اخبار
أخر الأخبار

من هو المصور ربيع معماري ويكيبيديا السيرة الذاتية

قناة الميادين تنعي المصور ربيع معماري

المصور ربيع معماري المصور الذي ارتقى ونال شرف الشهادة اليوم لينضم لقافلة القديسين الذين غادروا إلى الرفيق الأعلى تاركًا خلفه جرحًا في الذاكرة لا يمكن نسيانها. حيث نعت قناة الميادين اليوم زميلين من كادرها فرح عمر مراسلة قناة الميادين إضافة إلى ربيع معماري الذين تم قضيا بقصف إسرائيلي استهدف تجمعا للصحافيين في جنوب لبنان. فمن هو المصور ربيع معماري ويكيبيديا السيرة الذاتية هذا ما سنناقشه عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

من هو المصور ربيع معماري

إن المصور ربيع معماري هو مصور قناة الميادين من مواليد طرابلس في شمالي لبنان. ولد في الأول من يناير عام 1979م. حيث كان يحمل عبء التصوير الإعلامي بكل حرفيةٍ ومهارة. كما انضم ربيع معماري إلى شبكة الميادين في يوليو عام 2012 كمصور. حيث امتلك خبرةً لما يزيد على عقدين من الزمن في عالم التصوير. كذلك ظهرت مهنيته في تغطية الأحداث الأمنية والسياسية التي شهدتها المنطقة منذ 2012 حتى لحظة استشهاده.

المصور ربيع معماري ويكيبيديا السيرة الذاتية

المصور ربيع معماري ويكيبيديا

كما أن المصور ربيع معماري ويكيبيديا هي:

الاسم ربيع المعماري
كما أن تاريخ الميلاد 1 يناير 1979م
كذلك مكان الميلاد طرابلس
أما العمر 44 عام
كما أن الحالة الاجتماعية متزوج
كذلك تاريخ الوفاة 21 نوفمبر 2023م
كما أن المهنة مصور قناة الميادين
كذلك الجنسية اللبنانية
أما الديانة الإسلام

عمر ربيع معماري

كما يبلغ عمر ربيع معماري 44 عام فهو من مواليد 1 يناير 1979م. ولد في مدينة طرابلس اللبنانية وانضم للميادين ليكون أحد الأبطال المجهولين خلف الكاميرات الذي ينقل الواقع كما هو.

كذلك اقرأ: استشهاد فرح عمر مراسلة قناة الميادين

زوجة ربيع معماري

زوجة ربيع معماري هي منال جعفر. فربيع المعماري لم يكن فقط مصورًا محترفًا، بل كان أبًا وزوجًا محبًا وداعمًا. كذلك تجدر الإشارة إلى أن زوجته هي زميلة له في قناة الميادين تعمل في قسم المقابلات.

من هو المصور ربيع معماري ويكيبيديا السيرة الذاتية

أولاد ربيع معماري

كذلك إن أولاد ربيع معماري هما:

  • رامي البالغ من العمر 4 سنوات.
  • ماريا البالغة من العمر سنتين.

نعي قناة الميادين للإعلامي ربيع معماري وفرح عمر

نعى رئيس مجلس إدارة قناة الميادين غسان بن جدو كل من الصحافيين فرح عمر وربيع المعماري. حيث أكد استشهادهما نتيجة استهداف إسرائيلي مباشر للصحفيين في جنوب لبنان.

من هو المصور ربيع معماري ويكيبيديا السيرة الذاتية

وفاة فرح عمر وربيع المعماري

إن وفاة فرح عمر وربيع المعماري ليست حدثًا عابرًا بل إن قناة الميادين خسرت فرديين من كوادرها الاحترافية. ولقد عبر الكثير من الزملاء عن تعازيهم والأسف إثر استشهاد كل من الزميلين فرح عمر مراسلة قناة الميادين إضافة إلى ربيع معماري.

وبهذا الكم من المعلومات عن استشهاد المصور ربيع معماري ويكيبيديا السيرة الذاتية نكون قد وصلنا سويةً إلى ختام مقالنا هذا في موقع المنتج. كل التعازي لأسرة الفقيدين والصبر والسلوان لقلوب أحبتهم.