اخبار
أخر الأخبار

سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان، نعى ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023م الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان والدة الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان. حيث وافتها المنية اليوم. وقد شاع الخبر لتسود حالة من الحزن والأسف. فما هو سبب موت الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان ومن هي الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان فلنتابع.

سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

لم يتم ذكر سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان حتى اللحظة. ولكن ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة نعى الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان. سائلًا الله تعالى على أن يرحمها ويغفر لها وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كذلك اقرأ: سبب وفاة الأميرة العنود بنت سعود بن عبدالله آل سعود

سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

بيان ديوان الرئاسة في الإمارات العربية المتحدة في نعي الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

أعلن ديوان الرئاسة في الإمارات العربية المتحدة في بيان له وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان. حيث جاء في البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الإماراتية (وام) التالي:

“بسم الله الرحمن الرحيم..

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان الرئاسة المغفور لها الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان والدة الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان.

ويعرب الديوان عن خالص عزائه ومواساته سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

متى توفيت الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

كما تجدر الإشارة إلى أن الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان توفيت في 31 ديسمبر 2023م. حيث سادت حالة من الحزن على خسارة الإمارات لإحدى أفراد العائلة الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المعلومات عن سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال في موقع المنتج. والذي ذكرنا بين ثناياه متى توفيت الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان وبيان ديوان الرئاسة في الإمارات العربية المتحدة في نعي الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان. أخيرًا يتقدم موقع المنتج بالتعازي لعائلة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة.