الذي يعرض السبت ولا يمكن لأحد التصدّر على الريت الخاص به.

قصة مسلسل الغدار Gaddar

تدور قصة مسلسل الغدار التركي “Gaddar” في إطار أكشن ودرامي حول شاب يدعى “داغان” يجسد شخصيته النجم شاتاي اولسوي، تدفعه الظروف لترك حب حياته “آيدان”، وعائلته التي يحبها كثيرًا لكي يتلحق بالعسكرية، فيجد نفسه بعد ذلك في الجيش وسط أحداث لم يتوقعها أبدًا، ومن ثم يتحول إلى رجل قاسي خالٍ من المشاعر، ويعود إلى دياره كقاتل مأجور محترف.

ابطال مسلسل الغدار التركي

إن اسماء ابطال مسلسل الغدار التركي Gaddar هم كما يلي:

الممثل/ة اسم الشخصية
شاتاي اولسوي  ليفانت – داغان
سمية إيدوغان آيدان حبيبة ليفانت
أونور صايلاك المدير الشرير
فاتح بيرك روزجار أخ ليفانت
اوغور يلدران
ايتاش اوشون
إردال يلدز

اعلان مسلسل الغدار

إليكم فيديو الاعلان الترويجي لمسلسل الغدار التركي على قناة فوكس يوتيوب:

مسلسل الغدار الحلقة 1 قصة عشق

يمكن مشاهدة مسلسل الغدار الحلقة 1 مترجمة للعربية من خلال موقع قصة عشق الرسمي “eshaeq.onl” الذي سينقل العمل الجديد من بطولة النحم شاتاي اولسوي فور عرضه على قناة Fox التركية، كما يعتبر موقع قصة قصة عشق من أهم المواقع التي يمكنك اعتمادها لمتابعة مسلسل Gaddar طوال فترة وموعد العرض بترجمة دقيقة وجودة عالية HD.

كما قد يهمك: موعد عرض مسلسل القفص الذهبي

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول “موعد عرض مسلسل الغدار التركي بطولة شاتاي اولسوي والقنوات الناقلة“، حيثُ عرضنا لكم من خلاله مواعيد عرض العمل على قناة fox وفي أي يوم سوف يبث، كما أطلعناكم على أهم المعلومات حول مسلسل الاكشن الجديد “Gaddar” الذي يشرف عليه  المخرج العملاق سنان أوزتورك.