شخصيات
أخر الأخبار

من هي زوجة محمود عامر؛ كم عمرها وأهم المعلومات عنها (بالصور)

زوجة محمود عامر؛ كم عمرها وأهم المعلومات عنها حيث تصدر محمود عامر التريند على منصات التواصل الاجتماعي بعدما فاجئ جمهوره وهو يحتفل بزفافه في عمر 69 عامًا. فبدأ الناس يتساءلون عن زوجته من تكون وما تفاصيل هذا الزواج خاصةً أنه منذ سنة فحسب انفصل عن زوجته السابقة الفنانة لاشينة لاشين.

زوجة محمود عامر

إن زوجة محمود عامر هي الدكتورة رشا فرج. حيث أعلن عن زواجه عبر حسابه الرسمي في منصة فيسبوك amer مرفقًا لمجموعة من الصور له مع عروسه قائلًا:

«الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتوره رشا فرج»

الدكتورة رشا فرج ويكيبيديا

إن الدكتورة رشا فرج هي من مواليد القاهرة لأب مصري وأم مصرية. وهي تحمل الجنسية المصرية كما تعتنق الديانة الإسلامية.

كذلك تعتبر فرج من محبي العمل الإنساني المجتمعي، وتُعرف بأخلاقها الحسنة بالإضافة لروحها المرحة. فهي تعمل على إسعاد الناس حولها وتعمل على تقديم الخدمة المجتمعية لأبناء وطنها.

كذلك اقرأ: ريم سامي ويكيبيديا

زوجة محمود عامر

رشا فرج السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للدكتورة رشا فرج هي:

الاسم رشا فرج
مكان الميلاد القاهرة
تاريخ الميلاد 1976م
الجنسية المصرية
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوجة
الزوج محمود عامر
العمر 48 سنة
المؤهل العلمي الطب البشري
المهنة دكتورة

عمر زوجة محمود عامر

إن عمر زوجة محمود عامر هو 48 سنة حيث إنها من مواليد عام 1976 م. فقد ولدت في مدينة القاهرة. ولقد تزوجت رشا فرج من الفنان المصري محمود عامر في 10 فبراير 2024م.

كما ينبغي التنويه أن فارق السن بين الفنان محمود عامر وزوجته رشا فرج هو 21 سنة. حيث أن محمود عامر من مواليد 1955م أي أن عمره 69 عاما. بينما زوجته رشا فرج من مواليد 1976م، حيث تبلغ من العمر 48 عامًا.

زوجة محمود عامر

من هو محمود عامر ويكيبيديا

محمود عامر هو فنان مصري حائز على شهادة بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، بالإضافة إلى شهادة بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج. سبق وتزوج عامر من الفنانة لاشينة لاشين، كما أن لديه ابنة مطربة صاعدة هي أميرة عامر.

وتجدر الإشارة إلى أن زواج الفنان محمود عامر جاء بعد عام من انفصاله عن طليقته الفنانة لاشينة لاشين. إذ اكتفى حينذاك بإعلان انفصاله بكتابة عبارة «سنجل».

قد يهمك: الشيخ حازم ابو غزالة

وبهذه المعلومات عن زوجة محمود عامر نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج والذي زودناكم بين ثناياه بعمر الثنائي وسيرتهما الذاتية وأهم المعلومات عنهما.