اخبار

ليلى الشبح ويكيبيديا؛ من هي سيدة الاعمال المصرية.. اليك أهم المعلومات عنها

ليلى الشبح سيدة الاعمال المصرية، هذا الاسم الذي انتشر بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد الخلاف الكبير الذي نشب بينها وبين الفنانة هند عاكف في جنازة الموسيقار الكبير حلمي بكر.

ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم في مقالنا اليوم عبر موقع المنتج من هي سيدة الاعمال المصرية ليلى الشبـح والسيرة الذاتية لها، كذلك اسم زوجها وحسابها على فيس بوك، بالإضافة إلى تفاصيل قصة خلاف ليلى الشبـح وهند عاكف.

ليلى الشبح ويكيبيديا

إن ليلى الشبح هي سيدة أعمال مصرية تمتلك شركة عقارية وشركة إنتاج فني، وهي زوجة رجل الأعمال الراحل فؤاد الشبح والذي توفي منذ عام 2020. علمًا أنها أنجبت منه ابنتين هما شهد ومريم. كما تعد سيدة الاعمال المصرية ليلى الشبح من أبرز رواد مواقع التواصل الاجتماعي. ولمع اسمها في الآونة الأخيرة بعد الخلاف الكبير الذي حصل بينها وبين الفنانة هند عاكف في عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر.

الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف

ليلى الشبح ويكيبيديا
ليلى الشبح ويكيبيديا

قد يهمك أيضا سماح القرشي زوجة حلمي بكر وحقيقة اتهامها بقتله

ليلى الشبح السيرة الذاتية

اليك أبرز المعلومات المتوفرة حول سيدة الاعمال المصرية ليلى الشبـح فيما يلي:

  • الاسم: ليلى الشبح
  • مكان الولادة: مصر.
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: أرملة.
  • اسم زوجها: رجل الأعمال الراحل فؤاد الشبح.
  • الأبناء: شهد ومريم الشبح.
  • المهنة: سيدة أعمال مصرية.

من هو زوج ليلى الشبح

إن زوج ليلى الشبح هو رجل الاعمال المصري الراحل فؤاد الشبح والذي توفي بتاريخ الخامس عشر من شهر ديسمبر سنة 2020. علمًا أنها لم تتزوج بعد وفاته كما أنها قامت مؤخرًا  بنشر ذكرى وفاته عبر حسابها الرسمي على منصة الفيس بوك.

ليلي الشبح فيس بوك

إليك حساب ليلي الشبـح على فيس بوك عبر الرابط التالي: Lailaelshabah والذي تنشر من خلاله كل الأمور التي تخصها.

قصة ليلى الشبح وهند عاكف

قامت سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبـح باتهام هند عاكف بالنصب والاحتيال على الموسيقار الراحل حلمي بكر بمليوني جنيه مصري. لترد الفنانة هند عاكف قائلةً:

 

“مش هشهر حد على كتافي.. ولا تعليق على هذا الموضوع”.

علما أن عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر، شهد مشاجرة كبيرة بين  ليلى الشبـح والفنانة هند عاكف والسيدة سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر. وذلك في مجلس عزائه بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين. وهنا نود الإشارة إلى أن الخلاف وصل لحد التشابك بالأيدي وتوجيه الشتائم فيما بينهم، ليقوم الحضور بالتدخل لفض هذه المشاجرة. والجدير ذكره هنا أن سيدة الاعمال ليلى الشبـح اتهمت، سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر، بتعذيبه،وشتمه إذ قالت:

أنا زعلت وقولت لحلمي بكر بلاش ترجع لها؛ لأنها عذبته قبل كده، وجابتله بلطجية، وكانت بتولع السجاير وتحرقها في جسمه، ومكنش بيحبها وكان عايش معاها علشان بنته.

 

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على من هي سيدة الاعمال المصرية ليلى الشبـح والسيرة الذاتية لها، كذلك اسم زوجها وحسابها على فيس بوك، بالإضافة إلى تفاصيل قصة خلاف ليلى الشبـح وهند عاكف.