اخبار

رضا أرشاد ويكيبيديا؛ أهم المعلومات عن اللاعب المغربي المقتول في إسبانيا

رضا أرشاد، اللاعب المغربي الشاب، الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الأحد في إسبانيا، لتنتهي بذلك المسيرة الكروية لهذا اللاعب الشاب في سن مبكرة مع ناديه أتلتيكو ليبرتاد، ذلك إثر مشاجرته مع شابين ليتلقى بعدها طعنة مميتة أودت بحياته. لذا سنوضح لكم عبر هذا المقال على موقع المنتج من هو رضا أرشاد ويكيبيديا، بالإضافة إلى سبب مقتل هذا اللاعب الشاب وآخر تفاصيل هذه الجريمة المروعة، مع أهم معلومات السيرة الذاتية لهذا اللاعب المغربي.

رضا أرشاد ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية، ولد في المغرب، ثم انتقل لاحقًا للعيش في مدينة إشبيلية الإسبانية. حيث يبلغ اللاعب رضا من العمر 21 عامًا، وهو يلعب لصالح نادي أتلتيكو ليبرتاد الإسباني في دوري الهواة لكرة القدم. حيث توفي اللاعب المغربي رضا صباح يوم الأحد، إثر طعنة سكين تلقاها من قبل مجهولين.

اللاعب المغربي رضا ويكيبيديا
اللاعب المغربي رضا ويكيبيديا

قد يهمك: مدية بنت حشر ال مكتوم ويكيبيديا

أتلتيكو ليبرتاد ينعي اللاعب المغربي المقتول رضا

حيث نعى نادي أتلتيكو ليبرتاد الإسباني لكرة القدم قسم الهواة، لاعبه المغربي المقتول رضا أرشاد، إثر طعنة سكين، صباح يوم الأحد الماضي 3 مارس، بحي سانتا كلارا في مدينة إشبيلية. وجاء في نعوة النادي ما يلي: “نشعر بألم عميق في نادي أتلتيكو ليبرتاد، بسبب وفاة لاعبنا الشاب رضا.. كان لاعبًا لديه أحلام وأهداف في الحياة، لكن يد قاسية لا ترحم أخذته منا، أرقد بسلام، سنفتقدك جميعنا”

تفاصيل وسبب مقتل اللاعب المغربي رضا أرشاد في إسبانيا

إن سبب مقتل اللاعب المغربي رضا أرشاد في إسبانيا تلقيه طعنة سكين إثر مشاجرة في حي سانتا كلارا في مدينة إشبيلية الإسبانية. كما أشارت تقارير إعلامية إسبانية، إلى توقيف شابين يبلغان من العمر 18 عامًا، يحملان الجنسية الإسبانية، نتيجة الاشتباه في تورطهما في هذه الجريمة النكراء. كما صرح مندوب الحكومة الإسبانية في الأندلس بيدرو فرنانديز: “نتوقع أن نقاشًا مسبقًا جرى بين الضحية والمشتبه فيهما في ملهى ليلي، ثم تحول إلى شجار في الشارع، ليقتل على أثرها اللاعب المغربي رضا”

رضا أرشاد السيرة الذاتية

إن أبرز معلومات السيرة الذاتية لرضا أرشاد اللاعب المغربي المقتول في إسبانيا كما يلي:

  • الاسم: رضا أرشَاد.
  • مكان الولادة: المغرب.
  • سنة الولادة: 2003.
  • العمر: 21 عام.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • مستوى الدراسة: غير معروف.
  • تاريخ الوفاة: 3 مارس 2024.

بهذا نختتم مقالنا بعد أن قدمنا لكم معلومات حول لاعب كرة القدم رضا أرشَاد ويكيبيديا، بالإضافة إلى سبب مقتل هذا اللاعب الشاب، مع أهم معلومات السيرة الذاتية لهذا اللاعب المغربي المقتول في إسبانيا.