اخبار الفن

سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق.. السبب الحقيقي

سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق

سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق، لقد أثارت ضجة إعلامية كبيرة خبر انفصال الفنان امير والفنانة ليلى وخاصة بعد قصة حب رائعة التي امتدت منذ نعومة أظافرهم إلى يومنا هذا، وتصدرت محركات البحث قصة الانفصال وحقيقته. وذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم أهم تفاصيل طلاقهم وحقيقة الخبر. ابقوا معنا.

سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق

إن سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق هو نشر الفنانة ليلى صورة لها عبر الستوري مع أحد أصدقائها حيث ظهرت وهي تحضنه على موقع X تويتر سابقا. حيث قام أمير بإلغاء متابعتها على الفور. مما دفع عشاقهم للتخمين بأنها ارتبطت بالشخص الذي ظهرت معه في الصورة.

سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق
سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق

اقرأ أيضا: طلاق أمير عيد وليلى فاروق

حقيقة انفصال ليلى فاروق و أمير عيد

لقد انتشرت أنباء عن انفصال ليلى وأمير عن بعضهما عبر برنامج التواصل الاجتماعي فيس بوك. ويجدر بالذكر بأن كلا الفنانين لم يعلقا على هذه الأخبار بأي شئ عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بل اكتفى فقط الفنان امير بإلغاء متابعتها على منصة انستغرام.

من هي ليلى زوجة أمير عيد؟

إن زوجة المطرب المصري أمير عيد هي ليلى الفاروق، وهي فنانة تشكيلية من مواليد 1983م وقد ولدت في العاصمة المصرية القاهرة، ولقد دخلت كلية الفنون الجميلة بقسم الرسم الزيتي وتخرجت منها في سنة 2006. ويجدر بالذكر بأنها كانت على علاقة حب مع الفنان أمير منذ الصغر.

من هي ليلى زوجة أمير عيد؟
من هي ليلى زوجة أمير عيد؟

زواج أمير عيد وليلى الفاروق

لقد كشف الفنان أمير بعضا من تفاصيل زواجه بالفنانة ليلى ولقد تحدث عن هذه التفاصيل أثناء لقائه تلفزيونيا في البرنامج الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد قائلا:

“تزوجت في ظروف بالغة الصعوبة، إذ كنت لا أمتلك أموالا، وأعافر من أجل العبور للجمهور، كنت لا أستطيع شراء شقة وشبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب يدها للزواج، وبالفعل حدث وتزوجنا، وأقمنا الفرح فوق السطوح، وساعدني شقيقي على شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم”.

والجدير بالذكر بأنه نصح الفنان أمير جمهوره بعدم الإفراط في تكاليف الزواج، وتسهيل أمور الحياة بين الطرفين.

حساب أمير عيد على برامج التواصل الاجتماعي

سنذكر لكم حسابات أمير عيد على برامج التواصل الاجتماعي كالتالي:

  • حساب أمير عيد على منصة انستغرام هو Amir Eid
  • أيضا حساب أمير عيد على منصة X/ تويتر سابقا هو Amir Eid

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه زواج أمير عيد وليلى الفاروق، وبالإضافة إلى من هي ليلى زوجة أمير عيد؟، وذكرنا أيضا سبب طلاق أمير عيد وليلى فاروق. مع تمنياتنا لكم بالفائدة والمتعة.