منوعات
أخر الأخبار

سبب إلغاء شركة لافرين عقدها مع هاندا ارشيل.. كامل التفاصيل

سبب إلغاء شركة لافرين عقدها مع هاندا ارشيل، فسخت شركة لافرين الماركة السعودية لافيرن للعطور والبخور عقدها مع الممثلة التركية هاندا ارتشيل بعد أيام عدة من إبرام هذا العقد. حيث بدأ الناس الاستفسار عن سبب فسخ شركة لافرين لعقد هاندا ارشيل وما علاقة السوبر التركي بهذا. لذا إن كنت مهتمًا بمعرفة السبب فإننا في موقع المنتج سنزودكم بهذا فابقوا معنا.

سبب إلغاء شركة لافرين عقدها مع هاندا ارشيل

إن سبب إلغاء شركة لافرين عقدها مع هاندا ارشيل هو نشرها صور لأتاتورك عبر حسابها على الانستقرام. وذلك لإثبات دعمها لتركيا ضد السعودية بعد الجدل الحاصل ما بين السعودية وتركيا بعد مباراة السوبر التركي.

سبب إلغاء شركة لافرين عقدها مع هاندا ارشيل

بيان شركة لافرين عن إلغاء التعاقد مع هاندا ارشيل

نشرت شركة لافيرن بيانًا رسميًا عبر منصة أكس أعلنت فيه إلغاء التعاقد مع الممثلة التركية هاندا ارتشيل. حيث ذكرت ضمن البيان التالي:

أسهل القرارات، هي القرارات التي تتعلق بالوطن ولأن الوطن خط أحمر، لافيرن تفسخ عقدها مع هاندا ارتشيل.

كذلك اقرأ: مصطفى كمال اتاتورك ويكيبيديا

علاقة مباراة السوبر التركي بإلغاء شركة لافرين لعقدها مع هاندا ارشيل

سببت مباراة السوبر التركي نوعًا من الجدل ما بين تركيا والسعودية. حيث كان من المقرر إقامتها في إستاد الأول بارك في العاصمة الرياض ولكن تم إلغائها لأسباب تنظيمية. كذلك أعلنت منصة شاهد أنها أزالت مسلسل الحفرة والعائلة من المنصة بعد توجيه أحد الأبطال إهانة للمملكة العربية السعودية.

وقد قررت بلدية بشكتاش بعد الأزمة التي وقعت تغيير اسم الشارع الذي توجد فيه القنصلية السعودية في تركيا من أكسالي إلى فخر الدين باشا. حيث يتوقع إقامة مباراة السوبر التركي في تركيا إذ رحب بشكتاش بإجراء المباراة في ملعبه.

سبب إلغاء شركة لافرين عقدها مع هاندا ارشيل

سبب إلغاء مباراة نهائي السوبر التركي في السعودية

يرجع سبب إلغاء مباراة نهائي السوبر التركي في السعودية إلى عدم سماح السلطات في المملكة العربية السعودية لجماهير غلطة سراي وفنربخشه برقع لافتة جاء فيها:

“سلام في الوطن، سلام في العالم”

حيث تعتبر هذه الجملة من أقوال أتاتورك المأثورة. وكان من المقرر لهذه المباراة أن تقام في الرياض بين غلطة سراي وفنربخشه، على أرض ملعب الأول بارك. ولكن السلطات السعودية رفضت نشر ملصقات لمؤسس تركيا الحديثة مصطفى كمال أتاتورك. وتجدر الإشارة أنه قبيل دقائق من انطلاق المباراة في الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تركيا. بدأ فريق غلطة سراي وفريق فنربخشه وأندية كرة قدم تركية أخرى بمشاركة صور أتاتورك عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبهذه المعلومات عن سبب إلغاء شركة لافرين عقدها مع هاندا ارشيل نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا بيان شركة لافرين عن إلغاء التعاقد مع هاندا ارشيل وما علاقة مباراة السوبر التركي بإلغاء شركة لافرين لعقدها مع هاندا ارشيل. بالإضافة إلى سبب إلغاء مباراة نهائي السوبر التركي في السعودية.